vacation معنى

الكاتب: رامي -
vacation معنى
"نُقدم إليكم vacation معنى الذي حير العديد من الأشخاص في فهمه، إذ أنها من الكلمات الإنجليزيةالمتداولة التي باتت تظهر لنا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل معاني جميلة تجلب على النفس الشعور بالسرور والسعادة والراحة النفسية والبدنية.

حيث أن كلمة vacation هي التي لا تأتي في شكل منفرد بل هي تقترن مع العديد من الكلمات الإنجليزية الأخرى التي من أشهرها؛ Holiday, Fun, travel, Picnic، فما معاني تلك الكلمة التي تأتي في سياق الجُمل الأجنبية المتداولة على السوشيل ميديا بان تقول الفنانات” قضيت Vacation في الملاديف” فما معنىتلك الكلمة، تُجيب موسوعة على تساؤلكم من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم تابعونا.

vacation معنى

تتصدر هذه الكلمة العديد من الهاشتجات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو ما لفت الانتباه إلى معناها، لذا نتعرف على معنى كلمة Vacation  من خلال السطور التالية:

تُعرف vacation في قاموس المعاني: بأنها الإجازة، أو العطلة التي يقضيها الفرد بعيداً عن العمل.
كما يُفرق قاموس المعاني بين كلمة vacation (noun) والتي تُعرف بأنها الراحة، العطلة السكينة، الراحة، فرصة، الرفاهية، فهي التي تعني: A fixed period of cessation from work or aholiday.
وكذا فقد عرف قاموس المعاني كلمة vacation (verb) على أنها قضى عطلة؛ وقد ضُرب مثالاً على ذلك بقول كلمة: Take a holiday .
وتُعرف vacation في القاموس الإلكتروني Word reference: بأنها فترة راحة العطلة؛ في حال ما جاءت في السياق التالي من الجملة؛ we got ababy sitter and got a vaction from the kids، أي“استقدمنا جليسة أطفال وحصلنا على راحة من الأولاد”.
فيما يُمكن لكلمة vacation  أن تحمل معنى يأخذ عطلة إذا جاءت في السياق التالي؛ They Vacationed for two weeks؛ أي أنهم حصلوا على عطلة أسبوعين.
vacation معنى في سياق الجملة
تأتي هذا الكلمة في العديد من الجمل التي من تحمل معنى العطلة أو الإجازة، والتي قد تعني العطلة مدفوعة الأجر، إجازة صيفية، وهي التي ترمي إلى أن تأتي في سياق الرحلة السياحية الصيفية.

استعرضنا من خلال هذا المقال كافة التعريفات التي تعنيها كلمة إجازة أو عطلة باللغة الإنجليزية، والتي أوضحناها بالأمثلة."
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook