أفضل عيادات التجميل والليزر في الرياض وجدة

الكاتب: رامي -
أفضل عيادات التجميل والليزر في الرياض وجدة
"منذ دخول تقنية الليزر إلى المجال الطبي أصبحت حلًّا سهلًا ومناسبًا للعديد من الحالات الطبية والتجميلية. فما كان صعب المنال في السابق أو يجرى بجهد كبير، أصبح سهلًا بإجراءات وتكلفة أقل بفضل دخول هذه التقنية. في هذا المقال ستضع ""سوبرماما"" بين يديكِ أفضل عيادات تجميل وليزر في الرياض وجدة.

تعرفي على: أشهر أطباء التجميل في جدة والرياض
أفضل عيادات تجميل وليزر في الرياض
مركز ريفرش لليزر وعمليات التجميل

من أكبر وأرقى العيادات في الرياض والتي تقدم العناية الصحية المميزة في أقسام الجلدية وجراحة التجميل والأسنان والعناية بالبشرة والجسم، عن طريق استخدام أحدث الأجهزة التقنية في الطب وجراحة التجميل.

من بين الحالات التي يتم علاجها بالليزر في هذه العيادات إزالة الشعر بالليزر، وعلاج التصبغات، وعلاج الدوالي، والفراكشنال ليزر الخاصة بمشاكل البشرة، وليزر تجميل وتضييق المهبل. كما يجري المركز العديد من العمليات التجميلية، مثل تكبير وتصغير وشد الصدر، وجراحة شد البطن وشد الجفون، وشفط الدهون بالليزر، وتجميل الأذن والأنف والغمازات وغيرها.

عنوان فرع العليا: طريق الملك فهد.
هاتف رقم: 0114626622
عنوان فرع التعاون: طريق الإمام سعود.
هاتف رقم:  0112017114
تعرفي على: أفضل عروض مراكز التجميل لإزالة الشعر بالليزر في الرياض
مستشفى وعيادات أدمة لليزر والتجميل

من المستشفيات العريقة في مجال الليزر والتجميل والتي استطاعت أن تكسب ثقة السيدات لسنوات، ويقدم المركز العديد من الإجراءات التجميلية للبشرة والجسم والشعر، ويحرص المركز على استخدام أفضل الأجهزة الطبية الحديثة ومواكبة آخر العلاجات في المجال الطبي العالمي.

من بين الإجراءات التجميلية التي يقدمها المركز: إزالة الشعر بالليزر، وإزالة التصبغات والوشم وعلامات الولادة، وعلاج علامات التقدم في السن بالليزر، وعمليات شد البطن وإزالة الدهون، وتجميل الأذن والأنف، وشد وتكبير وتصغير الصدر، والبوتوكس، وإزالة آثار الحروق وغيرها.

العنوان: الرياض – طريق مكة – مقابل مدينة الملك فهد الطبية.
هاتف رقم: 0114660000
مركز مليسة الطبي

مجوعة كبيرة من أطباء التجميل يجتمعون تحت سقف هذا المركز، الذي يقدم خدمات مميزة ويحوي أجهزة حديثة لعلاج مختلف الحالات التجميلية. ويعالج المركز العديد من الحالات، مثل: دوالي الساقين وشد ترهلات الجسم في المناطق المختلفة كاليدين والأرجل والبطن، وشد وتكبير وتصغير الصدر. بالإضافة إلى تجميل البشرة من التصبغات وحب الشباب وإزالة الشعر الزائد، وأيضًا جراحة الأذن والأنف وجفون العين وغيرها.

العنوان: الرياض – شارع التخصصي.
رقم الهاتف: 0114888831
أفضل عيادات تجميل وليزر في جدة
عيادات كايا لليزر والتجميل

من العيادات المميزة في مدينة جدة، والتي تحظى بثقة المراجعين حول العالم بفروعها المنتشرة هناك، وتقدم خدمات طبية تجميلية لحل مشاكل الشعر والبشرة والجسم بأحدث التقنيات الطبية عالية الجودة.

Volume 0%
 

من بين الحالات التي تعالجها العيادات: إزالة الشعر بالليزر، وعلاج مشاكل البشرة المرافقة للتقدم في العمر، وعلاج الهالات السوداء، وتجميل الشفاه، وعلاج علامات تمدد البشرة، والتعرق الزائد في مناطق الجسم المختلفة، وعلاج حب الشباب والندبات، ويقدم حلولًا للسيلوليت.

العنوان: جدة – شارع الأمير سلطان.
رقم الهاتف: 0126165883
عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

من العيادات الكبيرة والمميزة في مدينة جدة، والتي تجمع تحت سقفها عددًا كبيرًا من الإخصائيين المؤهلين والحاصلين على أفضل المؤهلات العلمية والخبرة العملية، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة الطبية وأحدث التقنيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمراجعيها.

من خدماتها: إزالة الشعر بالليزر، وتكبير وتصغير الصدر، وإزالة التصبغات وحب الشباب، وعلاجات الشعر، وأيضًا العمليات التجميلية كتجميل الأنف والأذن والذقن، وشد الترهلات وشفط الدهون وغيرها.

العنوان: جدة – شارع الروضة – أمنيا سنتر.
رقم الهاتف: 012261117
عيادات نيوديرما د. فريد جمجوم

عيادات لصاحبها الدكتور فريد جمجوم استشاري الجلد والليزر، ويقدم من خلالها هو ومجموعة مميزة من الإخصائيين العديد من الخدمات الطبية التجميلية بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

من بين هذه العلاجات: حقن البوتكس والفيلر، وعلاج تصبغات البشرة، وتنعيم البشرة بالكريستال، وعلاج البثور والندبات بالليزر، وإزالة الشعر الزائد، ونحت الجسم بالليزر وغيرها الكثير.

العنوان: جدة – الزهراء.
رقم الهاتف: 0126929909
استخدامات الليزر في التجميل

وضعتُ بين يديكِ قائمة بأفضل عيادات تجميل وليزر في كل من الرياض وجدة، لتختاري منها الذي يناسب مكانكِ وميزانيتكِ وما ترتاحين له، لتحصلي على أجمل الخدمات التجميلية التي تعيد لكِ تألقكِ وإشراقتكِ.
المصادر"
شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook