أحدث 20 موديل لـ فساتين زفاف لعام 2021

الكاتب: المدير -
أحدث 20 موديل لـ فساتين زفاف لعام 2021
"محتويات
أحدث 20 فستان زفاف لعام 2021
فساتين زفاف للمحجبات 2021
أشهر ماركات فساتين الزفاف
كيفية اختيار فساتين الزفاف 
صور فساتين فرح مميزة
أحدث 20 فستان زفاف لعام 2021

فستان الزفاف هو زي للعروس في يوم زفافها لتظهر بإطلالة مختلفة ومميزة، ومن الممكن أن يختلف كل فستان عن الآخر من حيث اللون والتصميم والطول وثقافة وبلد العروسين، ومعظم الفتيات يبحثن عن آخر صيحات الموضة في فساتين الزفاف.

الفساتين المطرزة

من الممكن ارتداء زي فستان مطرز يكسب العروس إطلالة تشبه الأميرات، ويوجد فساتين رقيقة مطرزة باللون الفضي أو الذهبي.

فساتين زفاف كلاسيكية

تعتبر من الفساتين المفضلة لأغلب العرائس لأنها تكسب العروس إطلالة مميزة ورقيقة.

الفساتين المنقوشة

الفساتين المزودة بالكاب

يعطي الفستان المزود بالكاب العروس إطلالة مميزة، إلى جانب طرحة قصيرة تتناسب معه.

فساتين حورية البحر

تتناسب قصة فساتين حورية البحر الفتيات اللواتي يتميزن بجسد رشيق إلى جانب أنه يتلائم مع الفتيات قصيرات القامة وغالباً يكون الفستان طويلا جداً من الخلف وقصير قليلاً من الأمام أو ذات طول مناسب.

الفساتين المنفوشة

يتميز الفساتين المنقوشة بإضافة إطلالة رقيقة ورشيقة للعروس بالأخص العروس الرشيقة ولكن لا يفضل ارتدائه من قبل العروس الممتلئة.

فساتين زفاف قصيرة

يتميز الفساتين القصيرة بإضافة إطلالة جريئة للعروس بالأخص العروس الرشيقة والعروس التي تريد التباهي بزوج من الأحذية أو قوام مثالي.

فساتين زفاف ذات كشكشة

تتميز فساتين زفاف ذات كشكشة بإعطاء العروس إطلالة جذابة وملفته تشبة حورية البحر ولا يصبح الأمر أكثر تطرفاً من تلك التفاصيل الزائفة، ولكن تكون التنورة الكاملة من الكشكشة المزبدية المتتالية هي أجزاء متساوية من الأناقة والجمال للعروس.

فساتين الزهور الملونة

تعطي الفساتين المنقوشة بالزهور الملونة إطلالة كلاسيكية بشكل مختلف مثل الورود ثلاثية الأبعاد والمطرزة التي تعطي إطلالة رائعة حديثة، أما إذا كان الفستان ملون بالكامل فأنه يعطي إطلالة غريبة ومخاطرة في عالم الموضة، حيث أن لمسات الباستيل الزهرية هي طريقة أكثر دقة لإضافة بعض التنوع إلى مظهر يوم زفافك.

فساتين زفاف الريش

تعد تصميمات الريش الأحدث في عالم الموضة وهو آخر مصممي الزينة التي تعطى إطلالة ذات فخامة ومتألقة، وعلى الرغم من الطريقة التي تفسر بها صيحة فستان زفاف الريش إذا كنت من محبي الأثيري، ومن الممكن أن يوجد خصلة صغيرة من الريش على الفستان أو يغطي جزء من الفستان، وبالتالي فأنه يعطي إطلالة غريبة ومخاطرة في عالم الموضة.

فساتين قبالة أكمام الكتف

تعطي فساتين قبالة أكمام الكتف إطلالة رومانسية خاصة وإطلالة جذابة ملفتة للانظار للعروس.

السراويل

يعتبر هذا النوع من بدائل الفستان الأنيقة التي تتسم بالراحة والبساطة والسهولة، ولكن من المستحيل حالياً ارتداء إحدى هذه المجموعات المصممة، ولكن بالنسبة إلى صيحات موضة فساتين الزفاف لعام 2022، فإن تلك التصميمات من القمصان القصيرة والملابس الكبيرة الحجم وبدلة الزفاف الكلاسيكية تعطي مظهراً مرحاً وغير تقليدي للعروس.

فساتين خطوط العنق المربعة

يتميز ذلك النوع من التصاميم بإظهار خط العنق، حيث أنه يتميز بشكل هندسي يمسح عظام الترقوة والكتفين وهو ارتداد حقيقي، وكانت تلك الأنواع من الفساتين ذات شعبية في عصر النهضة ومن ثم ريجنسي، ولكنها انتشرت مرة أخرى بشكل كبير، ومن المرجح أن يكون هذا النوع من التصاميم من صيحات موضة 2022، ويعطي هذا الفستان إطلالة كلاسيكية مع قماش الساتان الثقيل، وإطلالة رومانسية مع قماش الدانتيل الزهري الجميل أو البوهو مع الكريب.

فساتين زفاف الشقوق العالية

وتتميز فساتين زفاف الشقوق العالية بمنح إطلالة جذابة وجريئة للعروس الممتلئة المثيرة، حيث أنه يبرز جمال بعض المناطق الجسدية منها الساق والمنطقة العلوية.

فساتين زفاف الانزلاق

يضيف ذلك النوع من التصاميم الرقة والتواضع واللطف وإضافة إطلالة رقيقة ومتواضعة للعروس، وغالباً يكون من الساتان المنحني، ولكن أيضاً يتم تصميم أسلوب منعش مع أحزمة رفيعة لحفل زفاف في الوجهة، ويفضل إضافة قطعة انتقالية مثل قطعة علوية شفافة أو غطاء دانتيل للحصول على تغطية إضافية.[1]

فساتين زفاف للمحجبات 2021

انتشرت مؤخراً عدة فساتين للمحجبات بتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق، وأيضاً تميل المحجبات إلى اختيار طرحة الفستان والتاج حتى تتناسب مع شكل وجهها حتى يظهر جمال الحجاب والفستان، ولها العديد من الأنواع، منها

فستان زفاف من الدانتيل المطرز 
فستان زفاف من الستان والدنتيل اللامع
فستان زفاف من الستان اللامع 
فستان زفاف مرصع من التطريزات اللامعة
فساتين زفاف ملكية 
فساتين زفاف تصميمات تركية 
فساتين زفاف باللون الذهبي الملكي
 فساتين زفاف من التل المنفوش 

أشهر ماركات فساتين الزفاف
 Pronovias


تتميز فساتين زفاف برونوفايس بتصميم فساتين من أقمشة الدانتيل التي تتناسب مع كافة الأجسام، إلى جانب توفير كافة لوازم الفستان من الطرحة والحذاء والاكسسوارات.

Vera Wang

تتميز فساتين زفاف غيرت وانج بتصميم فساتين من أقمشة الدانتيل والتل التي تتناسب مع كافة الأجسام، إلى جانب توفير تصميمات غريبة لطرحة الفستان تكون مربوطة على الشعر حتى تضيف للعروس إطلالة مميزة وخاصة.

Monique Lhuilier

تتميز ماركة مونيك لييه بـ تصاميم أنثوية ناعمة رقيقة مشهورة لدى النساء الفرنسيات، ويتم تصميم فساتين تلك الماركة من قماش التول ومزينة بربطة فراشية الشكل.[3]

Elie Saab

تتميز فساتين زفاف ايلي صعب بالبساطة حيث تهتم أكثر بمنح العروس اطلاله بسيطة ومريحة ورقيقة، بعيدة عن التطريزات والورود، فهي تميل أكثر إلى فساتين الزفاف الكلاسيكية.

Alice Temperley

تتميز تصاميم البريطانية أليس تيمبرلي بالمزج بين الحقيقة والخيال وبين الكلاسيك والعصري، حيث تميل على إعطاء العروس إطلالة ناعمة ورقيقة وبسيطة وجذابة وملفتة في نفس الوقت.

كيفية اختيار فساتين الزفاف 

يحتار العديد من الفتيات في كيفية اختيار فستان الزفاف، ولكن يجب عليكي اختيار فستان الزفاف على حسب عدة عوامل منها

يجب اختيار ما يتناسب مع شكل الجسم هل هو مستطيل، مثلث، أو ساعة رملية وهكذا.
ما يتناسب مع ميزانيتك المادية.
نوعية القماش التي تفضلينها هل حرير أم ستان أم شيفون، دانتل، تول.
مطرز أو سادة حسب الرغبة.
الإطلاع على آخر صيحات الموضة.
يجب عليكي البحث كثيراً عن الفستان المناسب لكي.
يجب أن تقومي باختيار الفستان المناسب لكي من حيث الحجم.
يجب عليكي الذهاب للأسواق للبحث عن كافة احتياجات الزفاف من حيث الفستان وكل ما يخصه في وقت مبكر قليلاً عن الزفاف لأنه من الممكن أن يأخذ وقت طويل قليلاً.
لا يجب أن تقومي باختيار فستان الزفاف قبل فترة كبيرة من الزفاف حتى لا يكون موضة الفستان الذي قومتي باختياره قد أصبحت صيحة قديمة.
يجب ألا يتعارض فستان زفافك مع أسلوب زفافك إذا ماكان في حديقة أو على الشاطئ أو في مكان مخصص للأفراح.[2]
صور فساتين فرح مميزة

المراجع
الوسوم
فساتين زفاف"
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook