افضل فنادق السلطان احمد في تركيا

الكاتب: رامي -
افضل فنادق السلطان احمد في تركيا
"

افضل فنادق السلطان احمد في تركيا

فندق وسبا ميس اسطنبول

يتواجد فندق وسبا ميس اسطنبول ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في منطقة السلطان أحمد، ويمتاز بموقع رائع بالقرب من أماكن الجذب والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها عمود قسطنطين والبازار الكبير وصهريج البازيليك، ويقع على بعد حوالي 500 مترًا فقط من متحف اسطنبول الأثري، وعلى بعد 1.6 كيلو متر من المسجد الأزرق، و1.8 كيلو متر من بازار التوابل، ويبعد عن  مطار أتاتورك الدولي حوالي سبعة عشر كيلو متر، في حين أنه يقع على بعد حوالي ثلاثة وخمسون كيلو متر من مطار اسطنبول.

يقدم فندق وسبا ميس اسطنبول الوحدات الأنيقة للزوار والمخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة المقيمين داخل الفندق، ويوفر مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 70.58$.

Vogue Hotel Supreme Istanbul

يقع Vogue Hotel Supreme Istanbul تحت طائفة فنادق الخمس نجوم في منطقة السلطان احمد، ويتمتع بموقع ممتاز في مدينة اسطنبول بحي فاتح الشهير بالقرب من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها كاتدرائية الصهريج التي تتواجد على بعد حوالي 40 مترًا فقط، ومتحف آيا صوفيا الذي يقع على بعد حوالي 400 مترًا، والجامع الأزرق على بعد حوالي 350 مترًا، ويتواجد على مقربة من كلٍ من برج غالاتا وبازار التوابل ومسجد سليمان القانوني والبازار الكبير وقصر الباب العالي وعمود قسطنطين وغيرها.

يبعد الفندق عن محطتي السلطان أحمد للترام والحافلات حوالي 250 مترًا، وعن مطار اسطنبول الشهير حوالي 46 كيلو مترًا في حين أنه يبعد عن مطار صبيحة جوكتشن حوالي 45 كيلو متر.

يوفر Vogue Hotel Supreme Istanbul الوحدات الفاخرة المُصممة على الطراز الحديث والمفروشة بالمفروشات الأنيقة العصرية، والمُزينة بالديكورات البسيطة والمُزودة بالمرافق المختلفة ومن أهمها وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وحمام خاص فاخر مزود بمستلزمات استحمام مجانية ودش ومجفف للشعر وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 123.51$.

Orka Old City Hotel

يقع Orka Old City Hotel المُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم في منطقة مرمرة بالقرب من متحف اسطنبول الأثري والذي يبعد عنه حوالي 400 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا من قصر توبكاني، و600 مترًا من متحف آيا صوفيا، و1.1 كيلو متر من متحف آيا ايرين، و1.5 كيلو متر من بازار التوابل، و1.1 كيلو متر من عمود قسطنطين، و1.4 كيلو متر من البازار الكبير و800 مترًا فقط من صهريج البازيليك، و1.5 كيلو متر من جسر غالاتا الشهير، و3 كيلو متر من برج غالاتا، 14 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي.

يوفر Orka Old City Hotel الغرف الراقية للزوار والمزودة بالمرافق ووسائل الراحة المتعددة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 91.53$.

Palde Hotel & Spa

يٌصنف Palde Hotel & Spa ضمن فنادق الأربع نجوم في اسطنبول، ويتمتع بقربه من المعالم السياحية المختلفة فيبعد عن كلٍ من بازار التوابل الشهير، ومتحف اسطنبول الأثري حوالي 1.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 1.4 كيلو متر من البازار الكبير، و18 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي الذي يعتبر الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر Palde Hotel & Spa الغرف والأجنحة المميزة  والتي تحتوي على حمام خاص ومكتب ويقدم مركز عافية وسبا ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 80.50$.

istanbul eser hotel

 

يقع istanbul eser hotel تحت طائفة فنادق النجمتين في اسطنبول بالقرب من بازار التوابل وعمود قسطنطين والبازار الكبير، ويبعد عن كاتدرائية Cistern حوالي 800 مترًا فقط، وعن مطار اسطنبول حوالي 40 كيلو متر فقط.

يقدم  الفندق الغرف الأنيقة للزوار والخدمات المتعددة من أهمها خدمة نقل المطار والواي فاي وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 47.42$.

 

"
شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook