monitor معنى‎

الكاتب: رامي -
monitor معنى‎
محتويات المقال

monitor معنى‎
معني monitor في اللغة الإنجليزية
كلمات ذات صلة بكلمة Monitor

إليكم monitor معنى‎ خلال مقالنا اليوم، لأن كلمة monitor من الكلمات التي تحمل الكثير من المعانيوتُستخدم للإشارة إلي أجهزة البث أو العرض وهذا هو المتعارف عليه، في حين أن الكلمة لها الكثير من التعريفات والمعاني الأخري.

لذا خلال هذا المقال سنتعرف على المعني الحقيقي لكلمة monitor والمعاني الأخرة التي يشتمل عليها في اللغة الإنجليزية والكلمات ذات الصلة بكلمة monitor بالتفصيل في موسوعة فتابعونا.

monitor معنى‎
معني monitor في اللغة الإنجليزية

قسم قاموس المعاني العربي إنجليزي معني كلمة monitor إلى اسم وفعل وصفة ولكلاً منهما معنيسنشير إليه فيما يلي:

كلمة monitor كاسم noun معناها a television that shows a picture of what is happening in a particular place أي هو تليفزيون يقوم بعرض ما يحدث في مكان ما، كما تأتي بمعنى مراقب أو عريف.
أما كلمة monitor كفعل verb معناها to carefully watch and check a situation or to secretly watch people’s acts أي الجهاز الخاص بمشاهدة ما يحدث في مكان ما بعناية والتحقق من الأحداث والمواقف عن بعد أو لمراقبة الناس بشكل سري أو معناها رصد أو تتبع أو راقب أو لاحظ..
أما كلمة monitored كصفة adjective معناها watched and supervised أي يقصد بها من يقومبالإشراف أو المشاهدة والمتابعة أو مراقب أو مرصود..
أما من خلال المجالات العامة للغة فإن كلمة Monitor معناها المشرف على الأعمال المتلفزة قبل عرضها أو مساعد المعلم أو المراقب أو الرئيس.
أما في المجالات العسكرية فإن كلمة Monitor معناها جهاز المراقبة أو المراقب.
وكلمة Monitor وفقاً للمجالات التقنية معناها مرقاب أو جهاز مراقبة أو شاشة.
وطبياً فإن كلمة Monitor معناها جهاز المراقبة أو مِرقب أو مِنظر.
كلمات ذات صلة بكلمة Monitor
إن المجالات الطبية يُستخدم فيها تعبير monitor  ويُقصد بها medical electronic instrument أيجهاز إلكتروني طبي يرصد أو مرقب أو يرقب ويقال له الراصدة.
أما في المجالات التقنية فإن كلمة Monitor system معناها نظام المراقبة وكلمات No Monitorمعناها بدون مراقب، وكلمة Monitor ( s) هو المدافع أو المدفع.
  أما To monitor معناها أشرف علىK أما monitor إعلامياً معناها مراقب إزالة الألغام.
أما المجالات العامة للغة الإنجليزية تستخدم كلمة Monitor على أنها مسجل حركة أو مراقب أو مراجع.
شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook