افضل مكيف شباك في السعودية جنرال

الكاتب: رامي -
افضل مكيف شباك في السعودية جنرال
محتويات المقال

افضل مكيف شباك في السعودية
افضل مكيف شباك جنرال
مكيف شباك كارير
مكيف هواء شباك (ال جي)
مكيف شباك ستارفجن
مكيف شباك جبكو
مكيف شباك نيكاي
مكيف شباك ستار واي الحجم الكبير
مكيف شباك ستار واي الحجم الصغير

يتساءل الكثير من المواطنون السعوديون حول أفضل مكيف شباك في السعودية حيث تتمتع المملكة العربية السعودية بالمناخ الحار طوال العام ولكي يتمكن سكانها من العيش و النوم و القيام بأعمالهم دون أن يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على نشاطهم وصحتهم لابد من وجود مكيف هواء ذو كفاءة عالية يساعد على جعل المناخ أكثر برودة.

عند اتخاذ القرار نحو شراء مكيف هواء جديد يسعى الراغب في اقتنائه إلى أن يختار أكثر المكيفات جودة لكي لا يضطر إلى صيانته في وقت قريب ويتكلف في إصلاحه مبالغ مالية إلى جانب ما تم دفعه عند الشراء، لذلك تهتم موسوعة بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بشراء مكيف شباك في السعودية.

افضل مكيف شباك في السعودية

هناك العديد من أنواع المكيفات التي تمت صناعتها و لاقت استحسان البعض و منها ما تم الاعتراض عليه و على جودته و كفائته، و دائماً ما تتضارب الآراء و لا تجتمع جميعها حول مكيف واحد و لكن من خلال مقالنا يمكننا أن نعرض أكثر المكيفات التي أثبتت أفضليتها فيما تمت تجربته.

افضل مكيف شباك جنرال

من أكثر المكيفات التي تعمل على تبريد الهواء مع الحرص على ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث يقوم بتبريد الهواء في الغرفة بجميع الاتجاهات في حدود الـ22 متر مربع.

ينقي الهواء الجوي من البكتيريا و الفيروسات بواسطة فلاتر قابلة للفك و التنظيف، كما يتضمن كمبروسور له ضمان خمسة أعوام بالإضافة إلى أن المكيف يتمتع بضمان عامان.

لا يصدر صوت أثناء الاستخدام، و قد تمت صناعة مواسير التبريد الخاصة به من معدن النحاس، و سعر شراؤه بالأسواق السعودية 1300 ريال.

مكيف شباك كارير

من أفضل أنواع التكيفات المعروفة بالجودة العالية و القدرة على التبريد بقوة و كفاءة، حيث يحتوي على البلازما الخاصة بتنقية الهواء من الميكروبات و الملوثات.

يتضمن خاصية الانفرتر التي تعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء و توفير الطاقة، كما يحتوي على خاصية الواي فاي لذلك يسهل التحكم به عن طريق الجوال.
قوة تبريد مكيف كاريير (3 حصان) يعمل بنظامي التبريد الساخن و البارد كما يتمن خاصية إذابة الثلج، وتمنح شركة كاريير لعملائها ضمان خمس سنوات على مكونات المكيف الخارجية و عام لمكونات المكيف الداخلية.
سعر المكيف بالأسواق السعودية حوالي 2800 ريال سعودي.
مكيف هواء شباك (ال جي)

شركة (ال جي) تعد من أفضل شركات صناعة التكيف في الوطن العربي و الأجهزة الكهربائية الأخرى كذلك، فهي رائدة في مجالها منذ زمن، و تقدم (ال جي) مكيف شباك يتمتع بمميزات عديدة منها ما يلي:

التصميم الديكوري و الشكل الأنيق.
سهولة التركيب.
سهولة التنظيف.
يقوم بتبريد جو المكان بسرعة.
لا يحدث ضوضاء أو صوت مزعج.
تصل سعة تبريده إلى حوالي (24000) وحدة.

و فيما يتعلق بسعر شراء مكيف شباك (ال جي) فإن سعره بالأسواق السعودية هو 1650 ريال سعودي.

مكيف شباك ستارفجن

يتمتع مكيف هواء شباك ستارفجن بالعديد من المميزات التي جعلته متصدراً في قائمة المكيفات التي تكون محل اختيار المواطن السعودي و ذلك يرجع إلى عدة أمور و هي:

لون الأبيض الناصع الذي يمنحه شكل جذاب و مميز.
لا يصدر أصوات عالية تتسبب في إزعاج المحيطين به.
يقوم بعملية التبريد بكفاءة كبيرة كما يمكن استخدامه للتبريد في الشتاء.
سعة التبريد (24000) وحدة.

سعر شراء تكيف شباك ستارفجن 1650 ريال سعودي.

مكيف شباك جبكو

من أكثر المكيفات التي تم الإقبال عليها من قبل المواطن السعودي حيث يتناسب مع طبيعة معيشته و عمله، و في النقاط التالية نذكر أبرز الأسباب التي جعلت استخدام هذا النوع من التكيفات هو الأفضل بين غيره:

لا يحدث صوت عالي أثناء تشغيله و استخدامه.
سعة التبريد 18000 وحدة ما يجعله مناسب للاستخدام بالغرف الصغيرة.
أبعاده تتراوح بين (الطول 66 سم)، (العرض 69)، (العمق 43 سم).
هو التكيف الأمثل عند اختياره للمكاتب ذات المساحات المحدودة.

سعر مكيف هواء شباك جبكو 1060 ريال سعودي.

مكيف شباك نيكاي

يتمتع مكيف هواء شباك من نيكاي على العديد من المميزات التي لاقت قبول و استحسان الكثير من المواطنين السعودين و هو ما سنذكره فيما يلي:

العمل بلا صوت أو ضوضاء.
سعة التبريد 17000 وحدة.
يزن حوالي 60 كيلو.
خفض حرارة الجو و جعل الطقس معتدلاً و بارد.
يعمل على تدفئة الجو في فصل الشتاء.
اللون الأبيض الذي صمم به و جعله أنيق و لائق مع ديكورات الغرفة الموجود بها.

سعر مكيف الهواء شباك من نيكاي 1000 ريال سعودي.

مكيف شباك ستار واي الحجم الكبير

لا يتناسب هذا النوع من التكيفات مع المساحات الضيقة و لكنه يعد الاختيار الأمثل عند البحث عن مكيف لقاعة كبيرة أو صالة واسعة فهو يتميز بكفاءة عالية جداً على التبريد في وقت وجيز منذ بدأ تشغيله.

الوزن الخاص بالجهاز حوالي 80 كيلو جرام.
يتمتع بشكل أنيق و لون أبيض ناصع.

سعر المكيف في السوق السعودي 1450 ريال.

مكيف شباك ستار واي الحجم الصغير

يتميز هذا النوع من التكيفات بما يتيحه للمواطن السعودي من جودة عالية يصاحبها معقول، وهو مناسب لاستخدامه داخل الغرف الصغيرة و المتوسطة الحجم حيث له قدرة على تبريد الطقس بالصيف و تدفئة الهواء في فصل الشتاء.

يعمل بكمبروسور لضغط الهواء، و يزن ما يقرب من ال سبعين كيلو جرام، و سعره بأسواق المملكة 1000 ريال سعودي.

عرضنا من خلال مقالنا أفضل أنواع المكيفات المتوفرة بالسوق السعودي بالسعر و أفضل ما يجعل كل منها مميز، و عند الشراء لابد أن يحدد المستهلك ما يحتاجه من مواصفات مع مراعاة مساحة المكان المراد تبريده و السعر المناسب لذلك.
شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook