أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية

الكاتب: رامي -
أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية
"تعتبر مدينة العقبة واحدة من أجمل مدن الوطن العربي وأكثرها جذبًا للسياح، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية ، حيث تقدم هذه المطاعم أشهى المأكولات والمشروبات.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية
1.1)مطعم على بابا Ali Baba Restaurant
1.1.1)مواعيد العمل
1.1.2)السعر
1.2)مطعم راكوت كنعان Rakwet Kanaan Restaurant
1.3)بابا زعتر Baba Za’atar
أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية
مطعم على بابا Ali Baba Restaurant

يعد مطعم علي بابا واحد من أبرز المطاعم الرخيصة في العقبة نظرا؛ لأنه يجذب الكثير من السياح، بعدما كان موقع هادئ وممتع للمحليين. يتميز المطعم بمنطقة خارجية، ممتعة للجلوس وسط جو المدينة.

ويتميز هذا المطعم بموقع هادئ ورائع جاذب للسائحين ويقدم أشهى المأكولات الأردنية والشرقية المميزة وعدد من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية وذلك لما يقدمه من مأكولات على مستوى عالي الجودة وخدمات ممتازة إلا أن أسعاره تعتبر متوسطة نوعاً ما، والموقع يتيح ركن خاص للعائلات محبي الخصوصية في تناول الطعام، بالإضافة أنه يتيح طاولات خارجية للإستمتاع بالهواء الطلق وقت تناول الطعام، والمطعم ذات ديكورات شرقية وتصميمات أردنية عربية عريقة تتسم بالفخامة، ويوفر المطعم خدمات الحجز المسبق للطاولات وكذلك خدمات التوصيل المجاني وتعد هذه الخدمات من كبرى مميزات هذا المطعم، ويقدم المطعم أيضاً العديد من المشروبات الأردنية الشرقية اللذيذة أثناء تناول الطعام.

مواعيد العمل

يعمل المطعم يومياً من الساعة 8 صباحً لتقديم الفطور وحتى الساعة 12 منتصف الليل العنوان: شارع رغدان.

السعر

سعر الطبق الرئيسي يبدأ من تسعة دنانير أردنية.

 مطعم راكوت كنعان Rakwet Kanaan Restaurant

يعتبر هذا المطعم أيضاً من أفضل المطاعم الموجودة فى العقبة الأردنية والتي تقدم أشهى المأكولات والوجبات الأردنية والعربية بأسعار زهيدة نوعاً رغم ما يتسم به ديكوراتها وتصميماتها من الفخامة والعراقة العربية الشرقية، وما تقدمه من خدمات ممتازة كالتوصيل المجاني وخدمات الحجز المسبق عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ولعل من أشهر المأكولات التي يقدمها هذا المطعم ، أطباق المنسف الشهية، لحم الجمل، طبقات من الأرز ، مرق من اللحم، يتميز هذا المطعم أيضاً بموقع فريد حيث يقع في قلب المدينة مما يجعله مكتظ بالعملاء في أوقات الغذاء والعشاء.

مواعيد العمل: من العاشرة صباحا حتى الواحدة صباحا.

العنوان: شارع السادة.

السعر: يبدأ سعر الطبق الرئيسي  من 7.5 دينار أردني.

بابا زعتر Baba Za’atar

هذا بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة وشهية من البيتزا. يعد مكان رائع للفطور، أو الغداء خاصة عند تناول الطعام في المنطقة المفتوحة أمامه حيث؛ يمكنك الاستمتاع بجو المدينة المنعش.

يتميز هذا المطعم وينفرد بتقديمه وجبات الجبن والخبز معاً ويعد من أفضل المطاعم فى العقبة الأردنية لما يشتهر به من أطباق المناقيش والعديد من الوجبات الخفيفة التقليدية ، ويعتبر من أفضل المطاعم التي يقبل إليها العديد من العملاء في اوقات الصباح عند الفطور وذلك لما تلائم وجباته الفطور أكثر من الغذاء، فهو ينفرد بذلك ويتيح خدمة الحجز المسبق والتوصيل المدفوع، ويقع المطعم في شارع السادة، وتترواح اسعار الطبق الرئيسي ما بين 1.25 إلى 4.5 دنانير أردنية، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي.

مواعيد العمل: من الثامنة صباحا حتى الواحدة صباحا."
شارك المقالة:
206 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook