افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة

الكاتب: المدير -
افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة
"محتويات
ما هو افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة حسب رأي الجمهور ؟
نادي لياقتك
نادي سرعة اللياقة
نادي وقت اللياقة برو
نادي بودي ماستر
نادي نجمات اللياقة
نادي شاطيء اللياقة
النادي الماسي الرياضي النسائي
نادي اللياقة العصرية
نادي وقت الحمية
افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة

ما هو افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة حسب رأي الجمهور ؟
نادي لياقتك
? 3
نادي سرعة اللياقة
? 1
نادي وقت اللياقة برو
? 1
نادي بودي ماستر
? 1
نادي نجمات اللياقة
? 1
نادي شاطيء اللياقة
? 1
النادي الماسي الرياضي النسائي
? 1
نادي اللياقة العصرية
? 1
نادي وقت الحمية
? 1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من ?.
نادي لياقتك

هو مركز صحي ترفيهي يوفر العاب الدفاع عن النفس التايكوندو و بوكسنج و كونغ فو باشتراك شهري 200 ريال و اشتراك 3 شهور بقيمة 400 ريال و اشتراك 6 شهور بسعر 700 ريال و يتوفر ايضا امكانية لعبة الحديد و اللياقة و الصحة و السباحة و انشطة الدفاع عن النفس .
يقع نادي لياقتك يقع في مكة المكرمة م حي العزيزية خلف ادارة التعليم بنين و يعمل النادي يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966125501177 .

نادي سرعة اللياقة

يمتلك النادي في داخله صالة كبيرة تحتوي على العاب جديدة للياقة البدنية بالإضافة إلى صالة كبيرة الحجم من اجل الألعاب القتالية مثل الملاكمة و البوكينج و نادي للسباحة و مع مدربين أكفاء على اعلى مستوى من الخبرة و هذا النادي له العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية .
أبرز فرع في هذا النادي يقع في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا في حين أنه يعمل يوم الجمعة بداية من الساعة الثانية ظهرا بعد صلاة الجمعة و حتى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بالنادي على الرقم التالي 966544447658 .

نادي وقت اللياقة برو

وقت اللياقة هو مؤسسة كبيرة تضم العديد من الألعاب الرياضية المنوعة و المختلفة للحفاظ على لياقة العملاء لديها باشتراكات ثلاثة اشهر و ستة اشهر و اثنتي عشر شهر و يمتلك حمام بخار و ملاعب كرة الطائرة و مضمار داخلي و و صالة العاب كمال اجسام و قاعة التمرين الجماعي و الكارديو و الاستحمام و الساونا و التدريب الدائري و ملاعب كرة القدم و المسبح .
يقع النادي في طريق المدينة المنورة في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا ويوم الجمعة فإنه يبدأ من الساعة الثانية ظهرا حتى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بالنادي على الرقم التالي 966920003131 .

نادي بودي ماستر

يمتلك النادي مدرسة قتالية للألعاب الفردية تقدم من خلالها جيو جيتسو و مواي تاي و مكركة و الفنون القتالية المختلفة مع مدربي من البرايل مع اشتراكات متنوعة مها اشتراك شهري 120 ريال و اشتراك ثلاثة اشهر 250 ريال و اشتراك لمدة ستة شهور بقيمة 425 ريال و الاشتراك لمدة عام كامل فهي بقيمة 700 ريال .
النادي يقع في حي بطحاء قريش من مكة المكرمة ويعمل النادي يوميا من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا اما يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الساعة الواحدة والنصف ظهرا بعد صلاة الجمعة ويعمل حتى آخر اليوم .

نادي نجمات اللياقة

النادي مخصص للسيدات مع توفير مدرب شخصي لا اللياقة البندية و البناء العضلي و اخصائية التغذية للحصول على الحرق الوصول الى الجسم المثالي و توفير قسم خاص بالسباحة مع جاكوزي حار و بارد و ساونا و بخار و و مقاومة هشاشة العظام و الحفاظ على القوام .
يقع النادي في طريق العمرة الجديدة من مكة المكرمة ويعمل النادي يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة السادسة مساء ويوم الجمعة فإن النادي مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966595858960 .

نادي شاطيء اللياقة

يقدم هذا النادي العديد الخدمات منها الكيك بوكسنج مع مدرباء اكفاء و توافر ملاعب لكرة الطائرة وامكانية الاشتراك في الكروس فيت لحرق المزيد من الدهون وقسم خاص بالأشبال في الالعاب القتالية المتنوعة من عمر 5 سنوات و حتى 14 سنة في مجموعات منوعة .
يقع النادي في طريق إبراهيم ابن النبي من حي الحمراء ويعمل يوميا من الساعة الخامسة إلى الساعة الثانية والنصف صباحا بينما يوم الجمعة فإنه يعمل من التاسعة والنصف الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966560561439 .

النادي الماسي الرياضي النسائي

يوفر النادي توفير للأمهات للاشتراك شامل حضانة الاطفال و استخدام أجهزة اللياقة والحديد و صالة الرشاقة و المتابعة مع اخصائية التغذية و العديد من الالعاب القتالية و الكروس فيت و صالحة الجيم و صالة الحديد
النادي يقع في شارع المنصورية من حي الرصيفة في مكة المكرمة داخل الاهلة مول و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و كذلك في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بالنادي على الرقم التالي 966125300161 .

نادي اللياقة العصرية

النادي يقع عند سوبر ماركت النوري من حي الشوقية الملك في مكة المكرمة أما عن مواعيد العمل فهي من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الساعة الثامنة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يوم السبت فإنه يعمل فتره مسائيه فقط ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966125666100 .

نادي وقت الحمية

على الرغم من انه نادي رياضي صغير الا انه جيد في مختلف الرياضات و يقع في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالنادي على الرقم التالي 966550087474 .

افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة

في مكة المكرمة لن تجد نادي متخصص فقط في رياضة الملاكمة فقط و انما الاندية الرياضية في مكة فانها تقدم العديد من الالعاب الرياضية القتالية و العنية و التي من ضمنها الملاكمة او البوكسنج و رياضة الكونغ فو و التايكوندو و الالعاب البرازيلية القتالية .

ايضا هناك نوادي رياضية في مكة تضم حمامات سباحة مثل نادي لياقتك و نادي سرعة اللياقة و نادي نجمات اللياقة الخاص بالسيدات .

هناك ايضا تضم بجانب الالعاب القتالية ملاعب كرة قدم و ملاعب كرة الطائرة مثل نادي نادي وقت اللياقة برو و نادي شاطيء اللياقة ."
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook