أفضل فنادق الاتشاتي في تركيا

الكاتب: رامي -
أفضل فنادق الاتشاتي في تركيا
"

أفضل فنادق الاتشاتي في تركيا

 

Rooms La Porte D’Alaçat?

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ ، على بُعد (5 كم) من شاطئ Ilica ، ومرسى  ألاتشاتي، كما تقع قلعة تشيشمي أيضا في حدود  15 كم.

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني ، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا وخدمة نقل مكوكية مجانية للشاطئ. وسائل الراحة الأخرى تَتضمّنُ  مقهى ، مركز تجاري 24 ساعة ، وخدمة صفّ سيارات.

توفر جميع الـ 10 غرف وسائل راحة مثل مناطق لتناول الطعام ومناطق للجلوس بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف شرفات وخدمة الغرف على مدار الساعة وبياضات أسرّة فاخرة.

Viento Hotel Alacati

يقع هذا الفندق في تشيشمي على الشاطئ ، على بُعد (5 كم) من شاطئ إلاتشاتي ، ومرسى ألاتشاتي ، ومدينة الألعاب المائية. كما يقع كل من شاطئ Kocakari و Cesme Marina على بعد 15 كم

تحتوي هذه المنشأة السياحية على مطعم وحمام سباحة مفتوح واستراحة، كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية مطبوخة حسب الطلب وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. وسائل الراحة الأخرى تَتضمّنُ مقهى ، وقهوة / شاي في منطقة مشتركة.

توفر جميع الـ20 غرفة وسائل الراحة مثل بياضات الأسرّة الفاخرة وقوائم الوسائد ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بارات وخدمة الغرف وماكينات صنع القهوة.

Perla Rossa Alacati.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق في وسط المدينة ، على مقربة من مسجد بازاريري، وشاطئ إليكا ، وتشتمل معالم الجذب المحلية أيضًا على مدينة الألعاب المائية أكوا توي ومارينا ألاتشاتي.

يوفر هذا النزل تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع ، جنبًا إلى جنب مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

توفر جميع الغرف الثمانية خدمة الواي فاي المجانية وثلاجات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. الملاءات المصنوعة من القطن المصري ، ودش استحمام رأسي ، وزجاجات مياه مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فنادق آلافيا.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة الترفيه على بعد 3 كم من شاطئ Ilica و 4.2 كم من ميناء ألاتشاتي، وتقع
مدينة الألعاب المائية أكوا توي وكنيسة Ayios Haralambos على بعد 10 كم.

بالإضافة إلى مطعمين ، يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية ، وبار بجانب المسبح في الموقع.

تتميز جميع الغرف الـ 25 بمرافق مثل أردية الحمام والنعال ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف قواعد للآي بود وميني بارات وخدمة الغرف.

Ala Hotel.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق في تشيشمي على بعد 2.1 كم  من شاطئ إلاتشاتي و 4.3 كم من مرسى ألاتشاتي، كما تقع Aqua Toy City وكنيسة Ayios Haralambos على بعد 10 كم.

تحتوي هذه المنشأة السياحية على مطعم وحمام سباحة مفتوح وبار. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار بجانب المسبح وساونا وخدمات كونسيرج في الموقع.

توفر جميع الغرف 20 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

فندق Imren Han – فئة خاصة.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق الرومانسي في قلب مدينة تشيشمي على بعد (3.3 كم) من شاطئ Ilica و (4.9 كم) من Aqua Toy City ، كما يقع مارينا الاتشاتي على بعد 4.3 كم

يضم هذا الفندق مسبحين في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وبارًا بجانب المسبح. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مطعمًا للوجبات الخفيفة، كما ستجد القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار الساعة.

توفر جميع الغرف الـ 35 قوائم الوسائد وأردية الحمام ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.  كما أن القنوات الفضائية ، ميني بار ، والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

Alacati Umitev Hotel.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق في تشيشمي على بعد 2.1 كم من شاطئ الاتشاتي و 4.3 كم من مرسى ألاتشاتي. كما تقع اكوا توي سيتي وكنيسة Ayios Haralambos على بعد 9 كم

بالإضافة إلى مطعم ، يحتوي هذا الفندق على بار ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار إنجليزية مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر صحف مجانية ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ9 خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وزجاجات مياه مجانية. كما أن المراوح ومجففات الشعر والخزائن هي من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف.

Rooms Exclusive – Adults Only.. فنادق الاتشاتي

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ ، على بُعد (0.7 كم) من شاطئ Ilica وعلى بعد (10 كم) من Alacati Marina وقلعة Cesme.

يتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة في الموقع.

تتميز جميع الـ8 غرف بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغلايات كهربائية.

 

 

 

"
شارك المقالة:
168 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook