اسماء مدونات مميزة ومشهورة

الكاتب: رامي -
اسماء مدونات مميزة ومشهورة
محتويات المقال

اسماء مدونات مميزة
مدونة Tutsplus
مدونة أبو مصعب
مدونة وجود
مدونة شبايك
تفاصيل
مدونة خارج الصندوق
مدونة وين
مدونة جواز سفر
أسماء مدونات مشهورة

تعرف معنا عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة على اسماء مدونات مميزة ، فالتدوين أصبح أحد الوسائل الهامة التي يُمكنك من خلالها التعبير عما بداخلك ، أو أخذ آراء من حولك في موضوع ما، فيكون الشخص له السجل اليومي الخاص به ويكتب به ما يشاء، ومن هنا جاء اسم بلوج، والمدونة تعتبر أيضاً أداة تسويقية جديدة يُمكن للشخص استغلالها، فيُمكنك أن تنشأ المدونة الخاصة بك، وتكون بلوجر، وتنطلق من خلال تدوين أفكارك ومُشاركتها مع الآخرين، بالإضافة إلى كتابة موضوعات ومقالات عن الأنشطة والمجالات المختلفة لكي يستفيد منها كافة الفئات.

وبالفعل هناك الكثير من الأشخاص الذين أنشئوا مدونات خاصة بهم على شبكة الأنترنت، وخلال السطور التالية سنذكر إليك بعض الأسماء، فقط عليك مُتابعتنا.

اسماء مدونات مميزة

تُساعدنا المدونات في نشر الأخبار والموضوعات المختلفة في أغلب المجالات والأنشطة سواء الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية، أو غيرها، ولابد من اختيار اسم جذاب للمدونة.

مدونة Tutsplus

تحتوي على مجموعة من المقالات والموضوعات الشيقة التي تُساعدك على التعلم، والمكسب من خلال الأنترنت، ويُعلمك العديد من المهارات الإبداعية المختلفة، ويُمكنك أن تبيع الأشياء من خلالهم، أو تٌقدم خدمات إبداعية للآخرين، بالإضافة إلى تقديم برامج تعليمية، ودورات فيديو إلى الآخرين مع مُساعدتهم في تعلم كافة المهارات المختلفة من تصوير فوتوغرافي، موسيقى، فيديو، تطوير ألعاب، تصميم ويب، أعمال تجارية، وغيرهم.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن هذه المدون عليك الدخول على هذا الرابط.

مدونة أبو مصعب

يملكها عبد المجيد بن عبد الرحمن، مدير مجموعة صدى القمم للإعلام والتقنية، ومتخصص بالاتصالات وتقنية المعلومات، ويتحدث من خلالها عن عدد من المجالات والأنشطة المختلفة منها ريادة الأعمال، بالإضافة إلى المجال التقني، ومجموعة من المقالات الأخرى التي يتحدث فيها عن تجاربه الشخصية التي مر بها.

ويُمكنك الدخول عليها من خلال هذا الرابط.

مدونة وجود

يتحدثوا عن الشخصيات المختلفة الذين أثروا فيي الوجود، وأضاءوا الحياة بفنهم وعلمهم وكلماتهم وأغانيهم، وكتبهم، ويُمكنك معرفة المزيد عن هذه المدون عبر الدخول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط.

مدونة شبايك

بدأت خلال عام 2005 في مصة بلوجر، ثم انتقل فيما بعد وأصبحت في موقع إلكتروني أخر خلال عام 2006م، وهي تنشر موضوعات وقصص ومقالات مختلفة تُساعد في إعطاء الأمل والتفاؤل لدى القارئ، وتمنحه شعور بالأمل وتُشجعه وتدعمه لكي ينجح في كافة خطواته، وأيضاً تتضمن موضوعات تُساعد في تحفيزه للبدء في عمل مشروع تجاري بسيط بجانب عمله أو وظيفته التي يتواجد بها أثناء النهار، وبالتالي يكون لديه بعد ذلك شركته ومشروعه الخاص.

ويُمكنك الإطلاع عليها وعلى الموضوعات الموجودة به من خلال هذا الرابط.

تفاصيل

تتحدث في الموضوعات المختلفة والشيقة، وقد تأسست منذ عام 2006م،  ويُمكنك الوصول إليه منخلال هذا الرابط.

مدونة خارج الصندوق

يتواجد بها مجموعة من الموضوعات المختلفة سواء التي تتحدث عن الأنشطة التقنية أو الأعمال الحرة أو غيرها.

ويُمكنك الوصول إليها عبر النقر على هذا الرابط.

مدونة وين

تمتلك هذه المدونة الأستاذة هلا الجريد وهي شابة سعودية تحاول من خلال مدونتها الكتابة عن الأكلات ووصفاتها المختلفة، وأيضاً تكتب عن الرحلات والسفر والمطاعم، بالإضافة إلى نشر مقالات عن الثقافة والفن، والتصميمات والأزياء، وغيرهم، ويُمكنك الإطلاع على مدونتها عبر هذا الرابط.

مدونة جواز سفر

هي مدونة للكاتب والمدون محمد الخضير من دولة السعودية، يتحدث فيها عن الرحلات والسفر والأماكن التي زارها مع نشر صور عنها، وتقارير، بالإضافة إلى كتابة معلومات حول الطيران والسفر إلى الدول الأخرى بشكل عام، ويتاح لك الإطلاع على هذه المدونة من خلال هذا الرابط.

أسماء مدونات مشهورة

بالإضافة إلى المدونات التي ذكرناها إليك هناك مجموعة من المدونات الأخرى التي يُمكنك الإطلاع عليها منها:-

مدونة Life Hacker
مدونة Techcrunch
مدونة Perez Hilton
مدونة Timothy Sykes
مدونة Gothamist
مدونة Mashable
مدونة Venture Beat
مدونة Smashing Magazine
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook