أفضل مطعم شعبي في العين

الكاتب: رامي -
أفضل مطعم شعبي في العين
"محتويات المقال

أفضل مطعم شعبي في العين
مطعم الدانة الشعبي العين
مطعم الرميلة الشعبي
مطعم مضاوي للمأكولات الشعبية
مطعم ابو سمرة العين
مطعم الفنر العين
مطعم ماضينا الاول في العين
مطعم الاجداد
مطبخ الحبشي في العين

دليل أشهر مطعم شعبي في العين ، حيث تحظى مدينة العين بإمارة أبي ظبي بالكثير من المطاعم الشعبية، والتي يفضلها الكثير من محبي التراث العربي، ومن مجموعات الأصدقاء والعائلات على حد سواء ، وتتميز هذه المطاعم الشعبية ليس فحسب بتقديمها الأكل الشعبي العربي أو المصري، ولكنها أيضاً تعمل على تقديم جزء كبير من خدمتها للولائم والعزائم والمناسبات الاجتماعية المختلفة ، وفيما يلي نقدم مقالنا من موسوعة عن أهم المطاعم الشعبية بالعين .

أفضل مطعم شعبي في العين
مطعم الدانة الشعبي العين
 يقع المطعم مقابل الدائرة الخاصة بمدينة العين، ويقدم أفضل أصناف الأكل الشعبي العربي، والمشويات. كما أن مطعم الدانة على استعداد لتحضير وجبات الإفطار والسحور للشركات والمؤسسات؛ وعلى استعداد لتجهيز ما يقرب من ال5000 وجبة يومياً.
 وكذلك فإن المطعم يقبل الدفع النقدي فقط، ويمكن التعامل فيه مع العملاء باللغتين العربية والإنجليزية. ويقوم على خدمة زواره يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً.
 ويمكنكم التواصل مع إدارة المطعم عن طريق الاتصال على رقم هاتف971376654+
مطعم الرميلة الشعبي
 يقدم المطعم أصناف المأكولات الشعبية المختلفة بشارع الفلاح بالعين،وهو يقدم أصناف المأكولات الشعبية العربية المختلفة، والمناسبة لجميع الوجبات اليومية.
 كما أن المطعم على استعداد تام لتجهيز الولائم والعزائم والاحتفالات. فقط يمكنكم الاتصال على رقم 0503338523
مطعم مضاوي للمأكولات الشعبية
 يوجد المطعم على طريق العين،ويخدم رواده خلال الفترتين: من السادسة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً، ومن السادسة مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً.
 يقدم المطعم لزواره كافة الأصناف من المأكولات الشعبية، ويوجد به مساحتان للجلوس داخل وخارج المطعم.
 ويمكنكم الاستعلام والحجز لخدماتكم، بالاتصال على رقم 037814899
مطعم ابو سمرة العين
 يوجد مطعم ابو سمرة الماهر على طريق العين بإمارة أبي ظبي، ويتميز بإعداد الولائم والعزائم الخاصة بمختلف المناسبات الاجتماعية. كما ويقدم قائمة الطعام بأشهر المأكولات الشعبية.
 تكون الخدمة متاحة بالمطعم يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً . وللحجز أو الاستعلام يمكنكم التواصل مع إدارة المطعم على رقم 97137373444+
مطعم الفنر العين
 يعتبر من أشهر المطاعم العائلية التي تقدم المأكولات الشعبية الإماراتية. ويحظى المطعم بتصميم بنائي مميز؛ فهو مبني على الطراز الشرقي القديم، وكذا فإنه يوفر مساحات عائلية وفردية للجلوس.
 يوفر مطعم الفنر مساحات داخل وخارج و أعلى المطعم حيث الروف، ويحب السياح زيارته، وتناول المأكولات الشرقية الشعبية فيه.وكذا فإن المطعم يمنح فرصة هامة لرواده بإقامة الحفلات، والولائم، والعزائم، ولديه من البرامج التجهيزية للحفلات ما يغطي كافة الاحتياجات.
 ويقع فرع مطعم الفنر العين بالقرب من سوق الزعفرانة، وتتاح الخدمة في المطعم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً من كل يوم. ويمكنكم الاتصال للاستفسار أو الحجز على رقم 9737665200+ .
مطعم ماضينا الاول في العين

يعتبر من المطاعم التي تجهز الوجبات السريعة من الأكل الشعبي الإماراتي. وهو يوجد بدوار الجبل بمنطقة العين. ويوصي بالاتصال لتجهيز الطلب قبل الوصول على أرقام 037229400 .

مطعم الاجداد
 المطعم ذو مظهر بسيط مُطعم بالتفاصيل البدوية الجذابة، ويوجد به مساحة لجلوس الأفراد وتناولهم الطعام.
 وهو يعمل على خدمة عملائه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساءاً، ويمكنكم الاتصال على رقم 037553005 للاستفسار أو الحجز.
مطبخ الحبشي في العين

وهو من أشهر المطابخ وأفضلها في العين لإعداد الولائم والعزائم، وتجهيز الاحتفالات العائلية والمناسبات الاجتماعية المختلفة. ويخدم المطبخ عملاؤه من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً يومياً. ويمكنكم الاتصال على رقم 0504932635 من أجل الاستفسار أو الحجز ، كانت تلك هي أهم المطاعم التيتقدم أطيب المأكولات الشعبية العربية بمدينة العين ."
شارك المقالة:
451 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook