أشهر مقاهي شيشه في دبي ?? ساعه

الكاتب: رامي -
أشهر مقاهي شيشه في دبي ?? ساعه
محتويات المقال

أفضل مقاهي شيشه في دبي ?? ساعه
مقهى العريش  Al Areesh Restaurant
مقهى كيف Keif restaurant
مقهى لونج للشيشة Shisha Lounge Café
مقهى ومطعم زاروب Zaroob Restaurant
مقهى ومطعم زعتر وزيت Zaatar W. Zeit
مقهى ومطعم الريف اللبناني Al Reef Lebanese Bakery

أفضل مقاهي شيشه في دبي ?? ساعه تتعرفون عليها في هذا المقال، تشتهر دبي بوجود عدد كبير منالمقاهي والمطاعم ذات الطابع العربي المميز، وسنقدم اليوم في الموسوعة أفضل هذه المطاعم والمقاهي التي تقدم خدمة على مدار اليوم، بالإضافة إلى تقديم الشيشة لزبائنها بالطبع، كما سنتعرف على أماكن هذه المقاهي، وأفضل ما تقدمه من مشروبات ومأكولات.

أفضل مقاهي شيشه في دبي ?? ساعه

إن الشيشة لم تعد عادة عربية فقط، فالكثير من الأوربيين يشربون الشيشة الآن بمختلف أنواعها، بل أصبحوا حريصين على اقتنائها وشرائها عند المجيء إلى الدول العربية. وتوجد الكثير من المقاهي التي تقدم الشيشة على مدار 24 ساعة بالإضافة غلى الكثير من الأطعمة والمشروبات المختلفة في دبي ، وإليكماشهر وأهم هذه المقاهي:

مقهى العريش  Al Areesh Restaurant
يعتبر مقهى العريش من أشهر المقاهي التي تعمل على مدار الساعة في خور دبي، ولعل افضل ما يميز هذا المقهى هو الأجواء العربية التقليدية التي يوفرها، والتي ساعده فيها بالتأكيد موقعه المميز في قرية “شندغة” القديمة والتي تمثل دبي العربية القديمة وا جوائها الساحرة.
يقدم المقهى العديد من الأطعمة العربية البسيطة، بالإضافة إلى الحلويات التقليدية اللذيذة، مع جميع المشروبات والعصائر المختلفة التي قد يحتاجها الزبائن وبالطبع الشيشة بأنواعها.
مقهى كيف Keif restaurant

يقدم هذا المقهى خدمة متفردة على مدار 24 ساعه طوال أيام الأسبوع، ويتميز المقهى بمذاق لبنانيأصيل في الأطعمة التي يقدمها، مع جميع المشروبات، والعصائر، والقهوة بأنواعها، وبالتأكيد الشيشة بجميع الأطعمة والنكهات المختلفة.

يوجد هذا المقهى بمنطقة الخليج التجاري المتميزة في دبي، فإذا توجهت إلى المقهى في يوم من الأيام لا تنس أن تجلس على التراث الخارجي له والذي يطل على الافنيو.

مقهى لونج للشيشة Shisha Lounge Café

يوجد هذا المقهى في منطقة السطورة بمدينة دبي الجميلة، وهو مقهى بسيط يقدم خدمات مستمرة على مدار 24 ساعة لزبائنه من كل مكان، وأهم ما يقدمه هو الشيشة بالطبع، ومعها بعض الطعامالخفيف، والمشروبات المختلفة والقهوة.

مقهى ومطعم زاروب Zaroob Restaurant
يتمركز هذا المطعم في شارع الشيخ زايد بجوار محطة المترو، بالإضافة إلى فرع آخر جديد في مول ابن بطوطة، وبسبب موقعه المتميز يعتبر هذا المطعم واحد من اكبر المطاعم التي تعمل على مدار 24 ساعة. ويقدم المطعم الأطعمة الشامية مثل الحمص، والشاورما، والفول، وغيرها منالأطعمة السورية الشهيرة.
يقدم المطعم الشيشة أيضاً لزبائنه بمختلف النكهات المتاحة، بالإضافة إلى المشروبات بمختلف أنواعها، كل هذا في جو رائع وتصميم داخلي متميز ينعم به هذا المطعم.
مقهى ومطعم زعتر وزيت Zaatar W. Zeit

إذا قمت بزيارة دبي من قبل فلابد وانك قد سمعت بمطعم زعتر وزيت الشهير، الذي تنتشر فروعه في جميع أنحاء دبي، ويعمل هذا المطعم على مدار 24 ساعة كاملة، ما عدا الفروع الموجودة في المراكزالتجارية فهي تلتزم بمواعيد الفتح والإغلاق المعروفة للمركز التجاري التابعة له.

ومن اشهر فروع هذا المطعم:

Dubai Festival City
مول الإمارات
تلال الامارات
الممشي
دبي مول
مول أبن بطوطة.
تيكوم
مركز التجارة بدبي
دبي مارينا
موتور سيتي
مقهى ومطعم الريف اللبناني Al Reef Lebanese Bakery

هذا المخبز البسيط والتلقائي يقدم أجمل المأكولات والمشروبات على مدار 24 ساعة في كل يوم من أيامالأسبوع، يوجد ثلاثة فروع لهذا المطعم هي:

القصيص.
جميرا 3
الكرامة

يقدم هذا المطعم مأكولات عربية بجميع أنواعها، ومخبوزات شامية لذيذة، بالإضافة إلى الكثير من المشروبات المختلفة، مما جعله مقصد للكثير من سكان المناطق القريبة منه.

إذا تأخر بك الوقت في دبي فلا تقلق فقط ادخل إلى أحد هذه المقاهي واستمتع بوقتك وانت تشرب الشيشة وتشاهد مدينة دبي من زاوية جديدة لم تشاهدها من قبل، ولكن لا تجعل المكان ينسيك أضرار الشيشة على صحتك وصحة من يحيط بك، فحاول التقليل منها بقدر الإمكان، فيما عدا ذلك فاستمتع بتجربتك في مقاهي دبي على مدار 24 ساعة في اليوم.

 
شارك المقالة:
641 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook