independent معنى

الكاتب: رامي -
independent معنى
"نُقدم إليكم independent معنى التي تُعتبر من الكلمات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تُشير إلى الكثير من المعاني، إذ أنها تطرأ على مسامعنا يومياً من خلال الجملة الشهيرة   “Strong independent women”؛ فيما تأتي هذه الجملة لتُزيل التساؤلات التي ترد عن مفهوم تلك الكلمة التي تشغل بال الكثيرين.

الجدير بالذكر أن هذا المصطلح هو الذي يرادفه العديد من المرادفات التي من أبرزها الـFree, Open, Separate، فهيا بنا نتعرف على تلك المعاني الذي يحملها هذا المصطلح من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

independent معنى

نصحبكم في جولة لإزالة الغموض عن مصطلح independent الذي يستخدمه رواد مواقع التواصلالاجتماعي بكثرة، وذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

جاء تعريف كلمة independent في قاموس كامبرديدج البريطاني على أنه؛ غير متأثر بأي شكل من الأشكال سواء من الأشخاص أو الأحداث أو الأشياء، كما يُشير هذا القاموس إلى أن معنى تلك الكلمة ربما يتطرق إلى كوّن الأفراد لا يحصلون على الأموال أو المساعدة من الآخرين.
بينما يُعرف قاموس المعاني معنى كلمة independent؛ بأنها هي التي تُشير إلى أن يُصبح الإنسان حر، ومستقل، أو سيد، كما يُرادفها في اللغة الإنجليزية كلمة autonomous.
كما جاء في ذات السياق معنى كلمة independen في قاموس المصطلحات duolingo؛بأنها تعني المستقلة والمستقل أو الحر.
Strong independent women معنى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الجملة وخاصة من الفتيات، فهي التي ترمز إلى عاني القوة والاستقلالية لهن، وفيما يلي عرض لأهم تلك المعاني التي جاءت فيها:

يُعرف قاموس Reverso للمعاني هذه الجملة بأنها هي التي تُشير إلى المرأة المستقلة القوية.
فهو هذا التعبير الذي يُشير إلى المرأة التي تقوم بكافة الأمور بساعدها وغير مبالية بآراء الناس بها، إذ أنهم يُشيرون إليها بالبنان ممتعضين من قدرتها على التحمل ورميها بالكلمات المُحبطة، إلا أنها تستمر في ثبات وقوة متجهة نحو القمة.

تناولنا من خلال هذا المقال كافة المعاني التي جاءت في مصطلح الـindependent وماهية علاقته بالمرأة وربطة ببعض الجُمل التي نالت أصداء واسعة في الآونة الأخيرة.

المراجع

1-"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook