الأستعلام عن الناقل اللوجستي شي ان

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن الناقل اللوجستي شي ان

الأستعلام عن الناقل اللوجستي شي ان.

 
تعتبر شي ان هي منصة دولية للتجارة الإلكترونية ، وتركز الشركة بشكل أساسي على ملابس النساء ، ولكنها تقدم أيضًا ملابس رجالية وملابس الأطفال والإكسسوار والأحذية والحقائب وغيرها من عناصر الموضة ، وتستهدف شي ان بشكل أساسي أوروبا وأمريكا وأستراليا والشرق الأوسط إلى جانب أسواق المستهلكين الأخرى .
 
تأسست العلامة التجارية شي ان في أكتوبر 2008 ، ومنذ ذلك الحين أيدت الفلسفة التي تقول أنه يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة ، وتغطي أعمال شركة شي ان أكثر من 220 منطقة حول العالم .
 
المهام الرسمية لشركة شي ان
تفخر شركة شي ان بتقديمها أساليب عصرية تلبي احتياجات كل من الشابات والمراهقين ، وتلتزم شي ان بمفهوم أنه يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة ، إن شركة شي ان قادرة على البقاء على رأس أحدث اتجاهات الموضة من جميع أنحاء العالم مع جلب هذه الأنماط بسرعة إلى السوق .
 
سواءً كنت تبحث عن فساتين البوهو والقمصان الجرافيكية أو البلوزات المزخرفة وملابس السباحة الأنيقة ، فإن شي ان هي أفضل مكان لتصميم الأزياء الحديثة ولكن الاقتصادية ، حيث تهدف شي ان إلى تقديم منتجات ذات جودة أنيقة على الفور بأسعار جذابة لكل مستخدم في العالم .
 
سهولة التعامل مع شي ان
تشحن شركة شي ان الآن إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم ، ومن خلال مواقع الويب التي تدعم الولايات المتحدة وإسبانيا وفرنسا وروسيا وألمانيا وإيطاليا وأستراليا والشرق الأوسط ، تشحن شي ان من أحد مستودعاتها العالمية المتعددة .
 
تستمر شركة شي ان في الازدهار بسبب قيم الشركة في التحكم في التميز في الإنتاج الداخلي ، وتهدف شي ان إلى توفير القطع العصرية ذات القيمة الأعلى مع تخصيصها أيضًا للجودة والقيمة والخدمة .
 
دورة حياة منتجات شي ان
يبدأ كل شيء عندما يتم تصميم فكرة من قبل المصمم ، وتبدأ حياة المنتج حتى قبل أن يضرب القلم المصمم الورقة .
 
يتم إنشاء منتجاتنا بواسطة الآلات التي تؤكد الدقة والاهتمام بالتفاصيل والأناقة ، حيث تقدر شركة شي ان الجودة وأحيانًا يتم تصنيع المنتجات من قبل أفراد ذوي خبرة في الخياطة اليدوية .
 
بعد الفحص والتفتيش الدقيقين ، يتم تصنيع منتجات شركة شي ان ، وذلك حتى الحصول على منتج يمكن أن تفخر به الشركة وذلك من عنصر عصري وموثوق به .
 
من خلال التعاون الإبداعي مع المصورين والنماذج ، يمكن التقاط تفاصيل كل نمط لك للمعاينة قبل اتخاذ قرار الشراء .
 
بعد الانتهاء من تصميم المنتجات خصيصاً وتعبئتها بعناية ، يتم تحميلها على متن طائرة شحن لرحلة سريعة العابرة للقارات لك .
 
تقدم شركة شي ان خدمة التواصل مع الشركة عن طريق فريق خدمة العملاء ، حيث يمكن لفريق محترفي خدمة العملاء التواصل مع العملاء باللغات المختلفة التالية وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية والعربية ، كما يمكن للعملاء  تقفي الاثر الخاص بالشحنة الخاصة بهم عن طريق خدمة الجوال ، مثلما يتم تتبع شحنة ارامكس بالجوال ، وهي خدمة جيدة تتيح للعملاء التعرف على أماكن وجود طرودهم وتتبعها حتى يتمكنوا من استلامها .
 
تتضمن التجارة عبر الإنترنت معاملات متعددة أو نقل معلومات الدفع عبر اتصال إنترنت امن في مقابل السلع والخدمات ، وتمثل التجارة الإلكترونية التجارة ، وجميع المعاملات التجارية الأخرى للأنشطة التجارية أو الشخصية أو التجارية التي لها هدف وحيد هو توفير السلع عبر واجهة متجر على الإنترنت .
 
تخضع التجارة الإلكترونية للمنظمة الفيدرالية مع الولايات المتحدة التي تروج وتدير التجارة المحلية والخارجية ، وتراقب تعاملات التجارة الإلكترونية على الإنترنت وخارجها ، وتغطي مجموعة واسعة من الأسواق من مواقع البيع بالتجزئة التي تعتمد على المستهلك ، والمزادات ومواقع الند للند ، إلى بورصات الأعمال التجارية التي تتفاوض بشأن السلع بين الشركات ، وتساعد هذه المنظمات على تنظيم عمليات التجارة الإلكترونية وقواعد العمل المقابلة .
 
شارك المقالة:
481 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook