انفنيتي السعودية تبث حدث اطلاقQX60 الجديدة كلياً في يوم 23 يونيو

الكاتب: رامي -
انفنيتي السعودية تبث حدث اطلاقQX60 الجديدة كلياً في يوم 23 يونيو
السيارات – قالت شركة انفنيتي في المملكة العربية السعودية أنها ستقوم بالبث المباشر لفعاليات اطلاق انفنيتي QX60 الجديدة كلياً في يوم 23 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية. وستقدم السيارة كموديل 2022.

وسيتم اطلاق السيارة من خلال مساعدة الممثلة العالمية كيت هدسون. وقالت انفنيتي ، إن الممثلة ستكون النجمة الداعمة للعرض لأنها ستساعد في الكشف عن سيارة إنفينيتي الكروس أوفر الفاخرة المكونة من ثلاثة صفوف.

وقالت إنفينيتي إن الأمر له أهمية للتوسع في تقديم السيارة لجمهور أكبر. ولن تشارك هدسون فقط في الكشف عن السيارة ولكنها ستقم ببطولة فيلم قصير يعرض السيارة. وتم الكشف عن بعض ملامح السيارة الفعلية في سبتمبر الماضي من خلال الموديل التجريبي QX60 Monograph. كما ظهرت السيارة مموهة في فبراير الماضي ، ويبدو أنهاجصلت على تحديث كبير لنظام المعلومات والترفيه في السيارة من الداخل حسب الصور التشويقية لها.

وأكدت إنفينيتي سابقًا أن السيارة ستحتوي على محرك V6 سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. وقالت إن محرك V6 ليس جديدًا ، ولكن ناقل الحركة سيكونجديد. وقد عمل المهندسون لإيجاد نقطة تواصل بين استهلاك الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقال فيل يورك ، المدير العام للتسويق العالمي لشركة إنفينيتي: “مع اقترابنا من هذا المشروع ، أردنا الاحتفال بالعديد من الأدوار التي يلعبها عملاؤنا المستهدفون ، والفنانة كيت هدسون لديها أسلوب حقيقي ودود يدعو الناس إلى عالمها.

 

الوسوم: انفنيتيانفنيتي كيو إكس 60كيت هدسون
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook