افضل مطاعم الشارقة

الكاتب: رامي -
افضل مطاعم الشارقة
محتويات المقال

افضل مطاعم الشارقة
مطعم الطربوش
مطعم حرير اصفهان
مطعم شيراز الشارقة
مطعم ارجوان الشارقة
مطعم الامبراطور الشارقة
مطعم بيتزا هات الشارقة
مطعم Gazebo?
مطعم El Manza
افضل مطعم مندي في الشارقة
بيت المندي

سوف نقدم لكم اليوم قائمة تتضمن افضل مطاعم الشارقة التي أشهى وألذ الأطعمة التي تناسب كل الأذواق كما أنها توفر جلسات رائعة تناسب العوائل والعزاب حتى يتمكنوا من قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلتهم أو أصدقائهم مع التمتع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة، ولذلك ننصحكم بمتابعة المقالة عبر موقع موسوعة .

افضل مطاعم الشارقة
مطعم الطربوش

من أشهر المطاعم السوية في الشارقة التي تقع في الإمارات العربية المتحدة مطعم الطربوش ونجد أن واحد من أشهر المطاعم التي يأتي الناس إلها من مختلفة المناطق، يعلم المطعم على تقديم أشهى وألذ الوجبات الشرقية وبعض من الوجبات الغربية التي ننصحك بتجربتها .

مطعم حرير اصفهان

في مطعم حرير اصفهان سوف تجد أصناع وأنواع متعددة ومختلفة من الطعام الشهي الشرقي والغربي مما يجعلك منه مكان مفضل لدى الكثير لقضاء أجمل الأوقات .

مطعم شيراز الشارقة

يعمل مطعم شيراز على تقديم جميع الأطباق الشرقية والغربية ويتضمن ذلك الدجاج واللحوم، ومن أشهر الأصناف التي يقدمها المطعم لعملائه المشويات .

مطعم ارجوان الشارقة

يضم فندق شيراتون الشارقة مطعم ارجوان وهو واحد من أكثر المطاعم الفاخرة والراقية التي ننصحك بزيارتها من أجل التمتع بالأكلات اللذيذة حيث يقدم أطباق غربية وشرقية كما أن المكان المميز مما يجعلك تشعر بالاستمتاع .

مطعم الامبراطور الشارقة

إذا كنت من تحب تناول الأسماك ومن عشاقها عليك أن تتوجه إلى مطعم الإمبراطور دون تردد حتى تستمتع بتناول إطباق الأسماء البحرية بالإضافة إلى أشهي الأكلات المصرية، كما يتميز المطعم بأسعار الغير مرتفعة مما يجعله احد أفضل المطاعم التي تقع في الشارقة .

مطعم بيتزا هات الشارقة

من أفضل الأماكن التي تقدم أشهى وألذ بيتزا بأنواع مختلفة ومذاق مميز يتم صنعها على الطريقة الإيطالية حتى تتمتع بوجبتك مع عائلتك أو أصدقائك .

مطعم Gazebo?

إذا كنت من محبي الأطباق والمأكولات الهندية ننصح بزيارة هذا المطعم المميز الذي يقدم الأطعمة الهندية التي تتميز بالطعم اللاذع والكثير من البهارات مما يجعل المذاق رائع، كما يتميز الدكور ببساطته ورقية والأضواء الخافتة التي تمكنك من تناول وجبتك بكل استمتاع .

مطعم El Manza

من أفضل المطاعم التي تقدم أنواع متعددة من الأطعمة تعتمد بشكل أساسي على النكهة المغربية والشرقية وأيضا المتوسطية ما يمكنك من تناول أطباق متنوعة ولذيذة من أنماط وثقافات مختلفة من مختلف أنحاء العالم، ولذها ننصحكم بزيارة المطعم والاستمتاع بما يقدمه .

افضل مطعم مندي في الشارقة
بيت المندي

برأي هو أفضل مطعم يقدم المندي بالطعم اللذيذ والشهي والمذاق الرائع الذي من الصعب مقاومته، لذا إن كنت من عاشقي المندي على أن تقوم بزيارة بيت المندي حتى تتمتع بالأطباق التي سيقدمها المطعم لك، كما أن المطعم يوفر أماكن مخصصة للأطفال، كما انه يقدم عدة وجبات أخرى مميزة منها كالأسماء والدجاج واللحوم .
شارك المقالة:
377 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook