افضل مطعم بوفيه مفتوح ابوظبي

الكاتب: رامي -
افضل مطعم بوفيه مفتوح ابوظبي
محتويات المقال

أفضل مطعم بوفيه مفتوح ابوظبي
مطعم Barfly By Buddha Bar
مطعم Sho Cho
بوفيه قوس قزح ابو ظبي
مطعم سفرة بلد

أهم مطاعم بوفيه مفتوح ابوظبي ، تنتشر مطاعم البوفيه المفتوح للجمهور في إمارة أبي ظبي، ويتميز هذا النوع من المطاعم بحرصه في أغلب الأماكن على تقديم المأكولات الشعبية، أو التي تمثل تراث البلد ذاتها وفى مقالنا التالي على الموسوعة دليلاً بأهم مطاعم البوفيه المفتوح بإمارة أبي ظبي

أفضل مطعم بوفيه مفتوح ابوظبي
مطعم Barfly By Buddha Bar
 يستقبل المطعم رواده يومياً من السادسة مساءاً وحتى الثانية صباحاً، ويهتم بتقديم الطعام الآسيوي والصيني.  ويهتم المطعم بتقديم العديد من الخدمات كتوفير كل ما يلزم للسهرة، و تقديم المشروبات الكحولية و الشيشة. كما ويقوم المطعم بتوفير مساحة داخلية للجلوس وتناول الطعام . وكذلك فإن بالمطعم ساحة لركن السيارات، ويقدم لرواده حفلات موسيقية يومية.
 ينظم المطعم سهرات للسيدات فقط، وكذلك يتمتع رواده بالرقص على أنغام منسق الأسطوانات. ومن أكثر ما يعجب به رواد المطعم هو طاقم العمل الودود، والخدمة المميزة.
 يعمل مطعم Barfly By Buddha Bar على تقديم خدمة العشاء الفاخر، ويوفر مساحة خاصة لتناولالوجبة. وكذلك يوفر بوفيه السوشي المفتوح ، وسائر أصناف المأكولات الصينية الشهيرة.
 يُوصي المطعم بضرورة الاتصال للحجز وذلك على رقم هاتف: 023048084
مطعم Sho Cho
 يواصل المطعم تقديم مختلف الخدمات لرواده يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة صباحاً. ويهتم كذلك بما يسمى بـ”ساعات السعادة” يومياً من الخامسة وحتى الثامنة مساءاً، وكذلك فهو يخصص سهرة للسيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءاً من السابعة مساءاً وحتى منتصف الليل.
يعجب رواد المطعم كثيراً بموسيقي منسق الأسطوانات، كما ويحب رواد المطعم أصناف المأكولات المقدمة من المطبخ الأسيوي، والصيني.
 يوجد بالمطعم مساحتان داخلية وخارجية للجلوس وتناول الطعام، كما ويوفر خدمة الجلوس لذوى لاحتياجات الخاصة. وكذلك فإن بالمطعم خدمة النت الهوائي، ومساحة لركن السيارات.
 يوفر المطعم تقديم المشروبات الكحولية، وكذلك فهو يفتح البوفيه لتناول الوجبات المختلفة. ويوصي مطعم Sho cho بضرورة الحجز المسبق، وذلك عن طريق الاتصال على رقم :025581117
بوفيه قوس قزح ابو ظبي
 للمطعم ثلاثة أفرع بأبي ظبي، يتواصل كل منهم مع رواده على مدار الفترة من السادسة صباحاً وحتى الثانية عشر والنصف منتصف الليل. ويقوم فرع منطقة المركزية بأبي ظبي على تقديم خدمة البوفيه المفتوح لرواده.
 يتميز المطعم بخدمة ممتازة لطاقم عمل ودود ومُرحب. كما ويقدم لعملائه كل ماهو شهي من المأكولات المشوية بشكل خاص، وكذلك السلطات. هذا بالإضافة إلى الأصناف المختلفة من المطبخ الأسيوي، والصيني، والهندي، والإيطالي، والعربي، والمصري.
 يقدم المطعم خدمة تناول الطعام بمساحته الداخلية والمخصصة لذلك، هذا بالإضافة إلى وجود البوفيه المفتوح لوجبتا الغداء والعشاء.
 ينصح المطعم عملائه من رواد المطعم بضرورة الاتصال للحجز، وكذلك لطلب خدمة التوصيل للمنازل وذلك على رقم: 026333434 .
مطعم سفرة بلد
 يقوم المطعم على خدمة رواده من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً. ويتميز المطعم بتفاصيل تصميمه المعماري، والموسيقي التى يعشقها الجميع.
 كما ويتميز المطعم بوجود المطبخ المكشوف لمشاهدة الطعام أثناء إعداده، ويقدم مطعم سفرة بلد العديد من الأصناف التى تنتمى للمطبخ الإيطالي، والهندي، والعربي، والمصري.
 ومن الخدمات التى يتيحها المطعم هو مساحات الجلوس الداخلية والخارجية، وكذا توفر مساحة لذوى الاحتياجات الخاصة، ووجود مساحة خاصة لتناول العشاء.وكذلك وجود ساحة أيضاً لركن السيارات، وخدمة النت الهوائي المجاني لرواد المطعم.
 يشمل البوفيه المفتوح تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على مدار الأسبوع، ويثنى زبائن المطعم كثيراً على بوفيه العشاء، وعلى المأكولات الإيطالية والصينية.
 ينوه المطعم بضرورة الاتصال للحجز قبل الحضور، وذلك بالاتصال على رقم:025098555
شارك المقالة:
477 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook