ألوان لاندكروزر 22 كتالوج داخلي وخارجي

الكاتب: المدير -
ألوان لاندكروزر 22 كتالوج داخلي وخارجي
"محتويات
الوان تويوتا لاندكروزر 2022 كتالوح خارجي
الابيض السوبر
الابيض الؤلؤي
الابيض الؤلؤي بريشوس
الفضي
النحاسي اللامع
الاسود
الاسود اللامع
الاحمر الغامق
الازرق الغامق
الوان تويوتا لاندكروزر 2022 كتالوج داخلي
البيج
الاحمر مع الاسود 
الاسود
فئات لاندكروزر 22
محرك لاندكروزر 2022
اسعار لاندكروزر 2022 في السعودية

الوان لاندكروزر 2022 لم يكن كشف عنها بشكل رسمي حتى وقت متأخر سوى اللون الابيض فقط الخارجي و لم يكن في وقت الكشف عن السيارة اي صور عن داخليتها و لكن مع مرور الوقت بدأت الصور الرسمية في الانطلاق بشكل اكبر .

الالوان الخارجية لاندكروزر 22 جاءت من وكالة عبداللطيف جميل بشكل رسمي و التي شملت عشر اللوان ” الابيض السوبر ، الابيض الؤلؤي ، الابيض الؤلؤي بريشوس ،الفضي ، النحاسي اللامع ، الاسود ، الاسود اللامع ، الاحمر الغامق ، الازرق الغامق ” .

اما عن الالوان الداخلية لاندكروزر 22 فلم يكشف الى الا سوى عن ثلاث خيارات من الالوان و التي تشمل ” البيج ، الاسود مع الاحمر ، الاسود ” .

الوان تويوتا لاندكروزر 2022 كتالوح خارجي
الابيض السوبر

الابيض الؤلؤي

الابيض الؤلؤي بريشوس

الفضي

النحاسي اللامع

الاسود

الاسود اللامع

الاحمر الغامق

الازرق الغامق

الوان تويوتا لاندكروزر 2022 كتالوج داخلي
البيج

الاحمر مع الاسود 

الاسود

فئات لاندكروزر 22

لدى وكالة عبداللطيف جميل تأتي السيارة بخمس فئات مها فئات جي اكس ار و في اكس و في اكس ار و على الرغم من اننا اعتدنا في السابق ان السيارة تأتي على الاقل بخيارين من الوقود و لكن في الوقت الحالي جميع هذه الفات بنسخة محرك واحدة و بالتالي فان الاختلافات القياسية في هذه الفئات هي المواصفات الخارجية و الداخلية .

لاندكروزر GXR-L2 2022 .
لاندكروزر GXR-L3 2022 .
لاندكروزر GXR-L4 2022 .
لاندكروزر VX 2022 .
لاندكروزر VXR 2022 .
محرك لاندكروزر 2022

تم الغاء فكرة المحرك ذو الـ 8 سلندر و هذا الامر اصبح الان شائع لدى الكثير من شركات السيارات و اكتفت شركة تويوتا بالمحرك ذو الـ 6 سلندر سعة 3.5 لتر ثنائي التيربو لينتج عنه قوة 409 حصان و عزم الدوران 650 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكية قابل للتحكم اليدوي .

اسعار لاندكروزر 2022 في السعودية

الفئة القياسية الاولى من السيارة و هي GXR-L2 سعرها 262,500 ريال و الفئة الثانية GXR-L3 سعره 292,400 ريال و الفئة الثالثة GXR-L4 بسعر 304,500 ريال .

جميع فئات جي اكس ار فان اسعارها متقاربة من بعضها فالاختلافات بينهم بسيطة اما حين نقوم بالانتقال الى فئة VX فان سرعها يصل الى 362,500 يال في حين ان اعلى سعر يأتي لفئة GXR 2022 و الذي يصل الى 404,500 ريال .

مميزات تويوتا لاندكروزر 2022

هيكل السيارة قوي بشكل كبير و لكن في ذات الوقت فهو خفيف الوزن لانه مصنوع من لوحات الومنيوم في تناغم مع بعضها .
من الداخل يمكن ان تقوم بطي المقاعد الخلفية في الصف الثاني و الثالث من خلال ضغطة زر واحدة و بالتالي فانك ستحصل على مساحة تخزين كبيرة الحجم .
مكيف السيارة يمتلك منافذ للتهوية للمقاعد الخلفية مع مجموعة من الازرار في اخر الكونسول السطي بحيث تكون موجه للمقاعد الخلفية و بالتالي يمكن للركاب بالتحكم بها بسهولة .
تمتلك السيارة قفل ترس تفاضلي امامي جديد بالاضافة الى الترس التفاضلي الخلفي و ذلك لكي تتمكن السيارة من السير على الطرق الوعرة .
السيارة تمتلك خاصية توزيع قوة الدفع بشكل مثالي على جميع الاطارات خاصة في حالة ارتفاع احدى الاطارات عن الارض عند السير في طرق وعرة .
يوجد بالسيارة نظام التحكم بالزحف الذي يعمل على الحفاظ على السرعة النخفضة بثبات عالي على انواع الارضيات المختلفة مثل الرمال و الصخور و الثلوج كذلك .
اصبحت الان السيارة ادرة على رصد حركة المشاة و راكبي الدراجات حول السيارة سواء في النهار او في الليل من خلال المستشعرات و الردار و الكاميرا .
تمتلك السيارة ايضا خاصية الفرامل التقائية قبل الاصطدام الامامي .
زادت الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية للسيارة لجميع الركاب في السيارة سواء الصف الاول او الثاني او الثالث .
مثبت السرعة الراداري الديناميكي الذي يتم الاعتماد فيه على مستشعرات الرادار و الكاميرات من اجل المساعدة على المسافة الامنة بينها و بين السيارة .
خاصية تتبع المسار للمساعدة على البقاء داخل وسط المسار المخصص للسيارة .
المصابيح الامامية تمتلك خاصية التكيف العالية .
امكانية الانتقال بين وضعيات التضاريس المتعددة مع الوضعية التلقائية على حسب وضعية الارض التي تسير عليها .
خاصية عرض انماط التضاريس المتعددة و التي تتعرف عليها السيارة من خلال كاميرات الرصد المنوعة حول السيارة لمعرفة الطرق الوعرة .
الوسوم
لاندكروزر"
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook