بحث عن الانستقرام

الكاتب: رامي -
بحث عن الانستقرام
محتويات المقال

بحث عن الانستقرام
إنشاء حساب علي الإنستقرام
كيفية استخدام الهاشتاج في الانستقرام
 تطبيق فلاتر الصور علي انستقرام
كيفية نشر الصور علي الإنستقرام
كيفية وضع قصة في الملف الشخصي علي الانستقرام

سنقدم إليكم اليوم بحث عن الانستقرام ،يعد الانستقرام أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي التي ظهرت مؤخراً، ويتم استخدامه في التقاط الصور الفوتوغرافية والفيديوهات، وتعديلها، ومشاركتها، وعندما يقوم الشخص بإنشاء حسابا علي الانستجرام يظهر له الملف الشخصي الخاص به، وعندها سيكون لديه إمكانية نشر الصور، ومقاطع الفيديو التي سيتم عرضها علي ذلك الملف،

ومن ثم يستطيع متابعين الشخص رؤية منشوراته، ويوجد instagram عدة مميزات مثل خاصية الرسائلالخاصة، والاحتفاظ بالصور الموجودة عليه، والتفاعل مع مستخدميه عن طريق متابعتهم، والإعجاب بمشاركاتهم، لذلك سنقدم إليكم اليوم في هذا المقال علي موسوعة بحث عن الانستقرام.

بحث عن الانستقرام
إنشاء حساب علي الإنستقرام

يتم إنشاء حساب مجاني علي إنستجرام والاشتراك به من خلال حساب فيسبوك موجود، أو استخدام البريد الإلكتروني، حيث يحتاج الأمر فقط لاسم المستخدم وكلمة المرور، ومن المستحسن تخصيص إعدادات للملف الشخصي عن طريق إضافة الاسم، وسيرة ذاتية قصيرة، وصورة، ويمكنك البحث عن اصدقائك علي الفيسبوك ومتابعتهم.

كيفية استخدام الهاشتاج في الانستقرام

من الممكن إضافة الهاشتاج في الشرح الموجود أسفل المنشور أو عند التعليقات علي المشاركات، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

قم بالتقاط الصورة أو الفيديو وحملها.
قم باختيار الفلتر المناسب ، ثم اطبع رمز#، ثم قم بكتابة النص أو الرمز تعبيري في خانة العنوان.
سيصبح من الممكن للمتابعين الضغط علي ذلك الهاشتاج بعد القيام بالمشاركة، فتظهر لك صفحة بها جميع الصور ومقاطع الفيديو التي حملها متابعو الإنستقرام علي نفس الهاشتاج.
 تطبيق فلاتر الصور علي انستقرام

يتيح تطبيق الانستقرام مجموعة كاملة من خيارات التصفية وإمكانية التعديل علي الصور،حيث يضم الانستقرام علي ما يقرب 23 فلتر تستطيع تطبيق أي منهم علي الصور ومقاطع الفيديو، عن طريقالضغط علي خيار التعديل أسفل محرر الصور، بالإضافة إلي إمكانية استخدام تأثيرات التحرير التي تتيح لك إمكانية التعديل، والتباين، والسطوع، والبنية، وغيرها.

كيفية نشر الصور علي الإنستقرام

يمكن تطبيق الانستقرام نشر الصور عن طريق الهاتف المحمول، ولا يمكن ذلك من جهاز الحاسب الآلي، ولنشر الصور اتبع الخطوات التالية:

قم بإضافة صورة أو فيديو من الملفات التي توجد علي هاتفك وذلك من خلال النقر علي المربع الذي يوجد أسفل الشاشة.
تستطيع أيضاً علي تطبيق الانستقرام تسجيل مقاطع فيديو متعددة، وذلك بالضغط علي الزر الأحمر الكبير، قد يستغرق مدة تتراوح من 3-15 ثانية.
يمكنك إضافة أحد الصور، وتضع فيها إشارة إلي صديقك الذي كان معك في الصورة.
تسطيع إضافة فلتر علي الصورة ،والذي يعمل علي زيادة إضاءة الصورة.
كيفية وضع قصة في الملف الشخصي علي الانستقرام

قام الإنستقرام مؤخراً بتوفير خاصية القصص لمستخدميه، وهي تكون عبارة عن مقاطع فيديو أو صور وتظل ظاهرة لمدة 24 ساعة، وتكون في أعلي الصفحة الرئيسيةعلي شكل دوائرصغيرة للأشخاصالمتابعين للمستخدم، ولكي تقوم بنشر القصص علي الإنستقرام يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بالضغط علي زر(+) الموجود في الجانب العلوي بالشاشة الرئيسية،الموجود تحت قصتك ستظهر لك شاشة خاصة بعرض القصص.
اضغط علي الدائرة في الجزء السفلي بالشاشة الرئيسية بالضغط مع الاستمرار لالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو، ومن الممكن أيضاً اختيار بدء بث مباشر.
قم بإضافة صور أو مقاطع فيديو من معرض الصور الخاص بهاتفك، ثم قم بالتمرير بسرعة لأعلي الشاشة، واضغط علي رمز الصورة بالجانب السفلي من الشاشة.
يمكنك تعديل مقاطع الفيديو أو الصور عن طريق نص أو رسم.
لكي تقوم بحفظ قصتك قم بالضغط علي تم.
لكي تقوم بنشر قصتك اضغط علي زر قصتك أو علي أيقونة حفظ، لحفظ الفيديو أو الصورة علي الهاتف المحمول.
شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook