أسرار الجمال من حول العالم

الكاتب: رامي -
أسرار الجمال من حول العالم
النساء فى كل بلد حول العالم لديهم أسرارهم التى تعطيهم جاذبيتهم وجمالهم الخاص. تعرفى على هذه الأسرار مجمعة فى هذا المقال.
أستراليا
تستخدم نساء أستراليا الأصليات مستخرج نبات الحزنبل لمعالجة علامات التمدد فى الجسم الناتجة عن الحمل والولادة والسمنة. مزاياه المرطبة بالإضافة إلى خصائصه المضادة للإلتهابات تجعله فعال جداً على البشرة.
(اقرأى أيضاً: اصنعي بنفسك مقشر طبيعيى للسيليوليت)
تشيلى
العنب الأحمر بخصائصه ضد الأكسدة هو سر نضارة بشرة نساء تشيلى. يصنعون معجون من كبشة عنب مهروس ومعلقتين من الدقيق ويدهنوا بها بشرتهم ويتركوها لمدة عشر دقائق قبل شطفها. هذه الوصفة تزيل آثار التعب والإرهاق من على الوجه، وتكسيه نضارة وحيوية.
جمهورية الدومينيكان
تتمتع النساء هناك بأظافر قوية وصحية، والسبب يكمن فى قوة الثوم. تضيف النساء هناك قطع الثوم الطازج إلى طلاء الأظافر الشفاف وتتركه لينقع به ثم تستخدمه على الأظافر. يتمتع الثوم بالكثير من الخصائص المضادة للبكتيريا.
(اقرأى أيضاً: 7 نصائح للعناية با?ظافر)
مصر
كليوباترا كانت تستخدم حمام الحليب لتنعم بشرتها وتزيل الخلايا الميتة. املئى البانيو بالماء للاستحمام واضيفى له كوبين من لبن البودرة لتحصلى على بشرة كليوباترا جميلة الجميلات.
فرنسا
تحافظ النساء فى فرنسا على روتين العناية اليومى بالبشرة من تنظيف وتقشير وتدليك، والأهم تنظيف البشرة من المكياج قبل النوم كل ليلة.
جربى ماسك الكرز وحبات الرمان بخلطهم ليكونوا معجون ثم ضعيه على بشرتك لمدة 6 دقائقوازيليه بمنشفة مبللة بالماء الدافىء. يساعد هذا الماسك على شد الوجه وتنشيط الدورة الدموية.
(اقراى أيضاً: فيشيل منزلي في 20 دقيقة فقط)
اليونان
يرجع الفضل فى البشرة الجذابة لليونانيات، حفيدات فينوس آلهة الجمال، إلى اتباعهم حمية البحر المتوسط التى تحتوى على الأسماك الغنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3 وزيت الزيتون الذانيحميان البشرة من أشعة الشمس الضارة ويعطيها وهج صحى ومظهر أملس وناعم.
فلسطين
يعرف البحر الميت بملوحته الشديدة التى لديها مزايا صحية فى الاستشفاء وعلاجات التجميل. يمكنك محاكاة ذلك الأثر عن طريق مقشر للبشرة بمزج ¼ كوب ملح ورشة بودرة طحالب البحر (تباع لدي العطار)، و½ كوب زيت مساج مع 10 إلى 15 نقطة من زيت اللافندر العطرى. قشرى بهبشرتك بلطف وترقبى النتائج.
(اقرأي أيضاً: نصائح وطرق طبيعية للتخلص من حب الشباب)
إيطاليا
للحصول على شعر الإيطاليات الجميل امزجى كوب من الزبادى كامل الدسم مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وضعيها على شعرك المغسول لمدة خمس دقائق ثم اشطفيه جيداً.
اليابان
النورى الأسود المستخدم فى السوشى يحتوى على مكونات مقوية مثل الحديد، الزنك، السيلينيوم والنحاس وهو ما يعزز شعر اليابانيات الأسود والأملس الجميل.
(اقرأى أيضاً: 6 نصائح لزيادة حجم وكثافة الشعر)
إسبانيا
تحصل الإسبانيات على ألوان شعرهم والهاي لايتس عن طريق عصير التوت البرى، أو الكرانبيرى. امزجى ¼ كوب من عصير الكرانبيرى مع ¼ كوب ماء واشطفى به شعرك خلال الشطفة الأخيرة فى الحمام. عندما يتعرض شعرك للشمس، سيعطى العصير ظلال طبيعية وجميلة على شعرك.
السويد
السونا ومضادات الأكسدة هى سر جمال نساء السويد. انقعى باكيت الشاى الأخضر فى الماء المغلى، وثلجيه فى الفريزر واستخدميه كمرطب للبشرة بعد تنظيفها.
(اقرأى أيضاً: بالوصفات لوني شعرك با?عشاب الطبيعية)
المصادر
شارك المقالة:
421 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook