التعامل مع الإصابة بالانتباذ البطاني الرحمي والطب البديل

الكاتب: رامي -
التعامل مع الإصابة بالانتباذ البطاني الرحمي والطب البديل
"

التعامل مع الإصابة بالانتباذ البطاني الرحمي والطب البديل.

نمط الحياة والعلاجات المنزلية

إذا استمر الألم، أو إذا كان الحصول على علاج فعَّال سيستغرق بعض الوقت، يمكنك اتخاذ التدابير المنزلية لتخفيف شعوركَ بعدم الراحة.

  • ربما تساعد الحمامات الدافئة والكمادات الساخنة في تهدئة آلام العضلات من خلال الحد من التشنجات والألم.
  • يمكن لمضادات الالتهاب غير الستيرويدية (NSAID) المتاحة دون وصفة طبية، مثل الأيبوبروفين (أدفيل، موترين آي بي وغيرها) والنابروكسين صوديوم (أليف)، تخفيف ألم الدورة الشهرية الحاد.

الطب البديل

وقد أبلغَت بعض المصابات بشعورهن بالراحة من ألم الانتباذ البطاني الرَّحِمي بعد العلاج بالوخز. بَيْدَ أن هناكَ عددًا ضئيلًا من الأبحاث المتاحة حول هذا العلاج البديل - أو أي علاج بديل آخر - من علاجات الانتباذ البطاني الرَّحِمي. إذا كنتِ مُصرَّة على اتباع هذا العلاج على أمل أن يساعدكِ، فاطلبي من طبيبكِ ترشيح معالج بالإبر حَسَن السمعة. تَحقَّقي من شركة التأمين الخاصة بكَ لتري إن كانت ستغطي النفقات.

التأقلم والدعم

في حالة التعامل مع الانتباذ البطاني الرَّحِمي أو مضاعفاته، فكِّري في الانضمام إلى إحدى مجموعات الدعم للنساء المصابات بالانتباذ البطاني الرَّحِمي أو مشكلات الخصوبة. في بعض الأحيان، يمكن أن تستفيدي ببساطة من التحدث إلى نساء أخريات يدركن مشاعركِ وخبراتكِ. إن لم تتمكني من العثور على مجموعة دعم في مجتمعكِ، فابحثي عن واحدة عبر الإنترنت.

"
شارك المقالة:
142 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook