أفضل فنادق بادن بادن

الكاتب: رامي -
أفضل فنادق بادن بادن
نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق بادن بادن، وهي مدينة ألمانية جميلة، تعتبر من أبرز المنتجعات الصحية على مستوى العالم، وتوجد في شمالي غربي ألمانيا، ويسكنها أكثر من 60 ألف نسمة، وتشتهر بادنبقدرتها الكبيرة على جذب عدد كبير من السياحة بفضل الفنادق الضخمة التي تمتلكها بالإضافة إلى عدد كبير من الشواطئ الرائعة والمزارات السياحية الجميلة.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل فنادق بادن بادن
1.1)فندق كولينهوف صوفيا
1.2)فندق هيليوبارك باد تسوم هيرش
1.3)نزل هوليداي إكسبريس بادن بادن
أفضل فنادق بادن بادن
فندق كولينهوف صوفيا
يعتبر فندق كولينهوف صوفيا من أفضل فنادق بادن بادن، وهو مكان رائع وهادئ للغاية، يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان في ردهات الفندق وفي كل الوحدات والغرف.
كما يقدم فندق كولينهوف صوفيا  تراسًا رائعًا للتشمس ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة التزلج، كما أنه يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، وصالة لتصفيف الشعر، ويقدم فندق كولينهوف صوفيا منطقة مخصصة للساونا وأخرى لـ”سبا”، كما أنه يمتلك ملعبًا رائعًا للتنس.
أما مطعم فندق كولينهوف صوفيا فهو يحتوي على ألذ وأشهى الأطباق الألمانية بالإضافة إلى باقة منتقاة من أجمل وجبات المطاعم الغربية مثل وجبات المطابخ الإيطالية والألمانية والمكسيكية والإنجليزية.
فندق ليوناردو رويال بادن بادن
يعد فندق ليوناردو رويال بادن بادن من أفضل فنادق بادن بادن، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الأربعة، ويقدم الكثير من المناطق المخصصة لغير المدخنين.
ويقع فندق ليوناردو رويال بادن بادن على بعد 100 مترًأ من شارع ليكتنتالر ألي، ويمتلك صالة مخصصة للجيم وأخرى للسبا، كما يوفر  خدمة الإنترنت اللاسلكي في كل الأنحاء.
ويمتلك هذا الفندق تراسًا رائعًا للتشمس وبار ومطعمًا جميلًا وحديقة خلابة ومسبحًا خارجيًا وآخرًا موجودًا على السطح، وغرف فندق ليوناردو رويال بادن بادن مجهزة بكل التجهيزات الممكنة، وتقدم كافة سبل الراحة للضيوف، فهي تقدم جميع لوازم الاستحمام بالمجان بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي وشاشة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة.
فندق هيليوبارك باد تسوم هيرش
يعتبر فندق هليوبارك باد تسوم هيرش من أفضل الفنادق فى بادن بادن، ويمتلك ساحة فناء داخلية رائعة، ومنطقة سبا، وخدمة واي فاي بشكل مجاني في جميع ردهاته وغرفه ووحداته.
ويوجد فندق هيليوبارك باد تسوم هيرش قريبًا من منطقة المشاة الرئيسية في وسط بادن بادن، كما يقدم هذا الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما أن جميع وحدات فندق هيليوبارك باد تسوم هيرش مؤثثة بشكل رائع وتقدم كل سبل الراحة للضيوف، فالحمامات لوازمها مجانية، كما توجد آلات مخصصة لصنع الشاي والقهوة.
نزل هوليداي إكسبريس بادن بادن
يعتبر نزل هوليداي إكسبريس بادن بادن من أفضل أماكن الإقامة فى بادن بادن، حيث يوفر غرفًا عازلة مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الرحلات الخارجية الرائعة.
كما يمتلك نزل هوليداي إكسبريس بادن بادن حديقة خلابة ومسبحًا خارجيًا دافئًا، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الأطباق والوجبات الأوروبية وبار صغير يقدم ألذ المشروبات، ويوجد نزل هوليداي إكسبريس بادن بادن بعيدًا بمسافة 200 متر عن مسرح مهرجانات المدينة، كما أنه مجهز بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
شارك المقالة:
142 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook