التواصل مع خدمة عملاء صحتي التطبيق الأمثل لخدماتك الصحية

الكاتب: رامي -
التواصل مع خدمة عملاء صحتي التطبيق الأمثل لخدماتك الصحية
التواصل مع خدمة عملاء صحتي. من أهم الأمور الواجب معرفتها للاستفادة من خدماته الكبيرة. لابد لك من التواصل مع التطبيق  عند تغييرك لرقم الجوال الذي قمت بالتسجيل من خلاله في التطبيق. كما يعد التواصل هامًا لإتمام العديد من عمليات الخدمة التي يقدمها لك التطبيق. يجمع تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية كل معلوماتك الصحية الخاصة بك. علاوة على ذلك، يعد التطبيق الوسيلة المساعدة للكادر الطبي عند زياراتك الطبية في العيادات أو المستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم لك تطبيق صحتي العديد من الخدمات الصحية بكل سهولة وسرعة. سنخبرك من خلال هذا المقال عن أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي.

أهميةالتواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي والطرق المقترحة


الكثير من عملاء تطبيق صحتي هم من كبار السن. كما هناك من لا يفضل التواصل الإلكتروني أو لا يجيده. إذا كنت واحدًا منهم لا تقلق أبدًا. فقد وفرت لك وزارة الصحة السعودية إمكانية التواصل مع خدمة عملاء صحتي. إنها إحدى الخدمات المميزة والمتكاملة والبديلة عن التواصل والتحول الرقمي. سنقدم إليك طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي:

الدعم الفني لتطبيق صحتي عبر اتصالك على الرقم 937.
التواصل عبر البريد الالكتروني لتطبيق صحتي .moh.gov.sa@937

ويمكنك الحصول على معلومات إضافية عبر تسجيل دخولك على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة التالي: https://www.moh.gov.sa.

إذا أردت أن تحجز موعدًا لتأخذ لقاح كورونا المستجد يمكنك التواصل مع تطبيق صحتي للحصول عليه. كما يمكنك من خلال التواصل مع التطبيق نفسه تسجيل التابعين لك كأطفالك لتحجز لهم مواعيد اللقاحات اللازمة لهم.

إذا أردت أن تحجز موعدًا للمعاينة أو الكشف في إحدى المستشفيات أو العيادات ستتمكن عبر التواصل بالطرق التي ذكرناها من حجز الموعد، أينما كنت وبوقت قصير وبكل أمن وسلامة.

كما يمكنك عبر التطبيق نفسه الاستفادة من  خدمة إرسال ومتابعة اقتراحاتك حول مشكلات استخدامك لتطبيق صحتي بشكل منتظم.

هل لديك اقتراح؟ هل لديك شكوى؟ يوجد هذان الخيارين في أسفل صفحة ملفك الشخصي في تطبيق صحتي. يمكنك استخدامهما في أي وقت تريده. وهناك العديد من المشرفين بانتظارك بهدف التطوير البناء لتطبيق صحتي.
شارك المقالة:
110 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook