alternative معنى‎

الكاتب: رامي -
alternative معنى‎
محتويات المقال

alternative معنى‎
معني alternative في اللغة الإنجليزية
كلمات ذات الصلة بكلمة Alternative

نقدم لكم alternative معنى‎ خلال مقالنا اليوم ، فالكثير منا ما يري تلك الكلمة ولا يعرف المعني الحقيقيلها ولأن المتعارف عليه أنها تعني بديل، ولكن قد يكون للكلمة العديد من المعاني الأخري، لذا خلال مقالنا اليوم سوف نقف على المعني الحقيقي لكلمة alternative في اللغة الإنجليزية والكلمات الأخري التي ذاتصلة بها والكلمات القريبة منها وأمثلة على بعض استخدامها في اللغة الإنجليزية بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

alternative معنى‎
معني alternative في اللغة الإنجليزية
إن كلمة alternative  معناها في اللغة الإنجليزية كاسم noun أو كصفة adjective  هو choice or one of two or more possibilities أي هو الاختيار بين أحد اختيارين أو الاختيار من بين اختيارات كثيرة.
كما أن كلمة alternative  معناها اختياري أو إرادي أو بديلي أو بدل أو بُد أو بديل أو خيار أو تخيري أومحيد أو طوعي أو معدي أو مفر أو محيص أو مهرب.
وتعني Alternative في المجالات العامة للغة تخير أو اختار بين أمرين، خياري أو مناص، أو إتاحة المجال للاختيار.
وكلمة Alternative معناها في المجالات القانونية أناه حل أخر، أما في المجالات التقنية فإن Alternative معناها تخيري أو تبادلي أو تناوبي.
أما يختلف المعني في المجالات الاجتماعية فكلمة Alternative معناها، عنادي أما في مجالات الكيمياء والعلمية فإن كلمة Alternative معناها بدائل.
أما الرياضيات فإن كلمة Alternative معناها بدلاً عن أو بديل.
كلمات ذات الصلة بكلمة Alternative
عند قولنا في المجالات العامة have no alternative  فإننا نعني لا بُد لي، أما في المجالات التقنية فإن alternative use cost أو Alternative cost معناها تكلفة الفرصة البديلة أو تكلفة بديلة.
وعند قولنا Best alternative معناها أحسن بديل في المجالات المالية، أما Alternative budget فمعناها موازنة بديلة وكذلك قولنا alternative assets ومعناها أصول بديلة.
وإذا قلنا Alternative arrangements فمعناها في المجالات والمصطلحات السياسية الترتيبات البديلة أما Alternative Assessment فمعناها التقييم البديل.
ووفقاً للأمم المتحدة فإن alternative care معناها رعاية بديلة، أما Alternative connection فمعناها وصلة بديلة أو توصيل بديلي.
أما alternative contract فمعناها عقد بديل أو اختياري أو عقد خياري.
وفي المجالات الصيدلانية والدوائية نجد أن pharmaceutical alternative معناها بديل صيدلاني.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook