أفضل المنتجعات التى يمكنك الاقامة بها اثناء سفرك في تركيا

الكاتب: رامي -
أفضل المنتجعات التى يمكنك الاقامة بها اثناء سفرك في تركيا

أفضل المنتجعات التى يمكنك الاقامة بها اثناء سفرك في تركيا 

 

فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم ” Kempinski Hotel Barbaros Bay ” :

هو منتجع فاخر للاسترخاء قرب بودرم لديه شاطئ خاص به على بحر ايجة الذى يجعله مميزاً عن غيرة من المنتجعات الأخرى. فية الكثير من الأنشطة الترفيهية لقضاء اجازة ممتعة. فيوجد فيه مدرسه للإبحار والغوص ويمكنك زيارة ضريح هاليكارناسوس والمدرج اليوناني وقلعة بودروم على بعد عشر دقائق بالسيارة. وتتوفر خدمة صف السيارات مجاناً إضافة إلى خدمة حجز التذاكر. تتميز غرف فندق كمبنسكي بديكور عصري. الغرف تحتوى على منطقة جلوس خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام ويوفر الفندق خدمة واى فاى مجاناً. ويعتبر من ارقى منتجعات تركيا.

فندف جيبسوفيليا هوليداي فيليدج ” Gypsophila Holiday Village ” :

هو فندق 4 نجوم يقع على الشاطئ الرملى به 404 غرفة كل غرفة تحتوي على شرفات تطل على الحدائق والمسبح وبه مركز لياقة بدنية وانترنت وخدمة تسجيل على مدار 24 ساعة وحصص أيروبيك وغرف للمدخنين وخدمات للمعاقين وقاعة مؤتمرات لكنة غير مسموح فية باصطحاب الحيوانات الأليفة. وبه مطعم واحد يقدم العديد من الوصفات التركية القديمة. وننصحك به فهى من افضل منتجعات تركيا.
فندق Hilton Dalaman Resort :

هو من اجمل منتجعات تركيا حيث يقع على شاطئ رملي خاص بجوار نهر دالامان، ويتمتع بموقع مثالي على ساحل بحر إيجه. ويشمل المنتجع 7 مطاعم ومركز سبا. وبه عشر برك سباحة داخلية وخارجية للاستمتاع والترفيه وبه مجموعة من الأنشطة المائية ومنتجع صحى. كما يتوفر حمام تركي للاستمتاع بحمام فقاعات بخار وبه أيضاً خدمة واى فاى.

فندق رويال وينغز ” Royal Wings Hotel “:

يقع هذا الفندق على 18 فدان من المناظر الطبيعية الخلابة وهو على بعد 11 ميل من وسط مدينة أنطاليا. ويهتم بضيوفه كثيراً حيث يوفر لهم الكثير من الأنشطة التى تجعلهم منشغلين طوال الوقت فلا يجدون وقت للذهاب للمدينة ويوجد به 9 منزلقات مائية وحمامات سباحة مميزة وتتميز الغرف بديكور عصري وأنيق وبه كل الأنشطة الترفيهية خلال النهار والعروض الحية خلال الليل.

منتجع ” Club Belcekiz Beach Hotel “ :

هو فندق 5 نجوم يتمتع بواجهة بحرية يطل على الريفييرا يقع على بعد 14 كم فقط من fethiye. جميع الغرف مكيفة وذات طابع عصري وأنيق, وغرف الضيوف تطل على حمام السباحة والجبال والحديقة. وبه 3 مطاعم حسب الطلب ونادى ليلى يقدم حفلات Dj . كذلك يمكنك الاسترخاء في المسابح الخارجية المنعشة والبحر وبه أيضاً خدمات مواقف مجانيه للسيارات وخدمة استقبال على مدار 24 ساعة.

فندق ماريس بيتش ” D-Hotel Maris ” :

يقع المنتجع فى خليج هادئ محاط بغابات الصنوبر والجبال ويوجد فية حمامات سباحة داخلية وخارجية وسبا وخمس شواطئ خاصة به. وحمامات السباحة فيها تطل على الواجهة البحرية وبه مركز للياقة البدنية وحمام تركى وسونا وخدمات نقل مجانية على مدار اليوم إلى الشاطئ ومهبط للطائرات وخدمة واى فاى مجاناً وبه حديقة مائية كبيرة وتتميز غرفه بأنها مكيفة وخزائنها كبيرة فهو منتجع صحى متكامل الخدمات.

منتجع كاليستا الفاخر ” Calista Luxury Resort “ :

هو فندق 5 نجوم يقع على بعد 30 دقيقة من مطار أنطاليا به كل وسائل الترفيه والراحة وهو حقا منتجع متميز حيث يوجد به عشرة ملاعب غولف وصالة بولينغ بالإضافة إلى ملاعب لكرة القدم تتسع لخمسة لاعبين من كل فريق ونادى صغير للأطفال وخمسة ملاعب للتنس مضاءة بشكل كبير ليلا. أما بالنسبة للمطاعم فهو يحتوى على عشرة مطاعم متميزة تقدم أشهى الأطباق التركية وجميع الغرف مكيفيه تحتوى على شرف خاصة بها تطل على البحر أو الجبال وبه واى فاى مجاناً.

فندق رويال دراغون ” Royal dragon ” :

هو آخر ما يمكن أن تتوقع وجودة فى تركيا فهو منتجع يغلب عليه الطابع الصيني فيجمع هذا المنتجع الهندسة المعمارية الصينية مع وسائل الترفيهية الحديثة. فيه العديد من الأنشطة مثل رياضة التزلج على الماء وبه قاعة للياقة البدنية والغرف جميعها مكيفة وبها شاشات تليفزيون وحمامات خاصة بها وشرفات خاصة للضيوف الذى يفضلون الجلوس في الداخل وخدمة واى فاى مجاناً وخدمات استقبال على مدار 24 ساعة.

فندق باروت لارا ” Barut Lara ” :

يقع على بعد عشرة كيلو متر من مطار أنطاليا ويطل على المحيط الخلاب ويتميز بجوi الرائع وحدائقه الخضراء يحوى مسابح داخلية وخارجية. وبه حمام تركي وغرفة لياقة بدنية ومنتجع صحى وغرفi جميعها مكيفة وبه خدمة واى فاى وخدمات استقبال على مدار24 ساعة. ويعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في تركيا لما يوفره من خدمات لكل ضيوفه.

دولفين ديفا بريمير ” Delphin Diva Premiere “ :

هو فندق 5 نجوم يضم 230 متر من شاطئ خاص وحوض سباحة في الهواء الطلق مع زلاقات المياه. على بعد 11 كيلومترا من مطار انطاليا. ويحتوى على الكثير من وسائل الرفاهية فيه ملاعب لكرة التنس والسلة والبولينغ وبه غرفة العاب عالية التقنية ويمكنك الاستمتاع بركوب الزلاجات المائية وبه مطاعم متميزة حيث تقدم أنواع من مطابخ مختلفة مثل المطعم الإيطالي والياباني والمكسيكي والتركي. وغرفه بها شرفات خاصة للتمتع بالمنظر الخلاب والهواء الطلق.

 

 

 

شارك المقالة:
146 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook