الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج

الكاتب: رامي -
الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج
الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج ، تقدم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خدمة هامة لجميع الطلاب من خلال موقع نظام نور وهو برنامج تعليمي شامل ومتكامل يتضمن أحدث وسائل التكنولوجيا في العملية التعليمية.

وعلى غرار ذلك يتمتع نظام نور بعدد من المميزات من أبرزهم الدقة في عرض البيانات لنتائج الطلاب، وقد ساعدت هذه الخدمة في توفير الوقت والجهد لهم، إلى جانب أنه يمثل حلقة اتصال بين المعلم والطالب، فضلاً عن مواكبته للتطور التكنولوجي وسهولة استخدامه، وفي موسوعة يمكنك التعرف على نتائج المراحل الدراسية المختلفة على هذا الموقع بواسطة رقم الهوية فقط ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج
خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية
في الخطوة الأولى ادخل على موقع نظام نور من خلال هذا الرابط: https://noorresults.moe.gov.sa/MarksInquiry/StudentMark.aspx
سجل دخولك على الموقع من خلال إدخال رقم الهوية في الخانة الأولى، ثم اخل رمز التحقق في الخانة التالية والمكون من أربع أرقام، واضغط بعد ذلك على خيار “ابحث”.
في الصفحة التالية سيظهر لك الموقع نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وكل ما عليك في هذه الخطوة هو اختيار مرحلتك الدراسية، ومن ثم الضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتيجة”.
في الصفحة التالية سيظهر لك الموقع كافة تفاصيل النتيجة التي تشمل الدرجات التي حصلت عليها في كافة المواد الدراسية بالتفصيل.

ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم من أجل الإطلاع على كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها من خلال هذا الرابط.
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook