أفضل الفنادق فى برن

الكاتب: رامي -
أفضل الفنادق فى برن
نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى برن وهي مدينة سويسرية صغيرة وجميلة تقدم للضيوف كل الخدمات الفندقية الممكنة، كما تحتوي على أعداد كبيرة من المحال التجارية والمطاعام والمولات والمعالم السياحية والأثرية، ونبرز هنا عددا من فنادق برن، والخدمات التي تقدمها للضيوف مثل مواقف ركن السيارات ومكاتب الاستقبال ووجبات الإفطار الفخمة التي تُقدم بشكل يومي مجانا.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل الفنادق فى برن
1.1)فندق بيرن باكباكارز غلوك
1.2)فندق بيل إيبوك البوتيكي
1.3)فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا
1.4)فندق مرويتز برن مودرن سيتي
أفضل الفنادق فى برن
فندق بيرن باكباكارز غلوك

يعتبر فندق بيرن باكباكارز غلوك من أفضل الفنادق  فى بيرن، وهو مبنى تاريخي يوجد بعيدًا عن برج زيتغلوج الشهير بحوالي 100 مترا، ويبعد فندق بيرن باكباكارز غلوك  عن مركز المدينة بحوالي دقيقتين سيرًاعلى الأقدام، ويوفر للنزلاء خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم خدمة النقل إلى المطار بالمجان.

ويوفر فندق بيرن باكباكارز غلوك  للضيوف حمام سباحي خارجي وصالة للياقة البدنية وتنس طاولة وملعبا خماسيا صغيرا لكرة القدم، ومطعما يقدم للضيوف ألذ وأشهى الأطباق في بيرن.

فندق بيل إيبوك البوتيكي

يعتبر فندق بيل إيبوك البوتيكي  من أفضل الفنادق فى بيرن، وهو موجود بالقرب من وسط المدينة ويبعد ثلث ساعة عن محطة  القطارات الرئيسية هناك، ويقدم فندق بيل إيبوك البوتيكي مطعما فيه ألذ وأشهى الأطباق والوجبات السويسرية والهولندية والألمانية ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويقدم فندق بيل إيبوك البوتيكي  للنزلاء أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة الغرف، كما يقدم لهم أيضًا ومناطق لعب للأطفال، وبار يقدم أشهى وألذ الكوكتيلات والعصائر.

فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا

يعد فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا  من أفضل الفنادق فى بيرن، وهو يتميز بموقع المركزي في قلب المدينة، ويحتوي على عدد من الأجنحة والغرف الفاخرة التي تجمع بين المرافق الحديثة والتصميم الداخلي الرائع، ويمتلك فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا  تراسًا خارجيًا للتشمس، وهو يندرج ضمن تصنيف فئة النجوم الخمس ويقدم للضيوف مكتبة ضخمة ووجبة إفطار كونتيننتال يومية.

ويمتلك فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا  مركزا للعافية مساحته 500 متر مربع، مع حوض استحمام رائع ومنطقة للساونا، كما أنه يقدم للنزلاء مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

فندق مرويتز برن مودرن سيتي

يعد فندق مرويتز برن مودرن سيتي  من أفضل الفنادق  في بيرن، ويرجع تاريخه إلى القرون الوسطى، ويتميز بموقع رائع في قلب المدينمة حيث أنه يبعد حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة السككالحديدية الرئيسية، كما أنه يوفر للضيوف أماكن إقامة عصرية تتميز بتوفير المرافق الحديثة والتصميم الرائع الفريد من نوعه.

وتوفر غرف فندق مرويتز برن مودرن سيتي  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وأجمل الإطلالات البانورامية على شوارع بيرن، وآلة لصنع القهوة والشاي، ولوازم الاستحمام المجانية مثل الشامبو ومجفف الشعر والدش وحوض الاستحمام والصابون، ويقدم فندق مرويتز برن مودرن سيتي  للضيوف مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ومطعما يقدم لهم أشهى وألذ الأطباق المحلية وبعض الأطباق العربية والأوروبية.
شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook