أسهل 10 وصفات كيك للأطفال

الكاتب: رامي -
أسهل 10 وصفات كيك للأطفال
سواء كان ذلك عيد ميلادًا أو احتفالًا بأي حدث آخر أو مجرد يوم جميل، فإن الكيك هو جزء لا يتجزأ من أي لحظة رائعة. للأسف أغلب أنواع الكيك الموجودة هذه الأيام تتراوح بين النكهات والأشكال المعتادة. قد لا تكون بعض الكيكات الجذابة في المتاجر مغرية بدرجة كافية وقد تتساءلين عما إذا كان بإمكانك تحضيرها بالمنزل بمفردك. يمكنك القيام بذلك بسهولة الآن مع بعض وصفات الكيك الممتعة للأطفال والتي لن تثير اهتمامهم فحسب بل تقدم أطفالك إلى عالم من النكهات المذهلة والسعادة المطلقة في جو منزلي ملئ بالحب.

وصفات بسيطة للكيك اللذيذ للأطفال

جهزي نفسك لتبدأ في الانطلاق مع هذه المجموعة المنتقاة بعناية من وصفات الكيك ، والتي لا بد أن تجعل طفلك وجميع أصدقائه متحمسين للغاية.


1. كيك عيد الميلاد بالبالونات

إن المضي قدمًا بكيكة بيضاء بسيطة لعيد ميلاد طفلك شيء وتزيينها وكتابة اسمه عليها شيء آخر. أما وجود زينة جميلة على شكل بالونات على الكيك فهو يصنع العجائب.

المكونات

خليط الكيك الطري بالنكهة المفضلة لديك
مياه
زيت نباتي
بيض
كريمة خفق بألوان مختلفة
أشكال للرسم على الكيك عن طريق تتبعها
أقماع التزيين
كريمة التزيين بألوان مختلفة

طريقة التحضير

قومي بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
ادهني صينيتين دائريتين قطرهما 8 بوصة بالزيت جيدًا. يمكنك استخدام ورق الزبدة كبديل لدهن الصينية بالزيت، قومي بقطع ورق الزبدة بشكل دائري لتتمكني من وضعه في أسفل الصينية. هذا يسهل عملية اخراج الكيك من الصينية بدون أن يلتصق.
استخدمي خليط الكيك لصنع العجين متبعًة الإرشادات المكتوبة على العلبة ثم اسكبيه في الصينيتين بكميات متساوية. قويم بوضع الصواني في الفرن لتتم عملية الخبز للمدة المحددة على العلبة.
عندما ينضج الكيك، قومي بإخراجها و تركها تبرد لمدة 8-10 دقائق. استخدمي سكينًا لفصل الكيك من الجوانب عن الصينية. إذا كنتي قد استخدمت ورق الزبدة سيمكنك رفع الكيك بسهولة ثم تركه على الرف لمدة ساعة تقريبًا حتى يبرد تمامًا.
للاستعداد خذي صحن كبير ثم اختاري كيكة واحدة من على الرف اقلبيها عليه. خذي كريمة تزيين بيضاء اللون وقومي بتغطية السطح الأعلى للكيك بالكامل. ضعي الكيكة الأخرى على السطح المغطى بالكريمة واتركيهم ليتماسكوا معًا. وزعي كريمة التزيين على الكيك العلوي من الأعلى إلى جميع الجوانب وتأكدي من صقله وتوزيعه بالتساوي.
اتركي الكيك كما أعددته بالكامل لمدة ساعة أخرى حتى تجف الزينة تمامًا وتلتصق عليه.
يمكنك الآن الاستفادة من أنماط التتبع لتزيين سطح الكيك. استخدمي قمع تزيين رفيع مليئًا بكريمة التزيين التي تختارينها لكتابة اسم طفلك وأمنيته. لعمل البالونات ضعي نمط التتبع فوق الكيكة وفقًا للإرشادات المرفقة به. استخدمي كريمة تزيين بألوان مختلفة لملء الفراغات داخل النمط في مناطق مختلفة مما يؤدي إلى عمل مجموعة من البالونات.
عند استخدام الفتات للالتصاق حول الكعكة، ابدئي بطبقة رقيقة من كريمة التزيين في البداية ثم ضعي الفتات واتركيها حتى تلتصق معًا. يمكن تغطيتها بطبقة أخرى من كريمة التزيين إذا لزم الأمر.
بمجرد الانتهاء من تزيين الكيك بالكامل حتى صار جاهزًا قومي بتغطيته برفق بوعاء لا يمسه واتركيه في درجة حرارة الغرفة.

للتزيين



يمكن استخدام كريمات التزيين بألوانها المختلفة بالإضافة الى الفتات مع أنماط التتبع لأشكال مختلفة لتحويل الكيك إلى لوحة جميلة.

حصص التقديم

12 حصة تقريبًا

وقت التحضير



45 دقيقة تقريبًا مما يجعل الوقت الكلي 3 ساعات ونصف للخبز.

2. كيكة البرتقال الرائعة

في حين أن العديد من الأطفال قد يشمئزون عند رؤية البرتقال إلا إنهم سوف يتهافتون على الكيك الذي تفوح منه رائحة البرتقال الذي يسهل صنعه وسريع التهامه أيضًا.

المكونات

خيوط البرتقال
عصير البرتقال
برتقال كامل
سكر بودرة منخول
زبدة طرية غير مملحة
بشر البرتقال الناعم
بيكينج باودر
دقيق ذاتي التخمير
بيض
سكر

طريقة التحضير


قومي بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
ادهني صينيتين دائريتين قطرهما 8 بوصة بقليل من الزبدة ثم ضعي ورق الخبز على أرض الصينية.
اختاري وعاء كبير للخلط وأضيفي به البيكنج باودر وخيوط البرتقال والدقيق والبيض والسكر والزبدة واخلطيهم جيدًا لبضع دقائق حتى يمتزج الخليط جيدًا. يمكنك استخدام الخلاط الكهربائي أيضًا.
عندما يكون الخليط جاهزًا اسكبيه بالتساوي في كلا الصينيتين. استخدمي ملعقة عادية أو ملعقة الدهن العريضة لتنعيم السطح العلوي للخليط. ضعيها في الفرن واتركيها تخبز لمدة نصف ساعة تقريبًا. يجب أن يكون هذا كافيًا حتى يرتفع الخليط ويصبح ذهبي اللون.
أخرجي الكيك وادفعيه برفق للتحقق من أن السطح سيرد للأعلى مرة أخرى. اتركيه يبرد لبضع دقائق ثم استخدمي سكينًا لفصل الكيك من الجوانب عن الصينية. إذا كنتي قد استخدمت ورق الزبدة سيمكنك رفع الكيك بسهولة ثم اتركيه على الرف حتى يبرد. قومي بإزالة أي ورق لا يزال عالقًا.
ضعي طبقة واحدة من الكيك مقلوبة على طبق كبير. اخلطي الزبدة والسكر البودرة والبرتقال المبشور والعصير بشكل جيد. قومي بتوزيع هذا المزيج بالكامل على قاعدة الكيك الموجهة لأعلى. الآن ضعي طبقة الكيك الأخرى بعناية فوقها. قومي بتغطية هذه الطبقة تمامًا بالمزيج المتبقي من الجوانب ومن أعلى.
رشي القليل من خيوط البرتقال فوق الكيك لمزيد من التزيين.

للتزيين

خيوط البرتقال على الأعلى والمزيد من كريمة التزيين إذا لزم.

حصص التقديم

8 تقريبًا



وقت التحضير

30 دقيقة الى ساعة واحدة

3. كيكة الشكولاتة التقليدية

فقط إذا قلتي كلمة شكولاتة وسوف يركض نحوك الكثير من الأطفال. ستنور وجوههم من الفرحة والسعادة بهذا الكيك.

المكونات


زبدة
شراب القيقب (Maple syrup)
السكر الداكن
زينة للكيك
شكولاتة داكنة
بيض
لبن
السكر البني
الكاكاو
دقيق ذاتي التخمير

طريقة التحضير

قومي بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
اختاري صينية ثم قومي بدهنها بقليل من الزبدة.
اختاري وعاء كبير للخلط وأضيفي به الدقيق والبيض والسكر البني والزبدة والكاكاو واخلطيهم جيدًا لبضع دقائق بيديك أو يمكنك استخدام الخلاط الكهربائي لهذا.
بمجرد أن يصبح الخليط متجانسًا وسلسًا اسكبيه داخل قالب الكيك وساوي السطح بملعقة. ضعي الصينية في الفرن واتركيها تخبز لمدة 45 دقيقة. افحصي الكيك كل فترة لترين قوامه ورائحته أو بدس عود أسنان به.
اخرجي الكيك واتركيه يبرد لبضع دقائق ثم افصليها عن الصينية باستخدام سكين وضعيها على الرف لتبرد تمامًا.
ابدئي الآن بالتزيين. اختاري بعض كريمات التزيين الجاهزة أو اصنعي بعضًا منها بنفسك. نأخذ مقلاة ونضيف السكر وشراب القيقب والزبدة إليها وعندما يبدؤون في الذوبان ببطء نبدأ في إضافة قطع الشوكولاتة المقطعة ونمزجهم جيدًا حتى يذوبوا.
اغلقي النار واتركيه ينتقل من حار إلى دافئ ثم اسكبيه على الكيك مع التأكد أنه يغطي جميع جوانب الكيك بالكامل.
اختاري عناصر التزيين الأخرى المفضلة لديك مثل رقائق الشوكولاتة أو الكرات الفضية أو يمكنك أيضًا استخدام بعض الفواكه الحامضة إذا أردت.

للتزيين

أي شيء تريدينه بدءًا من قطع الشكولاتة الي المكسرات وقطع الفواكه بألوانها المختلفة.

حصص التقديم



من 8 الى 10 حصص تقريبًا

وقت التحضير

45 دقيقة تقريبًا الى ما يقرب من الساعة

4. كيكة إسفنجية ملونة

عند عمل تصميمات معقدة فإن الحصول على كيك صلب يمكن تحضيره بسرعة يكون شيء مطلوب. تتناسب هذه الكيكة الإسفنجية تمامًا مع تلك المتطلبات.



المكونات

حليب
بيض
زبدة
سكر بني
دقيق ذاتي التخمير
كريمة تزيين ملونة

طريقة التحضير

قومي بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 150 درجة مئوية.
استخدمي صينية دائرية أو مربعة الشكل وادهنيها بطبقة رفيعة من الزبدة وضعيها على جنب.
نأخذ وعاء كبير ونخلط الدقيق ذاتي التخمير فيه مع السكر البني والزبدة والبيض والحليب. امزجيهم جيدًا بطريقة رقيقة ثم استخدمي خلاطًا كهربائيًا بسرعة عالية لتكثيف الخليط وخلطه جيدًا حتى يصبح ناعمًا.
اسكبي الخليط في الصينية المدهونة سابقاً حتى يتم ملؤها. ضعي الصينية في الفرن ويفضل أن توضع في الوسط ونتركها تخبز لمدة ساعة ونصف تقريبًا. استمري في ملاحظتها لمتابعة النضج.
بمجرد الانتهاء أخرجيها من الفرن واستخدمي سكينًا لإزالتها من القالب ثم اتركيها تبرد على الرف. عندما تبرد تمامًا، استخدمي كريمات التزيين بألوانها المختلفة لعمل نقوش على جميع جوانب الكيك. لا تقلقي لأن الكيكة ستكون صلبة تمامًا لتتحمل الزينة الخاصة بك.

للتزيين

كريمة التزيين بألوان مختلفة وقطع الفواكه حسب الرغبة.



حصص التقديم

12 حصة تقريبًا

وقت التحضير

15 دقيقة بالإضافة الى تحضير الكيك في ساعتين تقريبًا


5. كيكة المفاجأة العنكبوتية

يحب بعض الأطفال عمل موضوع للحفل مثل الرعب أو الأشياء المخيفة. اخبزي كيكة تشبه العناكب وسيصرخ أطفالك من الرعب والبهجة في وقت واحد.

المكونات


خيوط الشكولاتة
علبة من بسكويت الأوريو
غلاف للكيك من عجينة السكر والفانيلا
كريمة بنكهة الفانيلا
بيض
زيت نباتي
مياه
خليط الكيك الأبيض

طريقة التحضير

كالعادة سنبدأ بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
قومي بدهن صينية كبيرة بالزبدة أو ضعي بها ورق الخبز.
قومي بتحضير الخليط كما هو مكتوب على العلبة باستخدام البيض والزيت و الماء بالكميات المطلوبة بالضبط. ثم اسكبي الخليط في الصينية برقة وقومي بتسوية السطح بملعقة ثم ادخليها الفرن.
متى يرتفع الكيك وينضج قومي بإخراجه من الفرن واتركيه يبرد لبضع دقائق.
الآن قومي بتغطية الكيك بالكريمة من جميع الجوانب ثم استخدمي السكر الناعم ورشيه بشكل متقاطع ليشكل شبكة العنكبوت.
افصلي بسكويت الأوريو عن بعضه وضعيه على الكيك بحيث يكون الجانب الذي به الكريمة للأسفل ثم أضيفي خيوط الشكولاتة لتشكل أرجل العنكبوت.

للتزيين

بسكويت الأوريو وبعض من السكر الناعم وخيوط الشكولاتة

حصص التقديم

12 حصة تقريبًا

وقت التحضير

30 دقيقة الى ساعة.

6. كيكة على شكل قلعة

ما يبدو صعبًا عندما ترين المنتج النهائي ، يمكن أن يكون من السهل جدًا صنعه بإتباع الخطوات الصحيحة. قدمي لطفلك قلعته المفضلة ليلتهمها بسعادة.

المكونات

السكر البودرة الناعم
عصير ليمون
بياض البيض
حلوي الخرز
رقائق الشكولاتة
حليب
دقيق عادي
دقيق ذاتي التخمير
بيض كامل
خلاصة الفانيلا
سكر بني
زبدة لينة

طريقة التحضير

قومي بتسخين الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
قومي بدهن صينية كبيرة بالزبدة مع وضع ورق الخبز بها. بطريقة مماثلة كرري نفس الخطوة السابقة باستخدام قوالب الكاب كيك الصغيرة.
ضيفي السكر والزبدة في وعاء واضربيهم جيدًا حتي يصبح الخليط زغبي ناعم ثم ضيفي عليه خلاصة الفانيلا. الآن ضيفي بيضة واحدة تلو الأخرى واضربي الخليط بعد كل منها لتقليبها بشكل صحيح والحفاظ على القوام الزغبي. ضيفي الآن الحليب وكل من نوعي الدقيق مع المزج جيداً.
اسكبي هذا المزيج في قوالب الكاب كيك الصغيرة مع ترك ربعها فارغًا في الأعلى ثم اسكبي باقي الخليط في الصينية الكبيرة للكيكة الرئيسية.
ضعي الكيكات الصغيرة في الفرن واخبزيها لمدة نصف ساعة ثم اتبعيهم بالصينية الكبيرة واخبزيها لمدة 45 دقيقة. ثم قللي درجة الحرارة إلى 160 درجة واستمري في الخبز لمدة 8-10 دقائق أخرى.
بمجرد أن يتم خبز الكيك بالكامل اتركيه يبرد كما هو ثم افصليهم عن القوالب وضعيهم على الرف ليبردوا تمامًا.
لعمل خليط الكريمة أضيفي بياض البيض وعصير الليمون والسكر البودرة في وعاء واخفقيهم بقوة. ضعي الكعكة الكبيرة على طبق وقومي بتغطيتها بالكريمة ثم غطي كل الكيكات الصغيرة بالكريمة وضعيها فوق الكيكة الكبيرة لتشكيل أبراج القلعة.
قومي بتغطية القلعة بأكملها بحلوى الخرز ورقائق الشوكولاتة ثم أشعلي الشموع على كل برج وغرسي علم صغير في المنتصف.

للتزيين

حلوى الخرز ورقائق الشكولاتة وعلم صغير

حصص التقديم

10 حصص تقريبًا

وقت التحضير

45 دقيقة الى ساعة

7. كيكة الشكولاتة الخفيفة

لا توجد قاعدة تقول أن الكيك مخصص للمناسبات الخاصة فقط. فاجئي طفلك عندما يعود إلى المنزل من المدرسة بكيكة جميلة في انتظاره.

المكونات

سكر بودرة
رقائق الشكولاتة
خلاصة الفانيلا
خل
زيت زيتون
مياه
ملح
بيكربونات الصودا
كاكاو للخبز
سكر بني
دقيق ذاتي التخمير

طريقة التحضير

كما هو الحال مع أي كيكة نبدأ بتسخين للفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
تحضير هذه الكيكة لا يتطلب دهن الصينية بالزيت أو أي شيء أخر وبالتالي يمكنك تحضير الخليط مباشرة في الصينية.
ابدأ بإضافة الملح وبيكربونات الصودا والكاكاو والسكر البني والدقيق في الصينية ثم امزجي كل ذلك بشوكة ليندمجوا برفق. أضيفي الآن زيت الزيتون والخل والماء وخلاصة الفانيليا وحركيهم بشكل جيد للحصول على خليط لطيف ثم رشي القليل من رقائق الشوكولاتة عليه.
ضعي الصينية كما هي في الفرن واتركيها لتخبز لمدة نصف ساعة. اختبريها كل فترة باستخدام سيخ أو عود أسنان.
بمجرد أن تبدو الكيكة مخبوزة بالكامل أخرجيها واتركيها تبرد لبضع دقائق. أخرجيها من الصينية برفق باستخدام سكين ثم ضعها على الرف لتبرد. بعد حوالي نصف ساعة رشي بعض من السكر البودرة على الكيكة لإضافة طعم وديكور لذيذ.

للتزيين

بعض من السكر البودرة وأي رقائق شكولاتة إضافية إذا لزم الأمر.

حصص التقديم

6 حصص تقريبًا

وقت التحضير

15 دقيقة تقريبًا ويكون الكيك جاهز في خلال ساعة.

8. كيكة أيس كريم جوز الهند والمانجو مع طبقات الحامض

هذه الوصفة واحدة من أصعب وصفات الكيك في التحضير من بين القائمة. يتطلب التحضير قبل بيوم ولكن النتيجة تستحق العناء تمامًا.

المكونات

رقائق جوز الهند
شرائح المانجو
عصير الليمون الحامض
سكر بني
زبدة سائحة باردة
بسكويت صغير جدًا
مكسرات
زبادي مثلج أو أيس كريم
كريمة جوز الهند
جوز هند مجفف

طريقة التحضير

قومي بدهن قالبين كبيرين للكيك بالزبدة جيدًا وضعي ورق الخبز بداخلها لتبطين القاعدة والجوانب.
أضيفي كريمة جوز الهند وجوز الهند المجفف في وعاء واخلطيهم جيدًا. ضيفي عليهم بعض الآيس كريم أو الزبادي المثلج واضربيهم في الخلاط على سرعة منخفضة حتى يضربوا جيدًا. اسكبي هذا المزيج بالتساوي في كلا القالبين وتغطيهما بورق بلاستيكي على الفور. ضعيهم في الفريزر طوال الليل حتى يتماسكوا تمامًا. يعتبر هذا هو الجزء الأصعب.
في يوم تحضير الكيكة الرئيسية، ابدئي بالتسخين المسبق للفرن لدرجة حرارة حوالي 200 درجة مئوية وضعي المكسرات في صينية واشويها في الفرن لمدة 10 دقائق. اتركي القليل من المكسرات جانبًا للتزيين وضعي الجزء الأخر في الخلاط حتى يتم سحقها جيدًا. ضيفي الزبدة إلى المكسرات وعيدي تشغيل الخلاط لخلطها جيدًا.
ضعي ما سبق فوق مزيج الآيس كريم الموجود في الفريزر واضغطي عليه برفق بالتساوي على السطح ثم ضعيهم في الثلاجة مرة أخرى لمدة ساعة إضافية.
الآن خذي مقلاة صغيرة وضعي الماء والسكر بها. سخنيها برفق حتى يذوب السكر واتركيه على نار هادئة ليُشكّل شراب الكراميل. صبي عصير الحامض ببطء وأطفئي النار. دعي المزيج يبرد تمامًا.
الآن تأتي مرحلة تجميع الكيك. أخرجي القوالب من الفريزر واخرجي منها الكيكات ورتبيها بشكل جيد. ضعي طبقة واحدة مقلوبة ثم ضعي الطبقة الأخرى فوقها. استخدمي المكسرات كزينة إضافية فوق الكيك جنبًا إلى جنب مع شرائح المانجو ورقائق جوز الهند ثم رشي عليها من شراب الحامض والكراميل.

للتزيين

الكراميل الحامض ورقائق جوز الهند والمكسرات.

حصص التقديم

12 حصة تقريبًا

وقت التحضير

6 ساعات تقريبًا و تجهيز الكيك في ساعة واحدة.

9. كيكة القوس قزح الجميلة

رؤية جميع الكيك بنفس اللون يمكن أن يملل طفلك. قدمي له كيكة تحتوي على كل ألوان القوس قزح.

المكونات

حليب
خلاصة الفانيلا
سكر بودرة
زبدة
ألوان الطعام
بيض
زيت نباتي
مياه
خليط كيك الفانيلا

طريقة التحضير

سخني الفرن على درجة 180 درجة مئوية. ادهني حوالي ثلاث قوالب كيك بالزبدة.
اخلطي البيض والزيت والماء وخليط الكيك معًا في وعاء كبير وامزجيهم بالخلاط الكهربائي.
اسكبي هذا الخليط في أوعية صغيرة ثم ضيفي ألوان طعام مختلفة في كل وعاء واخلطيهم جيدًا. ضعي بعض من هذه الأوعية في الثلاجة واسكبي الآخرين في صواني الكيك.
اخبزي المزيج في الفرن لمدة نصف ساعة تقريبًا. تأكدي إذا كانت مطبوخة جيدًا بالضغط عليها بإصبعك برفق. دعيهم يبردوا ثم أخرجي الكيك من الصينية وضعيه على رف التبريد.
اغسلي قوالب الكيك المستخدمة واسكبي فيها الخليط من الأوعية الأخرى. اخبزيها بنفس الطريقة ثم ضعي الكيك المخبوز على الرف ليبرد.
أضيفي الزبدة مع السكر البودرة في وعاء كبير واخلطيهم جيدًا ثم ضيفي خلاصة الفانيليا. يُسكب الحليب تدريجياً مع خفق المزيج باستمرار. توقفي بمجرد أن يصبح ناعمًا ورقيقًا.
قلمي أطراف الكيك قليلاً وابدئي بوضع طبقة الكيك باللون البنفسجي ثم ادهني القليل من الكريمة وضعي الطبقة الزرقاء عليها. استمري في نفس العملية بترتيب ألوان القوس قزح. تُغطى الكيكة بكريمة التزيين الإضافية بمجرد اكتمال الطبقات.

للتزيين

كريمة تزيين ملونة.

حصص التقديم

10 حصص تقريبًا

طريقة التحضير

30 دقيقة الى ساعة.

10. كيكة الشكولاتة الصحية

يمكنك أن تأكلين الكيك بدون الشعور بالذنب. اصنعي هذه الكيكة الصحية التي يمكنك تناولها مع طفلك.

المكونات

زبدة
بيض
سكر بني
بودرة الكاكاو
خليط اللوز
بيكينج باودر
جبن الريكوتا
عسل
فراولة
سكر بودرة ناعم

طريقة التحضير

سخني الفرن على درجة 190 درجة مئوية. ادهني ثلاث قوالب بقليل من الزبدة.
اخفقي بياض البيض جيدًا في وعاء ثم اخفقي صفار البيض مع بعض السكر في وعاء آخر. أضيفي الى بياض البيض مسحوق الكاكاو والبيكنج باودر ومزيج اللوز.
اسكبي هذا المزيج بالتساوي في القوالب الثلاثة وضعيهم في الفرن لمدة 15 دقيقة تقريبًا حتى يبدأ المزيج في الانكماش. أخرجيهم من الفرن وارفعيهم من القوالب ليبردوا.
ضيفي الجبن والعسل في الخلاط ونعميهم ثم أضيفي بعض الفراولة المفرومة إلى هذا المزيج وعيدي تشغيل الخلاط. وزعي هذا المزيج على طبقة من الكيك ثم ضعي طبقة كيك أخرى فوقها. كرري نفس العملية وضعي الطبقة الأخيرة لعمل ما يشبه الشطيرة. يُزين بالمتبقي من الفراولة ويُرش بعض السكر البودرة.

للتزيين

قطع الفراولة و قليل من السكر البودرة

حصص التقديم

6 حصص تقريبًا

وقت التحضير

30 دقيقة الى ساعة تقريبًا

قد يؤدي البحث عن بعض الوصفات لكيكة عيد ميلاد الأطفال الرائعة إلى طرح الخيارات المعتادة. اذهبي لبعض الأفكار المثيرة للاهتمام من القائمة أعلاه واجعلي حفلة عيد الميلاد بأكملها حفلة لا تنسى له ولجميع أصدقائه.
شارك المقالة:
250 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook