الأستعلام عن أفكار ذكية لزيادة الدخل الشهري

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أفكار ذكية لزيادة الدخل الشهري

الأستعلام عن أفكار ذكية لزيادة الدخل الشهري.

 
1. افكار ذكية لزيادة الدخل الشهري عن طريق زيادة خياراتك
حتى تستطيع أن تزيد من دخلك عليك أن تعرف ما هي المصادر المتاحة أمامك، والتي يمكن من خلالها أن تقوم بزيادة الدخل، فإن كنت تعمل في وظيفة عليك أن تختار نوع العمل الإضافي الذي من الممكن أن يوفر لك مصدر دخل إضافي، سواء كان على شبكة الإنترنت أو من خلال العمل في وظيفة آخرى بشكل جزئي.
 
2. تقليل المصروفات مصدر دخل إضافي هام
من الطرق السهلة التي تستطيع بها أن تعيش أفضل، هو أن تبتعد عن الإسراف في مصروفاتك الشهرية، وسوف تجد أن هناك دخل إضافي أصبح معك، بسبب عدم صرف هذه الأموال بهذا الشكل، وقد أثبتت الأبحاث في مجال الإقتصاد أن الإنسان إن كان غير مديون وكانت موارده المالية قليلة، فسوف يكون أفضل بكثير من فرد مديون وله دخل شهري كبير.
 
لذلك لا تقوم أبداً بالتورط في مشاكل مديونيات لك، ولا تعيش حياة مسرفة أبداً، وأول الطريق لذلك هو الإمتناع عن شراء ما لا تحتاج إليه، وأحذر دوامة التقسيط.
 
3. المجالات الجديدة أهم أفكار ذكية لزيادة الدخل الشهري
أكدت تقارير صادرة عن مجلة أمريكية، أن النصف من سكان الولايات المتحدة الأمريكية يعملون حالياً من خلال المنازل، وذلك بإستخدام شبكة الإنترنت ولعل الأهمية في ذلك تعود إلى؛ أنه ليس هناك أي قيود على هذا النوع من العمل حيث نجد العمل الحر ليس له ساعات عمل محددة، هذا بالإضافة إلى إمكانية قيام أي فرد بأي عمل دون اشتراط المؤهل أو خبرة مسبقة.
 
4. استثمار الموهبة من أكثر طرق كسب مصدر دخل إضافي
قد يظن الكثير من الناس أن ليس لديهم أي موهبة، وهذا بالتأكيد ليس صحيحاً، فلم يخلق الله تعالى أي إنسان بدون تلك الموهبة، فحاول أن تبحث عن موهبتك وتستثمرها، فحتماً سوف تكون لك طريقاً يعينك على أن تكسب مبلغ إضافي من المال، ثم تقوم باستغلاله بطريقة سليمة.
 
5. تطوير النفس أفضل مصدر للدخل الإضافي
قوم باستمرار بتطوير نفسك من خلال تعلم مهارات جديدة، في محاولة اكتشاف ميولك سوف تجعل لديك عدة اختيارات فعالة، لمعرفة الطريق السليم الذي سوف يعينك على تحقيق دخل زائد لك، ليس هذا فقط بل أبحث في داخلك عن نقاط الضعف والعمل على تطويرها، فإن كنت كسول حاول أن تجتهد، إن كنت غير منضبط، حاول أن تكون كذلك.
 
6. طريقة الجمعيات القديمة من الأفكار الذكية لزيادة الدخل الشهري
كان أجدادنا عندما يريدون الحصول على مبلغ كبير مُدخر، يقومون بتنظيم جمعية فيما بينهم بعدد محدد، ثم عمل قرعة على اسم من سوف يأخذ المال أولاً، والجمعية لابد أن تكون لها عدد معين من الشهور وكل شهر يأخذ الأموال أحد المشتركين بها، كان هذا النظام ناجح ودقيق وقد استطاعت الكثير من الأسر أن تزوج أبنائها وتجهز بناتها، و الكبار يحجون، كما إستطاع الكثير أن يحصلون على علاجهم، بالإضافة إلى إقامة مشاريع وبدايات لمستقبل العديد من الشباب.
 
7. أكثر مصدر دخل اضافي عرفته البشرية
أولاً وأخيراً اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى، هو أقصر طريق مؤكد لزيادة دخلك، تقرب إلى الله بكثرة الاستغفار والصدقة سوف تجد أمولاً تتدفق إليك من حيث لا تعلم ولا تحسب، إنه وعداً من الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم صل الله عليه وسلم، ما نقصت صدقة من مال، وعندما تتصدق بالقليل يضاعف الله لك الأجر من فضله العظيم.
 
8. متابعة نجاحك من الأفكار الذكية لزيادة الدخل الشهري
بعد أن تكون قد أخترت لنفسك الطريق من الطرق السابقة، حاول أن تتابع نجاحك، فهذا سوف ينمي لديك روح الإستمرار والتقدم إلى الأمام.
 
 
9. الفكرة هذه سوف تظل خالية
لأنها فكرتك أنت عزيزي متابع موقعنا، ونحن في إنتظارها لأنها حتماً ستكون إن شاء الله مُلهمة وجديدة.
 
بعض المعلومات المفيدة عن الادخار وزيادة الدخل الشهرى
هناك طرق لا حصر لها يمكنك من خلالها كسب المال ، ولكن ليست كلها قابلة للحياة ولا يمكن إنجازها جميعًا بسرعة. بالتأكيد ، هناك بعض المصادر الرائعة للدخل السلبي مثل المدونات أو كتابة الكتب الإلكترونية. ولكن ، ستحتاج إلى وضع أسابيع أو شهور أو حتى سنوات من العمل وراء بعضها لجعلها تنتج أي قدر كبير من الدخل المتكرر.
 
شارك المقالة:
631 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook