استيراد مياه معدنية من تركيا.. أجود الأنواع من هذه الجهات

الكاتب: رامي -
استيراد مياه معدنية من تركيا.. أجود الأنواع من هذه الجهات
"

استيراد مياه معدنية من تركيا.. أجود الأنواع من هذه الجهات

 
 
 

 استيراد مياه معدنية من تركيا

كان لي صديق يحب التجارة جدا وجاء لي في يوم وحدثني عن تطلعه لعمل مشروع للمياه المعدنية واستيراد مياه معدنية من تركيا وقال لي أنه يريد أن أشاركه وقد وافقت على طلبة لعلمي أنه لا يدخل في مشروع إلا ويوفق به وبالفعل بدأنا بالمشروع وبحثنا عن طرق استيراد المياه وتوصلنا لشركات شحن مشهورة بأنها تمتلك أفضل التعاملات والخبراء وبعد فترة أصبحنا من أشهر الموزعين للمياه المعدنية.
وإذا أردت التعرف أكثر على استيراد المياه من تركيا والعمل في مجال المياه المعدنية عليك قراءة هذا المقال.
 

استيراد مياه من تركيا

 
إذا أردت الحصول على أفضل المياه المعدنية عليك استيرادها من تركيا والتي تتميز بنقاء وجودة مياهها وأفضل العبوات البلاستيكية الصحية والزجاجية 
 

وفي الأتي أسماء أشهر  الموردين:

 
 
HATAY SIFA DOGAL KAYNAK SU – MAYSU
المورد لسلعة التالية مياه معدنية لمياه النبع ويعمل على  تصدير مياه معدنية
تركيا – Hatay
ADEN BEVERAGE CO.
:مورد السلعة التالية المياه معدنية | المياه المعدنية الطبيعية | مياه النبع
تركيا – Istanbul
ASYA SU
المورد للسلعة التالية مياه معدنية | مياه معدنية طبيعية
تركيا – Düzce
ALDERA FOREIGN TRADE CO
المورد للسلعة التالية مياه معدنية | لعصائر الفاكهة | الصودا، المشروبات غازية
تركيا – Mersin
MD GIDA
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية | حلوى بالشوكولا | حلويات بالشكلاته والكاكاو | البسكويت
تركيا – Bursa من أشهر وأكبر مصانع المياه المعدنية في تركيا
ربما تفيدك: ما يمكن استيراده من تركيا .. أشهر شركات تضعك على الطريق الصحيح
SADE LIFE SPRING WATER
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية
تركيا – Sanliurfa
BEYPAZARI KARAKOCA DOGAL MADEN SUYU ISL. LTD. STI.
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية
تركيا – Ankara
KAYSERI SEKER FABRIKASI A.S.
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية
تركيا – Kayseri يقع في أفضل منطقة المياه المعدنية في تركيا وتعمل هذه الشركة على توزيع أجود المياه وأفضها وبأفضل الأسعار.
KIZILAY MINERALLI SU ISLETMETMELERI M?D?RL?G?
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية | الأطعمة والمشروبات.
تركيا – Afyon
TURKOGLU
.المورد للسلع الأتية:-المياه المعدنية وصمامات، وخراطيم معدنية مرنة للمياه وغازات، وتركيبات وتجهيزات، ومنتجات معدات مكافحة حرائق، ومصنعات خاصة.
وقد أصبحت إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، إلى جانب كونها العلامة التجارية المهنية وذات سمعة عالمية.
ومورد للسلع التالية صمامات للمياه | مواد البناء | حنفيات وسكورة | عناصر تشغيل الصنابير الصناعية | صمام بالكريات
تركيا – Istanbul
AQUA ANA MESRUBAT A.S
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية الطبيعية | المشروبات
تركيا – Bursa
GREEN LAKE
المورد للسلعة التالية مياه معدنية طبيعية | مصنع الأغذية | للتصدير
تركيا – Istanbul
AVSAR CARBONATED NATURAL MINERAL SOFT DRINK GROUP
المورد للسلعة التالية للمياه الغازية | للمياه المعدنية بفقاعات | الصودا، المشروبات الغازية | مشروبات بفقاعات | الماء المكربن
تركيا – Iscehisar Afyonkarahisar
MFU FOREIGN TRADE
المورد للسلعة التالية مياه معدنية طبيعية
تركيا – Konya
YAZICI MAKINA KAPLAMA VE GIDA SANAYI TICARET LIMITED SIRKETI
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية الطبيعية | التغليف
تركيا – Istanbul
ORECHEM DIS TIC.DAN.LOJ.
مورد السلعة التالية المياه معدنية الطبيعية | السماعات الدعائية | ألواح عزل حراري | سلال للأسواق الكبرى
تركيا – Konya
PANTUREX GLOBAL TRADE COMPANY
المورد للسلعة التالية للمياه المعدنية الطبيعية
تركيا – Istanbu
ERZINCAN MADEN SUYU
المورد للسلعة التالية للمياه المعدنية الطبيعية
تركيا – Erzincan
KULA MADEN SUYU A.?.
المورد السلعة التالية المياه المعدنية بفقاعات | المشروبات
تركيا – Izmi
TEKIR SU
:المورد السلعة التالية المياه المعدنية الطبيعية
تركيا – Kayseriإ
ALVEIL
المورد السلعة التالية المياه المعدنية بالفقاعات | أشربة، استيراد وتصدير | المواد البلاستيكية من الأكليريك | الاستشارات في مجال الصناعة للمشروبات | الأطعمة المجففة بالتجميد
تركيا – Istanbul
ALASU GIDA
المورد للسلعة التالية للمياه المعدنية الطبيعية | للمشروبات بالفقاعات
تركيا – Istanbu
IM COMPAN
المورد للسلعة التالية المياه المعدنية بالجملة | مطاحن
تركيا – istanbul
COBANPINAR ICME SUYU VE INS. SAN TIC. LTD. STI.
المورد السلعة التالية المياه المعدنية الطبيعية | لمياه النبع | الأكواب
تركيا – Istanbul
 

تجارة المياه المعدنية

 
التجارة بها ثلث أعشار الرزق لذلك إذا أردت الربح والكسب المادي عليك بالتجارة في أي شئ ومن أنواع التجارة الشهيرة في تركيا هي تجارة المياه المعدنية فالمياه المعدنية  واحدة من أكثر المنتجات استخدامًا في العالم وهو من أهم المشاريع المربحة التي
يقوم بها عديد من الأشخاص من أجل عمل مشروع صغير خاص بهم، فهم يقومون بتصنيع مياه معدنية وبيعها بأسعار جملة فإذا كنت تريد شراء مياه معدنية من شركات أو مصانع مخصصة لها فيمكنك الاستمتاع بهذا الأمر وذلك لأن وفرنا باقة كبيرة من شركات التي تقوم بإنتاج أفضل وأحسن مياه معدنية معقمة.
وذلك لأن المياه أصبحت من السلع الأساسية التي يتم بيعها بكثرة على مدار اليوم فهي تكون رخيصة في ثمنها ويقدر الجميع على شرائها فالحياة أصبحت بسيطة وذلك لأن كافة الأشياء تم توفيرها بشكل أو بأخر فتم توفير مياه في جميع محلات وسوبر ماركت ومولات كبيرة بأسعار في متناول الجميع استيراد مياه معدنية من تركيا .
الشروع في التصنيع للمياه المعدنية لمشروع تصنيع مياه معدنية يكون من مشاريع مميزة والتي تعمل على تحقيق النجاح الكبير لكل فرد يريد العمل في هذا المجال وتعمل المصانع على إنتاج مجموعة من الزجاجات التي يتم تعقيمها وتنقيتها وتعبئتها بمياه معدنية حيث يتم تعبئة أكثر من 1000 لتر ماء في 60 دقيقة ويتم العمل على تنقية أكثر من 8000 لتر في المدة الزمنية التي تصل إلى 8 ساعات حيث يتم التصنيع لأكثر من 1100 زجاجة في الساعة الواحدة وذلك عن طريق ماكينة سعة 2 جالون.
 ففي وردية واحدة يتم إنتاج ما يعادل 8800 زجاجة وفي الدقيقة يتم تعبئة أكثر من 24 زجاجة من ماء تكون سعة 1000 مل، ففي تلك الحالة يتم تعبئة 1440 زجاجة في ساعة ويتم في وردية تعبئة ما يعادل 11520 زجاجة كما يتم وضع أكثر من 1000 استيكر في 60 دقيقة، ويتم في وردية وضع 8000 استيكر.
مشروع توزيع مياه معدنية 2020 هو مشروع مربح وناجح جدا ولا يحتاج منك أي رأس مال لتبدأ المشروع كما يتوفر للمشروع كثير من عوامل النجاح وهذا حيث انه لا غني عن المياه المعدنية في حياة أي إنسان بشكل يومي كما ان المياه المعدنية مطلوبة بشكل كبير جدا في الأسواق وبالأخص في مواسم أعياد ومصايف وكذلك مطلوبة في سوبر ماركت ومحلات صغيرة وأماكن تجمع عمال ومناطق حديثة الإنشاء فلا تتردد في تنفيذ مشروع توزيع مياه معدنية  استيراد مياه معدنية من تركيا .
 

شركات المياه المعدنية في تركيا

 
 
امتلأت تركيا بالشركات المصنعة للمياه المعدنية فإذا كنت تريد شراء مياه معدنية بالجملة أو إذا كنت صاحب بقاله أو سوبر ماركت أو مول كبيرو تريد الحصول على شركة أو مصنع يقوموا ببيع مياه المعدنية بالجملة من أجل الربح فعليك بالبحث عن
شركات تركيا لكي تتأكد أنك في المكان الصحيح وذلك لأننا الشركات التركية تقوم بإنتاج كثير من الزجاجات في اليوم الواحد ويمكنها تغطية طلبيتك التي تريدونها، لهذا يكون من السهل شراء كمية التي تريدها من ماء ويمكن حصولك على رقم خاص بأي شركة من الاستيكر الموجود على زجاجة المياه المعدنية.
 

مراحل تعبئة المياه:

 
 
تعبئة المياه تتم على مراحل متعددة في بداية الأمر تكون عملية تنقية وتخزين وهي عملية يتم من خلالها تنقية المياه من عوامل خارجية ووضعها في خزان لحين العمل على شطفها وتعبئتها وهي خطوة مهمة في العمل حيث يتم تعبئة زجاجات آليًا ويتم كبس الغطاء عليها بطريقة صحيحة بجانب طباعة تاريخ إنتاج وصلاحية على العبوة من أجل بيعها وبعدها يتم وضع زجاجات على خط السير من أجل نقلها إلى مرحلة تعقيم.
ويتم تعقيم زجاجات بالكامل من الخارج بالطرق المعتادة من قبل مصنع وبعد تمرير زجاجات على خط السير مرة أخرى من أجل وضعها في كراتين خاصة بها ويتم وضع تاريخ وصلاحية على الكرتونة من الخارج ووضع كراتين فوق بعضها واحدة تلو الأخرى وفي نهاية الأمر يكون تم انتهاء مرحلة تعبئة المياه.
 
 

ومن أشهر الشركات المصنعة للمياه المعدنية في تركيا هي الأتي:

 
 
ADEN BEVERAGE CO. ADEN BEVERAGE CO-
MD GIDA. MD GIDA-
TURKOGLU. TURKOGLU-  والتي تعمل على توفير مياه تركية بدون صوديوم
AQUA ANA MESRUBAT… AQUA ANA MESRUBAT A.S-
GREEN LAKE. GREEN LAKE-
PANTUREX GLOBAL… PANTUREX GLOBAL TRADE COMPANY-
YAZICI MAKINA-
 
 

اسعار المياه المعدنية في تركيا

 
 
يبقى السؤال الأهم دائما وأبدا عند البحث عن أي منتج أو أي سلعة هو كم ثمن هذه السلعة وهنا نتساءل عن أسعار المياه المعدنية في تركيا ولكن ليس هناك إجابة واحدة لأن أسعار المياه تختلف من شركة إلى أخري ومن نوع إلى أخير وتختلف باختلاف الجودة والقيمة الصحية وشكل العبوة ونوع العبوة وقد قال أحمد توران ، رئيس غرفة التجار مياه في إسطنبول، أن الشهر الماضي شهد زيادة في الأسعار للمياه المعدنية بنحو 60%.
وقال أيضا  توران: عند وضع تكلفة خاصة بالمياه المعدنية في عين الاعتبار، نجد أن 19 لترا من مياه التي تباع بقيمة 6-20 ليرة تركية يجب أن تباع بقيمة تبدأ من 10 ليرات تركية.
وأكد توران طبقا لصحيفة زمان التركية أن بائعي مياه متضررون ويشتكون من زيادة أخيرة في أسعار المياه، موضحًا أن الشهر الأخير شهد الزيادة في الأسعار المياه بنحو 60%، وأشار إلى 0.5 لتر من مياه معدنية  كان يباع بقيمة 1 ليرة، وأصبح الآن بقيمة 2 ليرة.
وقد أوضح أن زيادة الأسعار للمياه لا علاقة لها بتكلفة المياه أو ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الليرة التركية قائلًا: إن المياه التي يتم بيعها لا تأتي من أمريكا أو من خارج البلاد، نحن نبيع المياه للعالم، حتى البلاستيك المستخدم في إنتاج عبوات المياه يتم إنتاجه محليًا، لذلك فإن الشخصيات الانتهازية يقومون بزيادة الأسعار دون وجه حق بحجة ارتفاع سعر الدولار.
وأكد على ضرورة أن تتحرك الوزارة التجارية التركية للوقوف في وجه أشخاص انتهازيين، قائلًا: عند وضع تكلفة خاصة بالمياه في عين الاعتبار، نجد أن 19 لترا من المياه التي تباع بقيمة 6-20 ليرة يجب أن تباع بقيمة تبدأ من 10 ليرات.
وأضاف: أنه يوجد زيادة في تكلفة الإنتاج، ولكنها لا تعادل 60% زيادة في السعر.
 
 

المياه المعدنية في تركيا

 
 
نعلم جميعا أنه من أجمل بلاد العالم هي تركيا ومن أنقي المياه والأنهار والبحار هي الموجودة في تركيا ولكن رغم ذلك فهي ينقصها المياه العذبة بسبب كثرة الكلور الذي يوضع في المياه الموجهة للمنازل ولذلك كثرت شركات المياه المعدنية والتي تبيع محليا وتصدر لجميع دول العالم ومن أكبر الموزعين للمياه المعدنية هو أرون إرديم والذي يقول:-
أن  نسبة الكلور العالية في بعض الأحيان في المياه والتي تجعل الشعب التركي يلجأ لهذه العبوات البلاستيكية والمياه المعدنية.
ولك يؤكد أن  ملايين الأتراك يعتمدون على المياه المعبأة للشرب ما يضعهم تحت رحمة بائعي المياه.
وتلك كانت الفرصة التي استغلها إرون إرديم وشركاؤه لبناء تطبيق “سوكولاي” Sukolay (الذي يعني ’المياه السهلة‘ بالتركية).
ويقول إرديم لـ”ومضة” إنه على الرغم من التقدم السريع الذي تحرزه تركيا في مجالات التكنولوجيا الأخرى ، إلا أنه لم يطرأ أي تغيير على حلول توصيل المياه فيها منذ 15 عاماً.
ويتصل عملاء بالبائع، ويطلبون منه توصيل المياه إلى عناوينهم وينتظرونه.
وبالرغم من أن عملية الشراء هذه روتينية، إلا أنه لا يمكن جدولة طلبات أو وتنسيق عمليات توصيل بشكل مباشر.
وهنا يدخل تطبيق “سوكولاي” الذي يتيح مقارنة أسعار وأوقات توصيل بسهولة، حسبما يقول أرديم.
وتماماً مثل كثير من شركات ناشئة، فإن حاجة المؤسسين لحل مشكلة ما هي ما أطلق شرارة الابتكار لديهم وأدى إلى تأسيس “سوكولاي”
فإرديم يعمل حتى وقت متأخر أي بعد انتهاء أوقات التوصيل للمياه.
ويحكي  قائلاً: عدت مرة  إلى منزلي ولم أجد ماء للشرب.
 فاضطررت إلى شرب ماء مغلي من صنبور المطبخ.
وأثناء انتظاره المياه لتغلي ـ مع كل إزعاج مرافق لذلك ـ شعر بحاجة إلى تطبيق ما.
يعتبر شراء المياه للشرب ضروري وليس امتيازاً؛ ويلفت إرديم إلى أنه “على عكس خدمات توصيل أخرى مثل المأكولات مثلا، لا يمكن صنع مياه في المنزل في حين يمكنك صنع أي مأكولات في المنزل أو حتى الذهاب إلى مطعم لتناول وجبة.
لا تقف فوائد “سوكولاي” على مستخدمين فحسب، بل يفيد باعة أيضاً.
فبحسب إرديم، تعرض الحلول المنافسة على غرار “بيسو” BiSu، متوسط الأسعار وساعات العمل وتستعين باتصالات تقليدية لطلب مياه؛ أما “سوكولاي”، فتتعاون مع “باعة أنفسهم، فتعرض أسعار وعروض متوفرة ومنتجات مناسبة وساعات عمل محددة للباعة.
وأضاف إرديم أنه: عندما يعمل الباعة مع شركات أخرى، يفترض بهم استعمال حاسوب واتصال بالإنترنت لتلقي طلبات.
ولكن جلوسك أمام شاشة الحاسوب طوال اليوم أمر مستحيل لناقلي المياه.
 ولذلك، يسمح تطبيق “سوكولاي” بطلبات أكثر مرونة حيث ينسق بائع وعميل وقت توصيل من خلال تطبيق على هاتف أو عبر رسائل نصية.
كما يتيح تطبيق للباعة إعلان عن عروضهم بشكل فعال عوضاً عن توزيع المنشورات في الأحياء السكنية.
ويقول إرديم إن مشكلة تواصل بين عميل وبائع يتم حلها بهذه الطريقة.
وفي المقابل، تأخذ “سوكولاي” العمولة
 

شريك المؤسسة إرون إرديم مع بعض من باعة “سوكولاي”.

 
 
جذب هذا تواصل سهل بين حو إلى ألف بائع للمياه وأكثر من 50 ألف من المستخدمين؛  استيراد مياه معدنية من تركيا وعلى عكس كثير من شركات تركية الناشئة,   يمتد سوق “سوكولاي” أبعد من مدن كبرى مثل اسطنبول وأنقرة، وصولاً إلى المدن الساحلية الصغيرة.
وقد جذبت “سوكولاي” استثماراً من أحد المؤسسي “ايفيديا” Evidea، وهو متجر للمفروشات إلكتروني مشهور في تركيا.
ويخطط أرديم في المستقبل توصيل مشروبات كعصير ومشروبات غازية عبر تطبيق سوكولاي، آملاً أيضاً في تسريع عملية توصيل أكثر.
ولقد حققت دولة تركيا أكثر مما يقرب من 66.8 مليون دولار من الصادرات لمياه الينابيع المعبأة، والتي وصلت إلى نحو 100 دولة حول العالم خلال عام 2017م.
وتوضح بعض البيانات الصادرة عن الرابطة للمصدرين في أولوداغ (U?B) فقد تمت المعالجة لمعظم موارد مائية في منطقة مرمرة بولايتي البورصة وسكاريا الشمالية الغربية.
وقد ارتفعت الصادرات التركية لمياه الينابيع المعبأة بنسبة 5 في المائة من حيث حجم شحنات، وبنسبة 4 في المائة من حيث قيمة عام ماضي 2017م، مقارنةً بعام 2016م.
وقد تم التصدير ما مجموعه 429 ألفًا و619 طناً  لمياه ينابيع، استحوذت المملكة المتحدة على حصة الأسد منها بنحو 108 آلاف و824 طناً، والتي صلت قيمتها إلى 12 مليون دولار تقريباً.
وفي مرتبة ثانية جاءت ألمانيا التي استوردت نحو 86 ألفًا و553 طناً من مياه ينابيع تركية معبأة، بقيمة 14.6 مليون دولار.
وأتت الإمارات العربية المتحدة في مرتبة ثالثة مع 56 ألف و318 طناً من المياه، بقيمة 9.8 مليون دولار، تليها كل من إسرائيل، وجمهورية قبرص شمال تركيا.
وفي حديثه لوكالة أناضول، قال “حسين كارا محمد أوغلو” عضو مجلس إدارة اتحاد مصنعي مياه معبأة، خلال شهر يناير/كانون ثاني الماضي، إن تركيا بلد غني من حيث مواردها الطبيعية، ومياه تركية تعد مفضلة في عديد من الدول،  استيراد مياه معدنية من تركيا خصوصاً الدول الأوروبية، والخليجية.
ووضح أوغلو إلى الصعوبة لتصدير المياه بشكل عام في العالم نظراً للمنافسات الشديدة، بيد أن مياه التركية عالية الجودة تلقى إقبالا متزايداً، مضيفاً أن تركيا تسعى الآن لدخول الأسواق في الشرق الأقصى، خاصة دول مثل الصين والهند، ذات كثافة سكانية كبيرة والتي تعاني صعوبة في تأمين المياه النظيفة للشرب.
 
 

ومن أشهر وأنقي وأفضل أنواع مياه الشرب في تركيا

 
 
HATAY SIFA DOGAL KAYNAK SU – MAYSU
وهي من أفضل أنواع مياه الشرب في تركيا
ADEN BEVERAGE COمن أفضل مياه تركية للشرب
ASYA SU
ALDERA FOREIGN TRADE CO
SADE LIFE SPRING WATER
MD GIDA أشهر مياه تركية للبيع
مياه بينار التركية والتي تعتبر أغلي الأنواع لعدم احتواءها على أي مواد ضارة وهي أيضا أشهر هذه الأنواع ويتهافت عليها الناس لكونها أكثر نقاء وأكثر صحية.
ربما تفيدك: استيراد مواد تنظيف من تركيا | قائمة جهات تخدمك عبر الانترنت
بعض أسعار المياه بالجملة وبعض أسعار الماكينات المستخدمة لتنقية المياه:-
?????? US$ / قطعة
????????? US$-?????????? US$ / قطعة
  1 YRS 93.3%
 الاتصال بالمورد
????????? US$-????????? US$ / المجموعة
1 المجموعة
  4 YRS
 (1) 92.9%
عالية الجودة نظام التناضح العكسي لمعالجة المياه معدات
?????? US$-???????? US$ / مجموعة
1.0 المجموعة (لمين)
  2 YRS
 (4) 98.8%
Electrodialysis وتمتلك أفضل المعدات آلة المعالجة المياه الترا معدات المياه النقية edi للإلكترونيات اشباه الموصلات المياه canpure
???????? US$-????????? US$ / مجموعة
1.0 مجموعة (لمين)
  1 YRS
 (1) 92.9%
المياه للشرب تركيا 60 T/H ريال عماني محطة مياه سعر كيس المياه صنع آلة ل سعر غشاء ارتشاح عكسي
????????? US$-????????? US$ / المجموعة
1 المجموعة (لمين)
  10 YRS
 (5) 93.6%
Ro لشركة بها  تناضح عكسي لنظام مياه الشرب
???????? US$ / المجموعة
1.0 المجموعة  وعليك التعرف على كل هذه الأسعار وتذكرها في حال أردت التجارة في المياه المعدنية
  12 YRS 
 
 
وبعد قراءة هذا المقال تكون تعرفت على كل ما تقدمه شركات المياه المعدنية في تركيا من مميزات وأسعار وتعرفت على أشهر هه الشركات ومميزاتها.
 
"
شارك المقالة:
151 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook