الأستعلام عن موقع لبيع المكياج الاصلي على الانترنت

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن موقع لبيع المكياج الاصلي على الانترنت

الأستعلام عن موقع لبيع المكياج الاصلي على الانترنت.

 
كثيرا ما تبحث السيدات عن اماكن موثوقه لبيع ماركات المكياج الاصلية في الأسواق المحلية ولكنها لا تجد ، ولكن يوجد مجموعة من المتاجر المتخصصة في بيع الماركات الأصلية الموثوقة عبر الإنترنت ، كما أنها تقدم العروض على مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها من منتجات عناية بالبشرة والشعر ، ومنتجات حماية من الشمس ومنتجات اخفاء عيوب البشرة ، وتتميز هذه المواقع بأنها تمنح لكل سيدة التسوق ومشاهدة جميع المنتجات من المنزل وبطريقة سهلة وبسيطة
 
افضل مواقع بيع المكياج الأصلي عبر الانترنت
موقع ستروبري
موقع ستروبري هو أحد المواقع العالمية المتخصصة في بيع الماركات العالمية المتخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، وبالطبع تكون هذه المنتجات أصلية ومضمونة الجودة  100% ،وبخصومات تصل لأكثر من 60% .
 
أما  طرق الدفع متنوعة قد تكون عن طريق البطاقة الائتمانية، Discover  أو عن طريق أمريكان اكسبريس..
 
خدمة شحن المنتجات  مجانية لأكثر من 200 دولة حول العالم في فترة ما بين 6ـ14يوم.كما يوفر إمكانية الإرجاع خلال 30 يوم من الشراء.
 
متجر فلوريش الالكتروني
يتخصص موقع فلوريش في تقديم أرقى العلامات التجارية الأصلية لمستحضرات التجميل وأدوات التجميل والعناية بالبشرة .
 
كما يوفر الموقع خدمة التواصل مع أخصائيين على هاتف المتجر 920005159 للرد على جميع الاستفسارات يومياً من الساعة 9 صباحاً ـ 5 عصراً والمساعدة في انهاء عملية الشراء .
 
كما يوفر خدمة إختيار أفضل المستحضرات التي تلائم كل متسوقة. ويعتبر متجر فلوريش من المتاجر مضمونة التعامل وطرق الدفع آمنة ومتوفرة ، ويمكن التعامل معه بعد إنشاء حساب لديه.
 
موقع نايس ون
يعتبر موقع نايس ون من المواقع المحترفة في التسويق الالكتروني ، ومن المواقع المحترفة في فن التسوق الالكتروني والتي تحتوي على الكثير من الماركات الاصلية لمستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ، وترطيبها والحفاظ على نضارتها وحيويتها كما يضمن وسائل آمنة ومريحة للدفع ، بالاضافة الى خدمة التوصيل والشحن حتى باب المنزل
 
قولدن سنت
هو موقع تسوق عربي سعودي متخصص في بيع المنتجات الأصلية الفاخرة للمكياج ، ويحتوي على المنتجات العالمية الشهيرة.
 
ويوفر الموقع إمكانية الحصول على عينات من المنتج عند التسوق عبر المتجر على الانترنت .
 
بالإضافة إلى ذلك يقدم المتجر  إلى هدايا مجانية وسحوبات من فترة لأخرى  ، ويوجد خيارات متعددة للدفع والتعامل على هذا الموقع ،  وخدمة شحن سريعة ومجانية لكل فاتورة تبدأ مشترياتها ب 300 ريال وأكثر
 
قد تكون مدة الشحن من يومين إلى ثلاثة أيام ـ كما يمكن استبدال المشتريات إذا كانت مخالفو للفاتورة ضمن شروط معلن عنها في الموقع، وتتوفر خدمة عملاء على مدار الساعة .
 
PERFUME EMPORIUM
من أشهر المواقع الأمريكية المتخصصة في تسويق وبيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم حيث يقدم أنواع متنوعة من الماركات التي قد لا تتوفر في السوق المحلي مثل DOLCE.CHLOE & GABBANA.LANCOME.SHISEIDO.
 
كما يقدم خصومات تبلغ 10% من قيمة كل عملية شراء مع شحن دولي وتوصيل حتى العنوان في مدة ما بين 7 الى 20 يوم .
 
 موقع Foreo
الموقع تابع لماركة أوروبية شهيرة ، متخصصة في بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة الخاصة للرجال والنساء ، كما أن المنتجات التي يقدمها هذا الموقع تعتمد على تكنولوجيا T_ sonic العصرية، من بينها فرشاة  التي تعمل على إزالة الطبقات التالفة والميتة من الجلد، كما تعمل على تعزيز نشاط الدورة الدموية ، و إزالة المكياج من الوجه.. والتخلص من التجاعيد والخطوط في الوجه..
 
كما يوفر مستحضرات متنوعة مع ضمان  عامين بسلامة المنتج . طرق دفع متعددة ومضمونة، ويمكن التعامل معه عن طريق إنشاء حساب خاص في موقع الشركة الالكتروني، بأسعار تنافسية متوفر صفحة باللغة العربية.
 
 موقع لوكسيتان
موقع لوكستيان هو موقع فرنسي متخصص في بيع أفضل أنواع المكياج التابعة الماركات العالمية الاصلية الفاخرة ، يوفر هذا الموقع المنتجات الى معظم بلدان العالم ، ومعظم منتجاته مصنوعة من من منتجات طبيعية مثل زبدة الشيا ، وزهر الكرز .
 
كما يوفر الموقع فرص شراء متعددة ومغرية ، وآمنة وسريعة ، إلى جانب مع عروض ترويجية ، كما يقدم عينات مجانية عند الانتهاء من عملية الشراء ، والمتجر متوفر طوال اليوم  للتواصل مع عملائه
 
 موقع NYX
ماركة نيكس من الماركات المتميزة في عالم التجميل ، قامت بتوفير خدمة التسوق عبر الإنترنت من أجل توفير عناء البحث والشراء على عملائها ، ويوفر موقع ماركة نيكس امكانية استبدال المنتج إذا كان مخالفا لشروط الشراء ، ويوفر طرق دفع متنوعة وعديدة .
 
موقع نيكس هو موقع تسوق الالكتروني مريح وآمن، يمكن الشراء منه  بالقطعة أو مجموعة كاملة من أدوات التجميل ومستحضراتها من أحمر شفاه وماسكارا ـ آي لاينر قلم كحل ـ كما يوجد به حقائب ماكياج وشحن سريع لغاية باب المنزل .
 
 
شارك المقالة:
243 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook