أفضل فنادق في أدرنة في تركيا

الكاتب: رامي -
أفضل فنادق في أدرنة في تركيا
"

أفضل فنادق في أدرنة في تركيا

 

فندق آر واي أس (تركيا أديرني)

يقع هذا الفندق الصحي في قلب مدينة أديرن، ويبعد مسافة 2 كم عن جامعة تراكيا ونصب سوكرو باشا التذكاري ومتحف الحروب البلقانية. كما يبعد مسجد إسكي وكنيسة سفيتي جورجي البلغارية مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعمين وسبا متكامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية، بار / استراحة، كافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 70 بحوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تحتوي الغرف على ميني بار وأغطية أسرة فاخرة، بالإضافة إلى تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية.

فندق مارجي

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة أدرنة، على بعد 2 كم من جامعة تراكيا ونصب سوكرو باشا التذكاري ومتحف الحروب البلقانية. كما يبعد مسجد إسكي وكنيسة سفيتي جورجي البلغارية مسافة 3 كم)

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ومركز لياقة بدنية وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 160 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. لقضاء بعض الترفيه، سيجد الضيوف تلفزيونات ليد مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وفراش ممتاز.

هيلي هوتل – بوتيك كلاس

يقع هذا الفندق في مدينة أدرنة، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف الحروب البلقانية، ومتحف سوكرو باشا التذكاري، وكنيسة سفيتي جورجي البلغارية. كما يبعد مسجد مراد ومتحف الفن التركي والإسلامي مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم وبار / استراحة وساونا في هذا الفندق. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في المنطقة المشتركة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومركز لرجال الأعمال في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 51 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تحتوي الغرف على ميني بار، ماكينات صنع القهوة، ومجففات شعر.

رمادا هوتل

تقع هذه المنشأة السياحية في إدرنة بالقرب من جامعة تراكيا ومتحف الحروب البلقاني. تشمل المعالم السياحية المحلية جسر نهر ميريك وكنيسة سفيتي جورجي البلغارية.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، مركزا للياقة البدنية وبار / استراحة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مقهى وقهوة في البهو وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل. ميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق كاليفيرا

يقع هذا الفندق في أدرنة، على بعد 2 كم من جامعة تراكيا ونصب سوكرو باشا التذكاري ومتحف الحروب البلقانية. تقع الكنيسة البلغارية في سفيتي جورجي ومسجد إسكي أيضا على 3 كم.

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق، بالإضافة إلى القهوة والشاي في منطقة مشتركة، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وخدمة صف السيارات مجانا، ومكتب استقبال مجاني. تشتمل المرافق الأخرى على التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 34 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق تاشان ادرنة

يقع هذا الفندق في قلب مدينة أدرنة، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مسجد سيريفيلي، وشارع المسجد الثلاثة، ومركز توريست للمعلومات. كما يمكن الوصول إلى المدينة القديمة في غضون 10 دقائق.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وكافيتيريا وقهوة في البهو. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال13 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. كما يمكن للضيوف العثور على ثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

فندق تراكيا سيتي

يقع هذا الفندق في أدرنة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من قصر رستم باشا و إديرني بيدستيني. كما يمكن الوصول إلى مسجد بيدستن ومسجد إسكي في غضون 10 دقائق.

ميزات الفندق

تتوفر القهوة والشاي في منطقة مشتركة وغرفة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 49 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى على مجففات شعر ودش ومكاتب.

شقق فندقية A Plus

تقع هذه الشقة في أدرنة على بعد 2 كم من جامعة تراكيا ونصب سوكرو باشا التذكاري ومتحف الحروب البلقانية. كما يقع مسجد إسكي وقصر رستم باشا على بعد 5 كم.

خصائص المنشأة

تتوفر في هذه الشقة خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى مكتبة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الشقق ال 80 على مطابخ مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وغرف المعيشة. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

 

 

 

"
شارك المقالة:
144 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook