أفضل الفنادق فى لوزان

الكاتب: رامي -
أفضل الفنادق فى لوزان
نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى لوزان وهي مدينة سويسرية رائعة، تعتبر المركز الرئيسي للسياحة في سويسرا، حيث تمتلك كل المقومات السياحية، فاقتصادها قوي، وأمنها مستقر، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد من المزارات السياحية والشواطئ، التي لا مثيل لها، كما أنها تقدم للضيوف كل الخدمات الفندقية الممكنة بأسعار رائعة لا مثيل لها.

المحتوياتإخفاء
1)فندق إيبيس لوزان سنتر
2)فندق دو لا بيه
3)فندق مو?نبيك
4)فندق أولاك
فندق إيبيس لوزان سنتر

يعتبر فندق إيبيس لوزان سنتر  من أفضل الفنادق فى لوزان، حيث يوفر غرفًا لغير المدخنين وبعض الأماكن المخصصة للقراءة وجهاز تكييف مركزي، ويقدم فندق إيبيس لوزان سنتر  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح للزوار باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أنه يمتلك مطعما رائعا يقدم الكثير من الأطباق السويسرية الرائعة.

ويبعد فندق إيبيس لوزان سنتر حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية في لوزان، كما أنه يقدم للضيوف غرفًا رائعة عازلة للصوت، بالإضافة إلى أنه يبعد عن Olympic Museum بمقدار 3 كيلو مترات.

فندق دو لا بيه

يعد فندق دو لا بيه من أفضل الفنادق فى لوزان، وهو موجود في قلب المدينة، ويتمتع بأجمل الإطلالات البانورامية على جبال الألب وبحيرة جنيف، ويقدم فندق دو لا بيه للضيوف خدمة رائعة، حيث أن الموظفون متعاونون ورائعون للغاية، كما تقدم إدارة الفندق كل سبل الراحة والهدوء الممكنة في الغرف، مثل لوازم الاستحمام المجانية.

ويقدم فندق دو لا بيه مواقف مجانية للضيوف ويسمح لهم باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمتلك صالة جيم رائعة وأخرى مخصصة للساونا، كما يبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطاراتالرئيسية، ويمتلك هذا الفندق مطعمًا رائعًا يقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق السويسرية كما يهتم بتقديم بعض الأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى أنه قريب من الكثير من مراكز التسوق الشهيرة على مستوى لوزان.

فندق مو?نبيك

يعد فندق مو?نبيك من أفضل الفنادق فى لوزان، حيث يبعد 15 دقيقةً سيرًا بالسيارة من كاتدرائية سان جوليان كما أنه يبعد حوالي 20 دقيقة من محطة القطار الرئيسية، ويوفر فندق مو?نبيك لضيوفه خدمةالانترنت اللاسلكي بالمجان ويسمح لهم باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

فندق أولاك

يعد فندق أولاك  من أفضل الفنادق فى لوزان، حيث يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، بالإضافة إلى مكتب سياحي ينظم عددا من الرحلات الرائعة.

ويمتلك فندق أولاك  صالة للساونا ومركزًا الألعاب البدنية ويسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم لهم عددًا من الغرف الرائعة التي توفر لهم الراحة والهدوء وكل المرافق مثل لوازم الاستحمام المجانية ومناطق الجلوس والأسرة والمحمصة وآلة صنع القهوة والشاي.

كما يخصص هذا الفندق الكثير من الغرف الجميلة لغير المدخنين ويخصص أيضًا مناطق لعب للأطفال، ويمتلك فندق أولاك  مطعمًا جميلًا يقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق والأكلات السويسرية والأوروبية كما يقدم أيضًا بعض الأطباق التي تتناسب مع الذوق العربي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مقهى يقدم للضيوف قهوة لذيذة، لا مثيل لها في سويسرا.
شارك المقالة:
141 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook