اول مواقع المملكة المسجلة في اليونسكو

الكاتب: رامي -
اول مواقع المملكة المسجلة في اليونسكو
"اول مواقع المملكة المسجلة في اليونسكو، المملكة العربية السعودية تعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع في الجنوب الغربي من قارة آسيا وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع، ولها مكانة عظيمة من الناحية الدينية والسياسية والاقتصادية عالميا.

اول مواقع المملكة المسجلة في اليونسكو

اليونسكو هي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، واختصارها هو اليونسكو، هي وكالة متخصصة تتبع منظمة الأمم المتحدة تأسست عام 1945.، ترأسها حالياً الفرنسية أودري أزولاي بعد فوزها في الانتخابات التي أجريت عام 2017 م، حيث حصلت على ثلاثين صوتاً متقدمة بذلك على المرشح القطري حمد بن عبد العزيز الكواري بفارق صوتين، مقرها الرئيسي باريس في فرنسا، ععد الدول الأعضاء في عام 2019  ""193"" دولة، 16تأسست تاريخ  نوفمبر 1945في لندن، المملكة المتحدة.

الإجابة هي:

 محافظة العلا.

العلا وهي إحدى مدن المملكة العربية السعودية، تقع شمال غرب المملكة، وتتبع إدارياً لإمارة منطقة المدينة المنورة، وتبعد عن مركز الإمارة تقريباً 300 كيلو متر شمالاً، وعاصمة لمحافظة العلا.

نسعد جميعاً ان نبين لكم إجابات الكثير من الأسئلة المتنوعة للمتابعين بمختلف الثقافات ونوضح لكم عبر السؤال بطريقة بسهولة العقل والذهن والتفكير، ونركز على المعلومات الصحيحة للطلاب والقراء."
شارك المقالة:
415 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook