الأستعلام عن اسماء مواقع فساتين سهرة امريكية – بريطانية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن اسماء مواقع فساتين سهرة امريكية – بريطانية

الأستعلام عن اسماء مواقع فساتين سهرة امريكية – بريطانية.

 
موقع  Vogacloset
يعد موقع Vogacloset  من أشهر المتاجر الإلكترونية ، في منطقة الشرق الأوسط بالكامل للتسوق عبر الإنترنت ، ويوجد المقر الرئيس لهذا الموقع في المملكة المتحدة الامريكية ، ويعمل موقع Vogacloset   على توفير أحدث صيحات الموضة في ملابس النساء ، والرجال ، والأطفال أيضا ، من الماركات الأوربية ، فهو يوفر للمستهلكين مجموعة كبيرة من السلع والعلامات الأوربية التي لا يستطيع المستهلك العيش من دونها .
 
يتميز موقع Vogacloset  بتوفير أقل الأسعار الممكنة للسلع ، مقارنة بباقي المواقع الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك فهي تضمن لك إمكانية استرجاع المنتج وبالمجان أيضا .
 
مميزات موقع Vogacloset
 
يتيح للمستهلك إمكانية الدفع عند الاستلام في دول الإمارات ، والسعودية ، والأردن .
ويتيح لك الدفع عن طريق الفيزا أو الباي بال في باقي دول الخليج العربي الأخرى ، والدول العربية .
يوفر لك الموقع إمكانية التوصيل إلى المنزل دون اللجوء إلى صندوق البريد .
أسعار الشحن ثابتة ومناسبة جدا .
يقوم بتوصيل المنتج لك خلال أسبوع واحد فقط من الطلب .
يوفر لك الموقع أفضل الماركات وصيحات الموضة البريطانية .
يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس النساء ، والرجال ، والأطفال .
واجهة الموقع مميزة جدا وسهلة في الاستخدام ، حيث أنه يتوفر باللغة العربية بالكامل ، ويوفر لك السعر بعملة بلدك حتى يسهل لك الشراء عبر الموقع .
يتميز الموقع بجودة منتجاته .
يضمن لك إمكانية الاستبدال ، والاسترجاع بالمجان .
بالإضافة إلى الملابس فهو يوفر للنساء عدد من الاكسسوارت الجميلة والجذابة . 
موقع   Online markat
ينضم موقع Online markat إلى مجموعة كبيرة من أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية التي تعمل في مجالات البيع والشراء ، ويختص موقع Online markat  بتسوق الأزياء عبر الإنترنت ، حيث يمكنك الموقع من الاختيار ما بين مجموعة كبيرة جدا من أفضل الأزياء والملابس حول العالم ، ويتوفر على الموقع الفساتين الطويلة ، والفساتين القصيرة ، والعبايات حتى تتناسب مع جميع الأذواق ، فأي كان حجم جسمك سوف تجدين ما يتناسب معه ، بالإضافة إلى ذلك يتيح الموقع إمكانية الدفع بأكثر من طريقة ممكنة مثل الدفع عند الاستلام ، أو الدفع باستخدام الفيزا والباي بال ، والدفع عبر البنوك . 
 
موقع Asos
يعتبر موقع Asos  من أشهر المتاجر الإلكترونية البريطانية ، التي تقدم إمكانية التسوق عبر الإنترنت ، فإذا كنتي عزيزتي حواء من محبي الماركات الأوربية ، فأنت على موقع   Asos ، ويوفر موقع Asos الألاف من القطع المميزة والفريدة من ملابس النساء ، والرجال ، والأطفال ، والاكسسورات ، ويتميز موقع Asos بالشحن المجاني لجميع المنتجات التي يتجاوز سعرها ٢٠ جنية استرليني ، ويتميز الموقع بسرعة التوصيل والشحن إلى جميع دول العالم ، وطرق الدفع عبر موقع Asos كثيرة ومتنوعة تتيح لك الدفع عبر بطاقات الائتمان ، والباي بال ، وغيرها من الوسائل الأخرى . 
 
موقع Tibi
يعتبر موقع Tibi من أفضل المتاجر التي تعمل عبر الإنترنت ، حتى تقدم أحدث صيحات الموضة ، حيث يقدم الموقع جميع الأزياء ليس فقط الفساتين فهو موقع شامل جميع الأزياء وكل ما يهم المرأة ، وتحتاج إليه .
 
بالإضافة إلى الملابس يقدم الموقع للسيدات الحقائب متنوعة الاذواق ، والمصنوعة من الجلد الطبيعي بأفضل جودة ممكنة ، ويوفر أيضا الموقع الأكسسورات المختلفة ، حيث يمكنك من خلال الموقع شراء الفستان وكل مشتملاته ، ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة جدا من فساتين السهرة التي تناسب جميع الأذواق ، ويتراوح اسعارها من ٥٠٠ إلى ١٠٠٠ دولار أمريكي بالتقريب ، وأيضاً يقدم الموقع تخفيضات كثيرة على جميع الملابس قد تصل إلى ٦٠% . [4]
 
موقع Boohoo
ينضم هذا المتجر إلى مجموعة كبيرة جدا من المتاجر التي تعمل في مجال بيع الأزياء عبر الإنترنت ، ويتميز الموقع بعرض جميع أنواع الملابس ، ويقدم عليها تخفيضات كثيرة تصل إلى ٥٠ % فإذا تريدي الشراء عزيزتي حواء عليك البدء فورا والدخول على الموقع ، ويتميز موقع Boohoo بتقديم جميع  المقاسات التي تتناسب مع جميع الأجسام ، كما يقدم الموقع باقة كبيرة جدا من فساتين السهرة والخروج ، والقصيرة والطويلة ، حتى تتناسب مع جميع الأذواق .
 
بجانب الفساتين يقدم الموقع جميع كماليات الفستان من حقائب واكسسورات بجودة عالية وذات أذواق أنيقة ، ويقدم الموقع أفضل الأسعار الممكنة حيث يبدأ سعر الفستان الواحد من ١٢ دولار تقريبا ، ويتيح لك إمكانية اختيار اللون المفضل لديك . 
 
موقع Loft
يعد موقع Loft من أبرز المواقع الأمريكية التي تعمل في مجال بيع الملابس والأزياء المختلفة عبر الإنترنت ، ويقدم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين التي تتناسب مع جميع المناسبات والأحداث في حياتنا ، سواء أزياء للعمل ، والخروج ، والأفراح ، وغيره ، وبالإضافة إلى تقديم الموقع فساتين السهرة ، فهو يقدم جميع الأزياء والملابس الأخرى التي تحتاج  اليها السيدات في كل وقت .
 
يقدم الموقع خصومات وعروض كثيرة جدا طوال الوقت ، حتى تسهل لك عملية الشراء ، ويقدم الموقع باقة كبيرة ومتنوعة من الاكسسورات ، حتى تناسب جميع الأذواق ، وأيضاً يقدم الموقع إمكانية معرفة أسعار الملابس بالريال السعودي حتى يسهل عليك عملية الشراء . 
 
اشهر مواقع فساتين السهرة العالمية
موقع MODANISA
تم تأسيس موقع MODANISA عام ٢٠١١ ميلاديا يوم عيد الأم واحد وعشرين من شهر مارس ، وجاء إنشاء هذا الموقع تلبية لرغبة الكثير من النساء المسلمات المحتشمات على مستوى العالم ، في ارتداء ملابس تتناسب مع الحجاب ، وتتناسب مع أجدد صيحات العصر وأحدث صيحات الموضة والأزياء .
 
وبدأ انطلاق الموقع في مدينة اسطنبول ، حيث يعد كأول منصة تركية ، تتيح لجميع المستهلكين إمكانية شراء أزياء المحجبات المحتشمة عبر الإنترنت ، ويتوفر الموقع بخمس لغات حتى يسهل عمليات الشراء ، اللغة التركية ، واللغة الإنجليزية ، واللغة الفرنسية ، واللغة الألمانية ، واللغة العربية ، حيث يتوفر في ١٤٠ دولة ، ويمتلك الموقع أفضل فريق عمل على الإطلاق يعمل من جنسيات وثقافات مختلفة حتى يسهل التعامل مع مختلف المستهلكين حول العالم ،كما شارك موقع MODANISA في مفهوم أسبوع الموضة ، الذي بدأ لأول مرة في تركيا عام ٢٠١٦ بمدينة اسطنبول ، ثم ظهر بعد ذلك في لندن ودبي عام ٢٠١٧ ، وعام ٢٠١٨ ظهر في جاكرتا . 
 
موقع  Ounass
يعتبر موقع OUNASS من أشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل في التسوق الأزياء و الملابس عبر الإنترنت ، حيث يحرص الموقع على تقديم أفضل المنتجات الفاخرة .
 
يعمل موقع Ounass في التسوق الإلكتروني في دول الخليج العربي السعودية ، والكويت ، والإمارات ، والبحرين ، وقطر ، ويحتوي موقع أوناس على أكثر من ١٥٠ علامة تجارية من المنتجات الفاخرة ، وصممت الملابس والأزياء على يد أرقي المصممين على مستوى الشرق الأوسط بالكامل .
 
مميزات موقع  Ounass
 
يوفر الموقع أفضل الأزياء والملابس حول العالم لأحدث الماركات العالمية .
تتميز المنتجات على الموقع بجودة أصلية ١٠٠% .
يقدم الموقع أفضل الأسعار الممكنة لجميع الماركات .
يوفر الموقع لك خدمة خاصة جدا لتنسيق الأزياء مع بعضها لبعض ، يقدمها أشهر الخبراء ومصممين الموضة حول العالم .
كما يوفر الموقع العديد من طرق الدفع حتى يسهل عليك عملية الشراء .
يقدم الموقع الشحن والتوصيل إلى باب البيت وبالمجان ، خلال بضع ساعات أو أيام قليلة .
يقدم الموقع للمستهلكين العديد من العروض والتخفيضات والخصومات الحصرية . 
 
شارك المقالة:
291 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook