أفضل الفنادق فى بريستول

الكاتب: رامي -
أفضل الفنادق فى بريستول
نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بريستول وهي مدينة بريطانية رائعة، وتعد من أهم المدن الإنجليزية، حيث تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة والكثير من الخدمات الأخرى مثل المقاهي والمطاعم مراكز التسوق عدد كبير من المزارات السياحية الأخرى.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل الفنادق فى بريستول
1.1)هوليداي إن اكسبرس بريستول سيتي سنتر
1.2)فندق راديسون بلو، بريستول
1.3)هيلتون غاردن إن بريستول سيتي سنتر
1.4)شقة Marsh House
أفضل الفنادق فى بريستول
هوليداي إن اكسبرس بريستول سيتي سنتر

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في بريستول لما يتميز به من موقع مميز جداً في قلب المدينة وبالقرب من محطة القطار تمبل ميدر مباشرة في الجهة المقابلة، ويوفر هذا الفندق الغرف مزودة بتليفزون خاص وحمام خاص أيضاً كما يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء.

ويتميز الفندق بأنه يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء وكذلك يوفر الفندق صالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة وكذلك يوفر الفندق مطعم كبير يقدم كافة المأكولات والوجبات الأوروبية والعديد من مأكولات البحر المتوسط المميزة بالإضافة إلى عدد كبير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية التي يقدمها الفندق في البار الموجود به.
ويتيح الفندق إمكانية إصطحاب العديد من الحيوانات الأليفة كما يوفر إمكانية وجود مرافق للأشخاص ذوى الإحتياجات الخاصة، ويتميز الفندق أيضاً بأنه يوفر غرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين وغرف مميزة للعائلات.

فندق راديسون بلو، بريستول

يعتبر هذا الفندق من أشهر الفنادق فى بريستول لما يتميز به من موقع فريد وكذلك لما يوفره لعدد كبير من الخدمات والمزايا للنزلاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك خدمات الـ سبا وصالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية.

ويعتبر هذا الفندق من الفناق المميزة التي تقع في قلب المدينة بالقرب من العديد من الأسواق التجارية والمحلات لشراء الهدايا التذكارية ومحبي التسوق بمنتجات المدينة.

ويوفر الفندق العديد من الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف خاصة للعائلات، وكما يوفر الفندق بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء ومطعم كبير يقدم كافة المأكولات الأوروبية وبار كبير يقدم العديد من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية.

هيلتون غاردن إن بريستول سيتي سنتر

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بريستول والتي تقدم العديد من المميزات للنزلاء ويقع في قلب المدينة ويوفر خدمات الواي والإنترنت المجاني وكما يوفر مطعم كبير يقدم الكثير من الوجبات والمأكولات الأوروبية، ويوفر حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون خاص بها.

ويتيح هذا الفندق غرفة مفردة أو جماعية أو ثنائية مشتركة وغرف خاصة للعائلات.

شقة Marsh House

تعد شقة Marsh House  من أفضل أماكن الفنادق فى بريستول، وهو موجودة فى قلب بريستول ويبعد حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميناء بريستول، كما يبعد حوالي ربع ساعة عن سيرك كابوت.

وتقدم شقة Marsh House  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما تقدم لهم أيضًا خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، وتبعد حوالي 400 متر من كاتدرائية المدينة، و كيلو مترين من حديقة الحيوان.
شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook