اول من ادخل النظام التعليمي المجاني في المملكه

الكاتب: رامي -
اول من ادخل النظام التعليمي المجاني في المملكه
"اول من ادخل النظام التعليمي المجاني في المملكه، النظام التعليمي هو أحد أهم عناصر المجتمعات الحديثة، ويتمثل هدفه الرئيسي في السماح لجزء كبير من المجتمع إن لم يكن كله ، يتلقي نفس النوع من التعليم والتدريب، فهو الهيكل العام الذي يتم من خلاله تنظيم تعليم أمة معينة بشكل رسمي، ويعد النظام التعليمي السعودي من الأنظمة التعليمية المتطورة بشكل كبير بالمقارنة بالدول العربية والدول المتواجدة في المنطقة، ويتواجد التعليم في المملكة على شكلين وهما تعليم حكومي، تعليم خاص.

اول من ادخل النظام التعليمي المجاني في المملكه

المملكة العربية السعودية تعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع في الجنوب الغربي من قارة آسيا وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع، ولها مكانة عظيمة من الناحية الدينية والسياسية والاقتصادية عالميا.

الإجابة هي :

اول من ادخل النظام التعليمي المجاني في المملكة هو ""الملك عبد العزيز"" رحمه الله، مؤسس المملكة العربية السعودية الحديثة وأول ملوكها فقد سعى منذ بداية تأسيس الدولة إلى تطبيق النظام التعليمي من أجل توعية المواطنين في الدولة وتنمية كافة المهارات لديهم.

عرضنا لكم طلابنا وطالباتنا السؤال الذي ينص على أول من أدخل النظام التعليمي المجاني في المملكه في موقع رائج لكافة القراء والمتابعين لنا في الوطن العربي حيث الأجوبة الصحيحة الرائجة على شبكة الإنترنت."
شارك المقالة:
412 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook