أهم التوقعات حول شيفروليه سيلفرادو الكهربائية

الكاتب: رامي -
أهم التوقعات حول شيفروليه سيلفرادو الكهربائية
السيارات – تعتبر سيلفرادو من الشاحنات الرئيسية في قائمة شيفروليه العالمية ، ولكن لاتزال فورد متفوقة مع شاحنات F150 كما تتميز فورد بتقديم نسخة هايبرد من هذه الشاحنة وتعمل على تقديم نسخة كهربائية بالكامل منها. وتعمل جنرال موتورز بدورها بالفعل على تطوير شاحنتها الكهربائية الخاصة. وكانت هناك شائعات عن هذه الشاحنة في فبراير 2019 ، ثم مرة أخرى في يونيو الماضي. ولكن الشركة اعترفت فقط بأن تلكالشائعات كانت صحيحة الشهر الماضي.

وقد قام أحد المصممين للصور التخيلية للسيارة بتقديم تصور تخيلي للسيارة في السابق وتمثله الشاحنة باللون الأحمر في الصور كما قدمت بعض المواقع تصاميم أخري للسيارة. ووفقًا لرئيس جنرال موتورز مارك رويس ، سيتم تصنيع سيلفرادو 1500 الكهربائية فيمصنع تجميع الشركة في هامترامك بولاية ميشيجان, وهذا هو نفس المصنع حيث سيتم تجميع جي إم سي هامر. 

وسيلفرادو الكهربائية , ستصنع من الألف الي الياء لتكون كهربائية بالاعتماد على منصة Ultium الكهربائية بالكامل من جنرال موتورز ، لذا ستكون مشابهة لسيارة هامر. ولم تؤكد جنرال موتورز حتى الآن مقدار القوة التي يمكن أن نتوقعها ، لكن المركبات الأخرى على نفس المنصة قادرة على إنتاج ما بين 625 و 1000 حصان.

ويتوقع أن تكون سيلفرادو الكهربائية أكثر عملية وأقل فخامة من جي إم سي هامر وستوفر للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات. وعلى الرغم من أن موعد إطلاق سيلفرادو لم يتم الإعلان عنه بعد ، إلا أن الاطلاق لن ينتظر طويلاَ. ومن المحتمل تقديم سيلفرادو الكهربائية العام المقبل وربما في منتصف عام 2022 كموديل 2023 .

 

الوسوم: سيارات كهربائيةسيلفرادوشيفروليه
شارك المقالة:
134 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook