اكبر و اهم مكاتب استيراد في تركيا

الكاتب: رامي -
اكبر و اهم مكاتب استيراد في تركيا

اكبر و اهم مكاتب استيراد في تركيا 

 
 

مكتب استيراد من تركيا

 
 
قد يوفر لك مكتب استيراد من تركيا كل عناصر الاستيراد كالاتفاق مع شركة الشحن وغيره، وعليك اختيار المكتب الذي سبق لغيرك التعامل معه وتأكد من أمانته وجودة ملابسه، وأو يمكنك زيارته بنفسك.
 
 

مكتب استيراد ملابس من تركيا

 
 
عندما تبحث على شبكة الانترنت على مكتب للاستيراد ستجد مواقع تجارية موفرة لك قائمة بعشرات المكاتب، ولكننا اخترنا لك الأفضل.
Esma Dme Aksesuar
يعتبر أفضل مكتب استيراد وتصدير من تركيا تأسس هذا المكتب في مدينة اسطنبول، عام 1989، وتخصص في توريد اكسسوارات الأزياء الحريمي واكسسوارات القماش.
Imaj Abiye
يبيع هذا المكتب فساتين حفلات، فساتين، فساتين أم العروس، فساتين احتفالية، فساتين خطوبة، كوكتيل، وهو متميز جدا فيها لأنه يعمل بالمجال منذ عام 1982.
Lamianna Tekstil
هو مكتب متخصص في توريد ملابس السيدات العصرية بأسعار تنافسية ويوفر لك أفضل البضائع للاستيراد من تركيا، وحاصل على تقييم جيد على موقع go4worldbusiness الخاص بالتجارة.
Okan Konfeksiyon Sanayi Ve Ticaret Limited Sirketi
يوجد المكتب في اسطنبول منذ عام 1994، ويتميز بتسليم الملابس النسائية التي يطلبها التجار والوكلاء في الميعاد.
 
 

كيفية استيراد الملابس من تركيا

 
 
يمكن أن تكون أعمال الاستيراد والتصدير مربحة للغاية على المدى الطويل، والخبر السار هو أن البدء في هذا الاتجاه لا يتطلب الكثير، إذا كنت تتساءل عن كيفية بدء أعمال الاستيراد والتصدير من المنزل، فيجب أن تجيب هذه المقالة على أهم أسئلتك. حتى إذا لم تكن العملية نفسها معقدة، فقد تكون صعبة إذا كنت لا تعرف كيفية إنشائها بشكل مفيد للغاية.
 
 

خطوات استيراد الملابس:

 
 
اختر منتجاتك
قبل الالتفات إلى شيء آخر، قم بتحليل نوع المنتجات التي يمكنك تداولها، إذا كنت تخطط للتجارة مع تركيا، فقد يكون لديك الكثير من أفكار مشاريع استيراد من تركيا لاستكشافها، وهناك العديد من المنتجات الجديدة التي يمكنك تقديمها للأسواق في بلدك أيضًا.
إنشاء موقع الويب الخاص بك
لا يمكنك التواجد في نوع الأعمال التجارية للاستيراد والتصدير إذا لم تستثمر في موقع ويب جيد التصميم، سيكون موقع الويب الخاص بك هو الانطباع الأول الذي تتركه للعملاء الجدد المحتملين، ومن الأهمية بمكان أن تقوم ببنائه بطريقة جذابة للغاية.
الحفاظ على الأعمال الورقية
قبل أن تبدأ في التنشيط كمستورد أو كمصدر، ستحتاج إلى الاهتمام ببعض المستندات المهمة كالفواتير والسجل التجاري.
تحديد طريقة الشحن
بعد الانتهاء من ترتيب جميع الأوراق الخاصة بك ومعرفة المنتجات التي تريد تداولها، سيتعين عليك التركيز على التفاصيل. قد لا تكون طريقة الشحن سواء للاستيراد أو التصدير إلى تركيا ثابتة لجميع تداولاتك، ولكن يجب أن تكون على علم بجميع الخيارات قبل اتخاذ القرار، يتم استيراد أو تصدير بعض البضائع بشكل أفضل عن طريق البحر بينما يكون البعض الآخر أكثر أمانًا عن طريق الجو. علاوة على ذلك، لكل بلد خيارات تصدير استيراد مختلفة.
 

 بعض النصائح بعد الاستيراد من تركيا:

 
 
ضع جدول عمل لنفسك
يعد إعداد جدول العمل أمرًا بالغ الأهمية لعملك، عندما تعمل من المنزل، سوف تميل إلى أخذ فترات راحة طويلة، لكن هذه ليست فكرة جيدة أبدًا، حاول وضع جدول عمل يمكنك احترامه بشكل يومي والعناية بشؤون عملك خلال تلك الفترة.
عقد جلسات عصف ذهني مستمرة مع فريقك
حتى لو كان عملك من المنزل، فمن المحتمل أن يكون لديك فريق تعمل معه، يعد البقاء على اتصال بزملائك في العمل أمرًا ضروريًا لتطوير عملك كالبحث مثلا عن شركات استيراد ملابس من تركيا جديدة.
أن يكون لديك محاسب
قد يبدو هذا واضحًا، ولكن كمبتدئ، من المغري أيضًا إهمال هذا الجانب، إذا لم تكن معاملاتك معقدة، فقد تعتقد أنك لست بحاجة إلى محاسب، ولكنه مهم جدا.
 
 

اماكن استيراد الملابس من تركيا

 
 
 تركيا هى قصر الأزياء والموضة وطبيعي أن تجد أسواق الجملة في مدينة اسطنبول وكلها تعتمد على نوع ما تبحث عنه، ومع ذلك، تأكد من إبقاء نفسك بعيدًا عن أسواق السياح لأنها غالية الأسعار مثل جراند بازار وإمينونو و محلات ميدان تقسيم taqsim.
وإذا إذا كان لديك شخص قريب أو صديق  يعيش في اسطنبول، فإنه يجعل بحثك وعملية شرائك أسهل، لكن في الأساس، عادة ما يكون الناس يبيعون الملابس بالجملة في أحياء Beyaz?t و Vezneciler و Merter.
ويوجد بعض الأماكن المليئة بخبرة المحلات التجارية في بيع الملابس والأحذية بالجملة في اسطنبول، يقع معظمهم في أحياء Laleli و Aksaray وحي Osmanbey  Sisli وهو أفضل سوق هناك، وكلهم في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، يمكنك العثور على مندوب مبيعات يتحدث بعدة لغات هناك أيضًا، هذه المحلات بيع بالجملة فقط وليس للأغراض السياحية. أو عليك الاستيراد من تركيا اون لاين لانها الاسهل والاسرع والأوفر.
 
 

تكلفة استيراد الملابس من تركيا

 
 
تختلف التكلفة وفقا لعدد كبير من العناصر، منها الماركة التي تستورد منها، ومنها الكمية التي طلبتها، وأيضا طريقة الشحن جوا أم بحرا وكذلك مصاريف شركة الشحن وأتعاب الوكيل الذي قد تحتاجه لاتمام عملية الشراء.
وافضل استيراد من تركيا يكون عن طريق الجو ولكنه يعتبر مكلفا للبعض خاصة المبتدئين، والشحن البحري توفره عدد كبير من الشركات التي يمكنك الاختيار منها أو يختارها المكتب الذي تستورد منه.
في الختام، لا تنصاع وراء العروض المغرية خاصة الأسعار وتتفاجئ بأن الخامة ليس جيدة.
شارك المقالة:
149 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook