الأستعلام عن مميزات فيزا الراجحي البلاتينية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مميزات فيزا الراجحي البلاتينية في السعودية

الأستعلام عن مميزات فيزا الراجحي البلاتينية في السعودية.

 
بطاقة المرابحة الراجحي كم راتب
تعد بطاقة المرابحة من أفضل البطاقات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها، حيث إنها لها العديد من المميزات بالإضافة إلى اقل هامش ربح ممكن، يصل هامش الربح إلى 12% بشكل سنوي، و1% بشكل شهري، يوجد أيضًا العديد من الجوائز والبرامج المختلفة التي يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة من خلال البطاقة الرابحة في بنك الراجحي.
يتم حساب نقاط المكافأة عن طريق الاستخدام المحلي عليه 1 ريال لكل 3 نقاط، والاستخدام الدولي عليه 1 ريال لكل 4 نقاط، بالإضافة إلى أن النقاط الترحيبية من بنك الراجحي قد تصل إلى 150,000 نقطة، وهذا عندما تقوم بصرف ما يقارب من 25 ألف ريال خلال 3 شهور فقط.
كما أن بطاقة المرابحة تساعدك في أن تحصل على راحة مثالية في تلك الأمر، لأنها سوف تساعدك في أن تقوم بدفع ما لا يقل عن 5% من المبلغ المستحق، وهذا من خلال كشف حساب شهري للبطاقة الخاصة بك، ويمكنك سداد المبلغ في الشهور اللاحقة فيما بعد.
 
مميزات فيزا الراجحي البلاتينية
تتميز تلك البطاقة بالكثير من المميزات التي جعلت منها البطاقة رقم واحد، كل ما عليك الآن هو أن تخصص وقت لكي تذهب إلى بنك الراجحي وتحصل على تلك البطاقة،  ومن تلك المميزات الخاصة بالبطاقة هي:
 
يتمتع العميل بحد ائتماني مرتفع للغاية، وبالتالي يمكنه أن يقوم بالكثير من العمليات المصرفية من نفس الورق وهذا يتوافق بكل تأكيد مع الضوابط الشرعية.
كما انك تستطيع من خلال البطاقة أن تقوم بإيداع المزيد من المبالغ، وتستطيع السحب من أي ماكينة خاصة بالبنك، ولن تضطر إلى أن تقوم بدفع رسوم أو عمولات بسبب التأخير عن السداد.
إذا حصلت على تلك البطاقة يمكنك بكل سهولة أن تتمكن من الحصول على خصومات فورية على كافة المحلات التجارية، كما يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر وتدفع من خلال الإنترنت ولن يوجد أي خطر على الرصيد الخاص بك.
يمكنك أيضًا المشاركة في المزيد من الأعمال الخيرية المختلفة ودعم الأيتام، تقدم البطاقة المزيد من التسهيلات وعمليات الدفع الإلكتروني بالطرق الحديثة والممكنة.
كما أن هناك تسهيلات متوفرة كثيرة بالنسبة للأشخاص ذات الأعمار الصغيرة، وبالتالي تتمكن من أن تحصل على ميزات مثالية وبأقصى سرعة ممكنة.
كما ندعوك إلى التعرف على المزيد من خلال: كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف الراجحي وطرق تجديد بطاقة الصراف الراجحي 
 
بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي كم مبلغ
تعتبر البطاقات التي يقدمها بنك الراجحي تساعد الكثير من المستخدمين في العديد من الأمور، حيث أنه بعد منح التمويل على البطاقات بالإضافة إلى تحويل المبلغ إلى البطاقة حتى يتمكن الجميع من الشراء والبيع وعمليات السحب النقدي أيضًا بكل سهولة من خلال البطاقة، جعل الجميع يتمتع بالمزيد من الوقت الجيد بها.
كما أن من تلك الامتيازات في البطاقة أنها تعطي حد ائتماني مرتفع وبالتالي يتمكن الجميع من الحصول على تلك الخدمة، تتوافق البطاقة بشكل كبير مع الضوابط الشرعية والإسلامية.
كما أن هناك مرونة في عملية السداد الخاصة بقيمة المشتريات والتي من الممكن أن تتيح لك ما يقارب من 5% وتسديد المبلغ من خلال الشهور القادمة.
كما تقدم بطاقة الراجحي المزيد من نقاط المكافآت التي أنت بحاجة لها، وتساعد أيضًا في منح العملاء طريقة جيدة للدخول المجاني في قاعات كبار الزوار دون دفع رسوم، كما توفر لك ربح شهري بنسبة 1%، ورسوم التقسيط السنوي تصل إلى 500 ريال سعودي.
كما يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر: طريقة فتح محفظة في الراجحي وشروط فتحها وأفرع المصرف حول العالم
 
أنواع بطاقات الراجحي
يضم بنك الراجحي الكثير من البطاقات المختلفة التي توفر لكافة المستخدمين ما يحتاجونه من خدمات وميزات فورية، يمكنك أن تحصل من خلال تلك البطاقات على هامش ربح وعلى خدمات بنكية تسير وفق الضوابط الشرعية.
بالإضافة إلى أنه يهتم بمصلحة العميل بشكل كبير، ويحاول أن يقوم بتقديم مكافآت وامتيازات لن تحصل عليها في أي بنك أخرى سوى بنك الراجحي ومن هذه البطاقات المتوفرة في البنك:
 البطاقة البلاتينية
تمنح تلك البطاقة بهدف التمويل والمرابحة، تعتمد أيضًا على تسديد الإقساط المختلفة إذا كانت عبر الإنترنت أو لا.
 
بطاقة فيزا الكلاسيكية الجديدة
تعد من أفضل البطاقات التي يقدمها البنك الراجحي، حيث أنها تتميز برسوم أقل بكثير من الأخريات، ويمكنك أن تحصل على بطاقات إضافية مجانية لكافة أفراد العائلة أيضًا.
هناك حد ائتماني مرتفع يسير وفق الضوابط الشرعية، وبالتالي يمكنك أن تحصل على ميزة استلام الرسائل النصية عبر هاتفك لكافة عمليات السحب النقدي أو الشراء.
 
 بطاقة إنسان من مصرف الراجحي
بطاقة إنسان تعد من البطاقات الرائعة والمثالية التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها، حيث أنها تساعدك بشكل كبير في أن تقوم بالتبرع في أعمال الخير المختلفة، ومع كل تحويل سوف تحصل على نقاط مكافئات مثالية.
تلك البطاقة لا يمكنك أن تقوم باستخدامها في عمليات الشراء لأنها مصممة فقط من أجل عمليات الخير فقط لا غير.
 
بطاقة فيزا الراجحي قسط
تتيح لك تلك البطاقة أن تتمكن من شراء المزيد من المشتريات التي تريدها عن طريق القسط، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بالتقسيط حتى 1000 ريال سعودي بكل راحة، وتتمكن من أن تحصل على دفع الأقساط من 3 شهور إلى 6 شهور.
هناك العديد من البرامج التي تساعدك في تلك العملية وتعرف ببرامج التسهيل، كل ما عليك هو أن تتمكن من الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي، وتقوم بملء النموذج الخاص بطلب القسط بشكل كافي، وبهذه الطريقة يمكنك أن تتبع الخطوات القادمة.
قم بتعبئة كافة الحقول المختلفة ومنها الاسم والعنوان والجنسية والسنة والجنس بالإضافة رقم الهوية، وما هو راتبك الشهري وما هو القطاع الذي تعمل به هل هو خاص أم لا، ومثل تلك الأمور.
وبعد أن تقوم باستكمال كافة البيانات المختلفة المطلوبة منك، تستطيع أن تقوم بإرسال المستند حتى يتم توفير بطاقة الراجحي بدون أي هامش ربح.
بعد فترة ليست بطويلة يقوم بنك الراجحي والموظفين المتواجدين فيه بمراجعة طلبك جيداً، وبعدها تأتي لك الموافقة على الطلب الخاص بك وسوف يتم إخطارك بوقت استلام البطاقة.
يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع لديك لاستلام بطاقة الراجحي الجديدة أو يتم شحنها لك على منزلك بشكل مباشر، وفي الحالتين سوف تحصل على بطاقتك في وقت لا يتخطى أسبوعين.
 
شارك المقالة:
239 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook