الشكل المرتقب لتويوتا لاند كروزر الجديدة

الكاتب: رامي -
الشكل المرتقب لتويوتا لاند كروزر الجديدة
السيارات – بعد ظهور رسومات براءات الاختراع للجيل القادم من تويوتا لاند كروزر ، من الداخل والخارج. ظهرت أولي اللقطات التجسسية للسيارة في عائلة 300 Series SUV حيث ظهرت بتصميم أكثر حداثة من تصميم الجيل الحالي من السيارة.

ويتوقع أن تستخدم لاندكروزر الجيل الجديد محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيينمأخوذ من لكزس LS وربما حتى تحمل شعار GR. ويتوقع أن ينتج هذا المحرك 420 حصان وأن يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. كما ستنتج الشركة أيضًانسخة هجينة ، مع توقع حصول السيارة على الدفع الرباعي والقفل التفاضلي من أجل التعامل مع الطرق الوعرة.  

وينتظر قدوم الجيل الجديد بثلاثة فئات: GX و AX و VX . وسيأتي طراز GX الأساسي بثلاثة صفوف مع ضبط يدوي للمقاعد ، ومصابيح أمامية LED كاملة ، وعجلات مقاس 18بوصة ، وقفل تفاضلي خلفي اختياري.

وبالنسبة للمقصورة ،توجد شاشة أكبر في وسط لوحة القيادة ، وأدوات تحكم جديدة ، وكاميرا رؤية محيطية. كما انتقلت الفتحات الخاصة بالتهوية إلى الأسفل. وأمام السائق ، يبدو أن هناك مجموعة عدادات أكبر ، وربما شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة يمكن أنتكون قياسية أو اختيارية.ويذكر أن الصور المسربة للسيارة التقطت من داخل المصنع حسب التعليقات .

 

الوسوم: تويوتاجيل جديدلاندكروزر
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook