أنواع حليب رونالاك للأطفال

الكاتب: رامي -
أنواع حليب رونالاك للأطفال
"محتويات المقال

حليب رونالاك
ألفا لاكتوألبيومين
اللاكتوفرين
الكربوهيدرات
تركيبة إيميونوبوستر
البيتا كاروتين
البريبيوتيكس
حليب رونالاك2
حليب رونالاك للمغص والغازات
رونالاك إل إف
رونالاك ايه سى
موقع شركة حليب رونالاك

إليكم أهم المعلومات الصحية عن حليب رونالاك للأطفال الرُضع، تلجأ الكثير من الأمهات إلى حل الرضاعة الصناعية لأطفالهن؛ نظرًا لوجود بعض الظروف الصحية الخاصة بهن، أو ظروف العمل التي تُجبرها على البقاء بعيدًا عن طفلها لفترة كبيرة، وما إلى ذلك؛ ولهذه الأسباب تهتم الأمهات بانتقاء أفضل أنواع الحليب المُصّنع لأطفالهن؛ لإمدادهم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجون إليها في هذا السن المبكر، وفي هذا المقال من موسوعة نعرض لكم جميع المعلومات المتوفرة عن حليب رونالاك.

حليب رونالاك

أنواع اللبن الصناعي المختلفة دائمًا ما تحتوي على الكثير من المواد التي يمكن من خلالها أن تكون قريبة من لبن الأم الطبيعي، وحليب رونالاك هو واحداً من أقرب الألبان الصناعية التي تُماثل حليب الأم؛ وذلك لما يحتوي عليه من عناصر غذائية تدخل في أنواعه المختلفة؛ حيث يضم أكثر من نوع (رونالاك 1، رونالاك 2، رونالاك 3، رونالاك LF، رونالاك IC) وتتمثل هذه العناصر في:

ألفا لاكتوألبيومين

والتي تعمل على دعم كفاءة هضم المواد البروتينية، كما تدعم وظائف الكلى.

اللاكتوفرين

اللاكتوفرين واحد من أهم مضادات الأكسدة؛ حيث يعمل على حماية الطفل من ملوثات البيئة المحيطة، هذا بالإضافة إلى أنه يُعد مضادًا للفيروسات.

تعمل هذه المادة أيضًا على امتصاص الحديد بشكل جيد، كما يدعم مناعة الطفل، ويحميه من الميكروبات المختلفة، ويقيه من الإصابة بفقر الدم.

تُساعد في نمو الطفل بشكل طبيعي، مع الزيادة الطبيعية للوزن.

الكربوهيدرات

يشمل حليب رونالاك أنواع مختلفة مميزة من الكربوهيدرات التي تُفيد في زيادة كفاءة الجهاز الهضمي، وعلاج المشكلات التي تتعلق به مثل: اضطرابات الهضم، التقلصات، والانتفاخ، كما تعمل على دعم البكتيريا النافعة التي تعيش في الأمعاء، ويحمي من البكتيريا الضارة؛ مما يسهل حركة الأمعاء.

هذا بالإضافة إلى إمداده بالطاقة لطفلك؛ حيث يشمل أنواع الدهون النباتية النافعة، والأحماض الدهنية التي تعمل على دعم الصحة الذهنية، والبصرية لطفلك، كما أنها لا تشكل عبء على الجهاز الهضمي من حيث الامتصاص، والهضم.

تركيبة إيميونوبوستر

تعمل هذه التركيبة على دعم الجهاز المناعي بشكل كبير؛ مما يحمي الطفل من الإصابة بأي من الأمراض، كما يُقلل فرص الإصابة بالإسهال.

البيتا كاروتين


البيتا كاروتين هي واحدة من أهم العناصر المضادة للأكسدة التي تعمل على حماية الطفل من الإصابة بالكثير من الأمراض، كما تساعد على تعزيز نمو حاسة الإبصار بشكل طبيعي، هذا بالإضافة إلى تقوية مناعة الطفل.

البريبيوتيكس

هذه المادة تعمل على نمو بكتيريا الأمعاء النافعة، وتحد من نمو البكتيريا الضارة؛ الأمر الذي يُقوي كفاءة الجهاز الهضمي، ويعمل على منع الإصابة بحالات الإمساك.

بعض المواد الأخرى

يحتوي حليب رونالاك على عدد من العناصر الهامة لدعم صحة الطفل من الفيتامينات، والمعادن، وهذه العناصر مثل:

الحديد، الكالسيوم، الفسفور، الكولين، اليود، ليوتايد، السيلينيوم، فيتامين د، والتورين.

وتُساعد هذه العناصر في تعزيز نمو عظام طفلك، وتقويتها، ودعم نمو طفلك العقلي، وتجنب الإصابة بفقر الدم، كما تعمل على تعزيز كفاءة جهاز المناعة، وتعمل بعض هذه العناصر كمضادات للأكسدة؛ حتى يكون أقرب ما يُمكن لحليب الأم.

حليب رونالاك2

يعمل رونالاك 2 على إمداد جسم الطفل بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، مثل البروتين، والدهونالآمنة، والأحماض الهامة، وتركيبة إيميونوبوستر، والكالسيوم، والحديد، وتعمل جميع هذه العناصر على ما يأتي:

إمداد الطفل بالطاقة اللازمة له.
زيادة الوزن بشكل طبيعي.
نمو أجهزة الجسم المختلفة بشكل آمن.
كما تقي الطفل من الإصابة بالأمراض، وتدعم مناعته.
تضمن النمو الطبيعي الصحيح للأسنان، والعظام.

هذا بالإضافة إلى نكهته اللذيذة التي يُحبها الأطفال.

حليب رونالاك للمغص والغازات

جميع منتجات حليب رونالاك تعالج حالات الإصابة بالمغص، والغازات، كما تقي من فرص الإصابة بهما، ونخص من هذه المنتجات ما يأتي:

رونالاك إل إف

يتميز بالطعم الجيد الذي يتقبله الأطفال، كما يحتوي حليب رونالاك LF على الأملاح التي تعمل علىتعويض ما فقده الجسم من أملاح؛ الأمر الذي يحمي من الإصابة بحالات الجفاف.

فضلًا عن قدرته على إمداد الطفل بالتغذية السليمة في حالة الإصابة بالإسهال؛ مما يُدعم الجسم أثناء فقد الكثير من السوائل، هذا بالإضافة إلى أنه يقي من الإصابة بالمغص، والانتفاخات.

يحتوي أيضًا حليب رونالاك ال اف على مادة الملاتودكسترين التي لا تتطلب جهدًا كبيرًا في الهضم دون الحاجة إلى وجود أنزيم الاكتاز؛ مما يمنع من المغص، وتكون الغازات.

بالإضافة إلى هذا؛ فإنه أيضًا يشتمل على كل من: (فيتامين a، السيلينيوم، النيوكليوتايد، والبيتاكاروتين) التيتُعالج حالات الإصابة بالإسهال، وتُقوي من مناعة الطفل.

رونالاك ايه سى

يحتوي هذا المنتج على أنواع من الدهون، والأحماض التي تُسهل عملية الهضم، والإخراج، ومادة البريبيوتكس التي تُسهل الحركة داخل الأمعاء، وتُزيد من الليونة، كما يشمل أيضًا التورين الذي يُسهل هضم، وامتصاص الدهون، وهذه المواد أقرب ما يكون من حليب الأم.

موقع شركة حليب رونالاك

الموقع الأصلي للشركة المُصنعة هو فرنسا؛ حيث يُصنع الحليب في فرنسا، ويتم تصديره إلى باقي دول العالم.

وقد تم تداول الكثير من الأخبار حول ادعاء الشركة المُصنعة بوجود مقرها في فرنسا؛ ولهذا السبب قد أوقفت بعض الدول العربية استيراده، وتوفيره في الأسواق؛ حفاظًا على صحة الأطفال، وخاصةً بعد ظهور الكثير من الأخبار عن أنه يُسبب الكثير من الأضرار لصحة الطفل.

الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال هذا الرابط.

يُمكنكم أيضًا تصفح حليب رونالاك في دبي للبيبي.

كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بحليب رونالاك للأطفال الذي يتم تداوله في الكثير من الدول العربية بمختلف أنواعه الخمسة."
شارك المقالة:
413 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook