اهم و اروع التطبيقات لتعلم و ترجمة اللغة التركية الى اللغة العربية

الكاتب: رامي -
اهم و اروع التطبيقات لتعلم و ترجمة اللغة التركية الى اللغة العربية

دوولينجو لتعلم اللغة التركية

 
من التطبيقات المنتشرة حديثا لتعلم العديد من اللغات. يقدم لك ديولينجو دروسا قصيرة كل يوم للتدريب على اللغة دون مقاطعة. وهي فرصة جيدة لأصحاب الوقت الضيق والمنشغلين دائما لتعلم اللغة بسهولة. يرسل لك ديولينجو رسالة يومية بان موعد الدرس قد حان.
هذا البرنامج متاح على جوالات أندرويد و IOS, كما أنه مجاني لا يتطلب دفع أي أموال.
خمس دقائق يوميا في لعبة تعلم اللغة التركية, حيث يقدم دروسه بشكل ممتع وشيق حتى لا تصاب بالملل من تعلم اللغة 
 
تطبيق turkmek لتعلم اللغة
 
من التطبيقات الشيقة لتعلم اللغة التركية, حيث يدقم تصريفات الأفعال مع الأزمنة المخلتفة, وتعليم الكلمات الجديدة من الأسهل إلى الأصعب عن طريق لعبة الكلمات.
يعد افضل تطبيق لتعلم اللغة التركية, حيث يقدم أهم الجمل المستخدمة في اللغة التريكة مع إمكانية نطقها. التطبيق مجانيي ومتاح لهواتف أندرويد و IOS.  للتحميل أندرويد من هنا – نظام ios  
 
 
تطبيقات تعلم اللغة التركية بدون انترنت
 
نقدم لك تطبيقات مختلفة لتعليم اللغة بدون انترنت.
تطبيق تعلم اللغة التركية بدون انترنت:
إلى الراغبين في تعلم اللغة وليسهم لديهم متسع من الوقت, هذا التطبيق يقدم دروسا مفيدة وممتعة لتعلم التركية بدون الحاجة إلى كتاب, يقدم دروسا مسموعة, ويقدم تعليم الكلمات الجديدة والجمل عن طريق تكرار الصوت أكثر من مرة.  تنزيل تطبيق تعلم اللغة التركية من (هنا )
تطبيق تعلم التركية بالصوت والصورة:
يتميز هذا التطبيق أنه يقدم كل دروس اللغة التركية بالصوت والصورة بدون انترنت, ويتميز أيضا أن مساحته صغيرة, كما أنه مجاني أيضا. بادر بتحميل التطبيق الآن لأنه في فترته التجريبية ويمكن أن يصبح مدفوعا بعد ذلك.
التطبيق متاح لتعلم اللغة التركية للاندرويد. يتيح التطبيق تقديم الترجمة, دروس صوتية, جمل يومية مهمة كل ذلك بدون انترنت.  .
 
افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية
 
هنا تجد تطبيقات مختلفة لتعلم التركية لمختلف الجوالات.
تطبيق Babbel – Learn Turkish with Babbel:
التطبيق متاح باللغة الإنجليزية. يقدم مجموعة من الدروس التفاعلية المفيدة واليومية, يوجد به تطبيقات للقواعد والكلمات الجديدة, يه أهم وأشهر الجمل المستخدمة في الحياة اليومية.  
 
تطبيق Memrise:
 
من التطبيقات التفاعلية التي تمكنك من التعامل مع الأتراك بشكل مباشر. يمكنك تكوين صداقات مع الأتراك عبر هذا التطبيق وتعلم اللغة من أصحابها. هو تطبيق شيق وممتع, ويتيح لك تعلم اللغة التركية سماعي.  متاح لأجهزة أندرويد وأيفون.(هنا)
تطبيقات تعلم اللغة التركية للمبتدئين
إذا كنت مبتدأ في تعلم اللغة, وتريد معرفة اساسيات اللغة التركية التي تؤهلك للتعامل بشكل بسيط, نقدم لك أهم تطبيق سيساعدك على ذلك.
 
تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين‎:
 
من التطبيقات التي تتيح لك تعلم اللغة التركية مجانا, يقدم دروسا لتعليم اللغة للمبتدأين, كلما وجمل جديدة مستعملة بكثرة في الشارع التركي.
يعد التطبيق من أقوى التطبيقات التي تفيد المبتدأين حبث أشرف على عملها أساتذة ومتخصصين في اللغة التركية. يوجد في التطبيق على مسابقات واختبارات لتعلم الكلمات وتحفيزك في إكمال التعلم.
تحميل برنامج تعلم اللغة التركية للمبتدئين من 
تطبيق تعلم اللغة التركية مع اللفظ
سماع اللغة التركية خطوة مهمة جدا للتعلم والتطوير, لذا البحث عن تطبيق لسماع اللغة خطوة ضرورية, وهنا نقدم لك تطبيق اللغة التركية الذي يقدم كلمات وجمل تركية مسموعة لتعرف كيف تنطقها جيدا.
يقدم دروسا صوتية مختلفة لمختلف المواضيع مثل فصول السنة, الاتجاهات, الطب, المطبخ وغيرها من المواضيع التي نتطرق لها بكثرة في حياتنا.
 
تعلم اللغة التركية للاندرويد
لأصحاب الأجهزة ذات نظام الأندرويد نقدم لكم أفضل تطبيق لتعلم اللغة التركية.
 
تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة:
 
يقدم دروسا بسيطة ويومية للغة التركية لتتعلم اللغة من الصفر إلى الاحتراف, يوجد به قواعد جمل يومية, ومحادثة. يقدم دروسا ل تعلم اللغة التركية مترجمة بالعربي لتتمكن من الفهم جيدا, وبسرعة. التطبيق مجاني ويعمل بدون إنترنت. (هنا)
 
برنامج تعليم اللغة التركية للايفون:
 
تطبيق تعلم اللغة التركية مجانا يقدم دروسا مفيدة جدا وممتعة للراغبين في تعلم التركية. ومن المميزات التي يقدمها أنه يقدم اختبارات إملاء, جميع التسجيلات تم تسجيلها من تركي متخصص في ذلك, به عدد هائل من الكلمات والجمل, به قواعد تركية وبه خاصية البحث عن طريق التطبيق. (هنا)
تعلم التركية بدون معلم
هل تريد تعلم اللغة وليس لديك الوقت الكافي للتعلم, او لا تملك المال الكافي للذهاب إلى دورات مكلفة؟ هنا نقدم لك أشهر قنوات اليوتيوب التي تقدم كورسات مجانية لتعلم التركية بسهولة عبر فديوهاتها.
 
رسلان ريحان:
 
من الأستاذة الممتازين في تعليم اللغة التركية, حيث يعتمد على الإسلوب الأكاديمي في تدريس اللغة, وهو ما يجعل قناته الأكثر تفضيلا لطلبة اللغة التركية. يقدم دروسا مفيدة عن القواعد والمحادثة, وتطبيق على القواعد. (تدريس اللغة التركية لرسلان ريحان)
 
زينب مصري:
 
تعتمد في فديوهاتها على تعليم أهم القواعد المستخدمة في اللغة المتحدثة في الشارع التركي, كما أنها تعتمد على تعليم أهم المصطلحات والجمل المستخدمة في المناسبات المختلفة. تقدم في فديوهاتها معلومات مفيدة عن خدمات مختلفة مثل خدمات المنح أو الأوراق الرسمية. (تعليم القواعد المستخدمة ل زينب المصري)
 
تركيا جنة الأرض:
 
هو مشروع ثقافي يقدم دروسا مفيدة لتعلم اللغة التركية خطوة بخطوة, عن طريق فديوهات مرقمة ومتسلسلة تبعا للمستويات بداية من المبتدأ حتى المتقدم. من القنوات المفيدة جدا لتعلم اللغة. (فيديوهات متسلسلة للمستويات من البداية إلى المتقدم)
 
تعلم التركية مع مدام سارة:
 
تقدم المدام سارة دروسا تفاعلية مهمة, وممتازة جدا حيث تقدم دروس قواعد, بوعدها فديوهات تطبيقية على تلك القواعد وهو ما يجعل تعليم اللغة أكثر فاعلية وأكثر متعة. (فيديوهات تطبيقية للقواعد التركية)
 
مهدي كمخ:
 
على الرغم من صغر سنه إلا أن فديوهاته القصيرة مفيدة جدا. يقدم دروس القواعد والكلمات والمحادثة, وله قناة أخرى يعرف فيها عن الحياة في تركيا مما يساعدك على معرفة اللغة والحياة التركية في آن واحد. (دروس القواعد التركية للدكتور مهدي كمخ)
 
تعلم اللغة التركية:
 
يحوي أكثر من 200 درس قواعد, ودروس كلمات وجمل مستعملة بكثرة ودروس محادثة مفيدة وممتعة. 
تركيا المعرفة:
تقدم تلك القناة كم هائل من أشهر الجمل المستخدمة في الحياة اليومية في مختلف المجالات, وتتميز بأنها تقدم نطق وطريقة كتابة تلك الجمل. هي مرجع جيد لتعلم مزيد من الكلمات والجمل الجديدة 
 
سلسة تعلم التركية:
 
مع الدكتور محمد زبدية الحاصل على دكتوراة فخرية في طرق التدريس يقدم على قناته على اليوتيوب سلسة كاملة لتعلم اللغة التركية للمبتدئين حتى مستوى متقدم عبر فديوهات مرقمة ومتسلسلة حسل المستويات.  (سلسة تعليم اللغة التركية للدكتور محمد زبدية هنا).
 
أكاديمية إدراك:
 
يقدم دروسا مفيدة لتعلم التركية بالتدريج من مستوى مبتدأ حتى مستوى متقدم. الدروس التي يقدمها بها شرح بسيط وشيق.
شارك المقالة:
266 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook