استعلام عن وافد رابط استعلام عن موظف وافد بمكتب العمل الخدمات الإلكترونية

الكاتب: رامي -
استعلام عن وافد رابط استعلام عن موظف وافد بمكتب العمل الخدمات الإلكترونية
تعرف بالتفصيل على طريقة استعلام عن وافد رابط استعلام عن موظف وافد بمكتب العمل الخدمات الإلكترونية، قدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي ساعدت على تيسير الإجراءات وإنجازا الخدمات بشكل أسرع مقارنةً بالذهاب إلى مكتب العمل والانتظار طويلاً من أجل إتمام الإجراءات المطلوبة.

فمن خلال موقع وزارة العمل يمكنك الآن إنجاز الكثير من الإجراءات الخاصة بتجديد رخصة العمل أو تغيير النشاط التجاري للمنشأة أو نقل ملكية منشأة، إلى جانب خدمات الاستعلامات مثل خدمة الاستعلام عن موظف وافد الذي يمكنك الإطلاع على خطواته في موسوعة.

استعلام عن وافد رابط استعلام عن موظف وافد بمكتب العمل الخدمات الإلكترونية
الدخول على موقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهو: https://mlsd.gov.sa/
اضغط على قائمة الخدمات الإلكترونية ومنها تختار خدمة الاستعلامات الإلكترونية.
اختر من القائمة السابقة خدمة الاستعلام عن وافد برقم الهوية.
في الصفحة التالية تكتب البيانات اللازمة للاستعلام مثل رقم الهوية ورقم جواز السفر، إلى جانب تحديد الجنسية.
في الخطوة التالية تكتب رمز التحقق المكون من عدد أرقام، ثم اضغط بعد ذلك على خيار “بحث”.
ستنتقل بعد ذلك إلى بيانات البحث حيث سيعرض لك الموقع كافة بيانات الموظف الوافد من اسمه بالكامل ورقمه وتقييم حالة المنشأة التي يعمل فيها، إلى جانب حالة الوافد نفسه إذا كان مازال عاملاً فيها أم لا، بالإضافة إلى حالة تراخيص المنشأة إذا كانت سارية أم لا.

ملحوظة: يجب أن يكون لديك حساب على موفع وزارة العمل حتى تتمكن من الحصول على الخدمة، ففي البداية الدخول على الموقع يُرجى تسجيل الدخول أولاً.

ويمكنك أيضاً الاستعلام عن وافد هارب برقم الإقامة من خلال الدخول على خدمات الاستعلامات الإلكترونية لوزارة العمل ومنها تختار خدمة الاستعلام عن وافد وهارب، ومن ثم تدخل رقم الإقامة الخاص به وتضغط على بحث ليظهر لك الموقع في الصفحة التالية نتيجة الاستعلام التي تضم كافة البيانات عن حالة الوافد.
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook