افضل مطعم شاورما في دبي

الكاتب: رامي -
افضل مطعم شاورما في دبي
محتويات المقال

افضل مطعم شاورما في دبي
مطعم ماي شاورما
مطعم بيت الشاورما
مطعم اوبريشن فلافل
مطعم شاورمانيا
مطعم اللفاح
مطعم مشاوي بيروت

تعرف على افضل مطعم شاورما في دبي من خلال هذا المقال، إن عشاق الشاورما يأنواعها دائماً ما يبحثون عن أفضل مكان يقدم هذا الطعام اللذيذ بالطريقة التي ترضيهم، واليوم في الموسوعة سنقدم لكم الدليل الشامل لأفضل مطاعم الشاورما بمدينة دبي، وأماكن تواجدها، وكيفية التواصل معها.

افضل مطعم شاورما في دبي

الشاورما طعام شامي بالدرجة الأولي، يمكن صنعه باللحم أو الدجاج، وتتم إضافة الكثير من الإضافات اللذيذة مثل صوص الثوم، الكاتشب، سلطة الطحنية، والبصل وغيرها من الإضافات المميزة التي تجعل من ساندوتش الشاوما حدث لا يتكرر.

وإليك أهم مطاعم الشاورما في دبي:

مطعم ماي شاورما
واحد من مطاعم الشاورما المميزة بدبي، ويقدم بالطبع ساندوتشات الشاورما بأنواعها بالإضافة إلى بعض الأطعمة الخالية من اللحم للأشخاص النباتيين، مما يجعله المطعم المثالي لجميع أفراد العائلة، فهو يراعي اختلاف الأذواق في الطعام.
المطعم يقدم خدماته من الحادية عشر صباحاً، إلى الساعة الثالثة فجراً مما يجعله مثالي لأصحاب الأعمال المتأخرة والذين يبحثون عن عشاء متأخر. ويقع المطعم في المبني الخاص باميرالد كورت في البرشاء.
لتواصل مع المطعم والاطلاع على قائمة الطعام يمكنك الاتصال على هذا الرقم 3680 347 04 .
مطعم بيت الشاورما
يعتبر من المطاعم الشامية التي تقدم الكثير من الأطباق الشهية وعلى رأسها الشاورما بالطبق، فإذا كنت هناك حاول أن تحصل على المناقيش مع الشاورما حتي تحصل على الوجبة المثالية. يصف البعض مطعم بيت الشاورما بأنه ألذ شاورما في دبي، والتي يمكنك تذوقها على مدار الاربعة وعشرين ساعة التي يفتح فيها هذا المطعم.
يقع  المطعم في الشارع 7A بمنطقة النهدة، بإمارة دبي، ويمكنكم التواصل مع المطعم والاطلاع على كافة التفاصيل من خلال رقم 7333 280 04 .
مطعم اوبريشن فلافل
يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم التي تقدم أطعمة عربية تقليدية ومن أهم هذه الأطعمة هي الشاورما بالطبع، واهم ما يميز الشاورما بهذا المطعم أنها كلاسيكية تماماً دون أي إضافات غريبة، أو صوص سرية مما يجعل من تناولها متعه لا تتكرر.
يعمل هذا المطعم وطاقمه المتميز على مدار الأربعة وعشرون ساعه، فيمكنك تناول الطعام الذي ترغب فيه في الوقت الذي تحدده من اليوم صباحاً أو مساءً. ويقع المطعم في بوليفارد بدب وبالتحديد في شارع الشيخ محمد بن راشد، ويمكن التواصل على أرقام 006 530 600 .
مطعم شاورمانيا
على العكس من الغالبية العظمي للمطاعم العربية فإن مطعم شاورمانيا يمتاز بطابع عصري ومختلف، فهو مطعم جرئ في الألوان التي يعرضها والفكرة التي يتبناها، حيث يوجد بالمطعم مكتبه بها العديد من الكتب التي يمكن الاستمتاع بها بينما أنت في انتظار الطعام.
يقدم المطعم الشاورما بأنواعها، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المشروبات والحلويات التي يمكنك الاستمتاع بها، يقع المطعم في الحي الخاص بأبراج الجميرة، ويمكن التواصل مع القائمين عليه من خلال هذا الرقم 97144543024.
مطعم اللفاح
يعتبر هذا المطعم من المطاعم العربية السورية الأصيلة، وبسبب النجاح الكبير الذي حققه هذا المطعم تم افتتاح فرع أخر له في الشارقة. ويقدم المطعم بالإضافة إلى الشاورما الكثير من الأطعمة الشامية التقليدية، مع  بعض الأطعمة السريعة مثل ساندويتشات البرجر والجبن، مع المشروبات الغازية.
يقع الفرع الخاص بدبي في هور العنز، ويمكن الاستمتاع بخدمات هذا الفرع من الثانية عشر ظهراً، حتي الثالثة فجراً، ويتوفر إمكانية التواصل مع المطعم على الرقم التالي 7771 271 04 .
مطعم مشاوي بيروت
يعتبر من المطاعم القديمة نسبياً حيث تم بناءه في عام 1997م، ويمتاز هذا المطعم بتقديم أطعمةلبنانية وشامية من الطراز الأول، ويقدم المطعم الكثير من الأطعمة المشوية على الطراز اللبناني، وبالطبع الشاورما بأنواعها، وإلى جوارها التنور وبعض المقبلات، والخبز اللبناني الشهي.
يمكنك أن تجد هذا المطعم في مول الإمارات بشارع الضيافة، ويعمل من الساعة الثانية عشر ظهراً، حتي الساعة الواحدة صباحاً، ويمكن التواصل مع القائمين على المطعم من خلال رقم 6870323 04 .
شارك المقالة:
487 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook