نصائح للحصول على الفائدة القصوى من سياليس

الكاتب: المدير -
نصائح للحصول على الفائدة القصوى من سياليس
"محتويات
ما هو عقار سياليس
كيف يعمل سياليس
ما مدى شيوع ضعف الانتصاب
الفرق بين سياليس اليومي وحسب الحاجة
كم يستغرق سياليس من أجل العمل
كم يدوم عقار سياليس في الجسم
كيفية استعمال سياليس للحصول على أفضل النتائج
الأمور التي لا يجب استعمالها مع سياليس
الأمور الأخرى التي تؤثر على استعمال سياليس
الآثار الجانبية لعقار سياليس
ما هو عقار سياليس

عقار سياليس هو الاسم التجاري لتادالافيل، واحد من أشيع الأدوية لعلاج ضعف الانتصاب . تمت الموافقة عليه للمرة الأولى عام 2003. إن عقار سياليس شائع لأنه يوفر مرونة في الجرعة، يعمل بشكل جيد، ومناسب للاستعمال

كيف يعمل سياليس

سياليس هو مثبط فسفودايستراز من النمط 5 (PDE5). وهو يعمل من أجل الضعف الجنسي عن طريق إرخاء العضلات الملساء في الأوعية الدموية للقضيب، وبالتالي زيادة تدفق الدم. يتوافر تادالافيل في جرعات بعدة أقراص: 2.5 ملليجرام ، 5 ملليجرام ، 10 ملليجرام ، و 20 ملليجرام

مثبطات PDE5 تعمل فقط في وجود أكسيد النتريك، والذي يتم تحريره بشكل طبيعي عند الإثارة الجنسية. تعمل مثبطات PDE5 عند 60 إلى 70% من الأشخاص المصابين بضعف الانتصاب.

ما مدى شيوع ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب هو اضطراب شائع. يصيب حوالي 5 إلى 20% بالمئة من الرجال حول العالم. بينما هناك العديد من الأسباب المحتملة لضعف الانتصاب، إلا أن الدراسات أظهرت أن خطر ضعف الانتصاب يزداد عند وجود بعض الاضطرابات الصحية، وهي تتضمن:

ارتفاع الضغط الدموي
السكري
النشاطات الجسدية
أمراض القلب
ارتفاع الكوليسترول
التدخين

بعض الجراحات، مثل جراحة إزالة غدة البروستات يمكن أن تسبب أيضًا ضعف الانتصاب.

الفرق بين سياليس اليومي وحسب الحاجة

يوفر سياليس نوعين من اختيارات الجرعة، مما يزيد المرونة ويمنح الشخص الاختيار الأكبر. تؤثر الصحة، نمط الحياة ، وجرعة سياليس على عمل العقار أيضًا. هناك دراسة أجريت عام 2016 قارنت بين سيلدينافيل (فياجرا) وبين تادالافيل وجدت أن كلا العقارين فعال من أجل ضعف الانتصاب ولديهما أيضًا تعليمات أمان مشابهة.

لكن المراجعة وجدت أن تادالافيل مفضل على السيلدينافيل من قبل المستخدمين وشركائهم ، ويزيد من الثقة. هناك فائدتان مهمتان لعقار سياليس تشمل مرونة الجرعات وعمر نصف طويل. تادالافيل هو أطول دواء مثبط PDE5 للضعف الجنسي.

كم يستغرق سياليس من أجل العمل

لا يعمل عقار سياليس مباشرةً. من أجل الجرعة عند الحاجة، يجب استعمال سياليس على الأقل قبل 30 دقيقة من النشاط الجنسي، لكن يجب الوضع بعين الاعتبار أنه قد يستغرق حوالي ساعتين قبل أن تظهر تأثيراته. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب سياليس التحفيز الجنسي من أجل أن يكون فعالًا، لذلك فإن الإثارة الجنسية هي أمر مهم في العملية.

هناك العديد من الأمور التي يمكن أن تؤثر على الوقت الذي يستغرقه سياليس من أجل بدء العمل، وهي تتضمن عوامل مثل:

الاضطرابات الصحية الأخرى التي يعاني منها الشخص
الأدوية الأخرى التي يستعملها
العمر
الحمية
الجرعة من سياليس

أما بالنسبة للجرعة اليومية، يجب استعمال الجرعة بنفس الوقت من كل يوم، من أجل الحرص على بقاء كمية ثابتة من عقار سياليس في الجسم .

كم يدوم عقار سياليس في الجسم

يمكن أن يدوم سياليس في الجسم حوالي 24 إلى 36 ساعة، لكنه قد يدون لحوالي 72 ساعة. أي أنه يسمح بمزيد من النشاط الجنسي العفوي والتلقائي.

تعتمد مدة استمرار الدواء على:

الجرعة
نوع الجرعة (حسب الحاجة أو بشكل يومي)
العمر
وظيفة الكبد أو الكلية
الأدوية الأخرى التي يستعملها المريض
الاضطرابات الصحية التي يعاني منها المريض
أسلوب الحياة والحمية.
كيفية استعمال سياليس للحصول على أفضل النتائج
الاستعمال حسب الوصفة

في حال استعمال العقار حسب الحاجة، يجب استعمال سياليس قبل 30 دقيقة أو أكثر من النشاط الجنسي. في حال كانت الوصفة تتضمن استعمال سياليس بشكل يومي، يجب استعماله بنفس الوقت من كل اليوم. هذا الأمر يحافظ على مستويات ثابتة لعقار سياليس في الجسم.

يجب الاستعمال كجزء من نمط حياة يحوي على الحركة الجسدية

التدخين، أو القلق غير المسيطر عليه، والحمية غير الصحية يمكن أن تؤثر على ضعف الانتصاب وتؤثر أيضًا على آلية عمل سياليس، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة الآثار الجانبية. الحمية الصحية، زيادة النشاطات الجسدية، والإقلاع عن التدخين هم جزء أساسي للحفاظ على الصحة العامة، ويمكن أن يؤثروا على شدة ضعف الانتصاب.

الاستراتيجيات المتبعة من أجل تقليل الجهد ودعم العلاقات مع الزوجة هما أيضًا وسائل جيدة من أجل تحسين الأداء الجنسي والصحة العامة.

التواصل مع طبيب نفسي

العمل مع طبيب نفسي، أو أخصائي أو أخصائي اضطرابات جنسي يمكن أن يؤدي إلى اكتشاف آليات ووسائل من أجل الجانب العقلي والعاطفي للعلاقة الحميمة. تشمل الطرق الأخرى التي تساعد الشخص على تحسين أدائه الجنسي إدارة التوتر، والعمل على الاضطرابات الأخرى في العلاقة، وعلاج الخوف من ضعف الأداء الجنسي. في حال وجود القلق، التوتر، الاكتئاب، أو العصبية. فإن سياليس قد لا يعمل بشكل جيد. من المهم الاسترخاء وحدوث الإثارة الجنسية من أجل أن يعمل العقار بشكل جيد.

الأمور التي لا يجب استعمالها مع سياليس

الأغذية الغنية بالدهون

يجب تجنب الوجبات الثقيلة أو الأغذية الغنية بالدهون قبل استعمال سياليس وقبل النشاط الجنسي. الأطعمة الغنية بالدهون يمكن أن تؤثر على كيفية عمل العقار. يمكن أن يستغرق العقار وقتًا أطول من أجل العمل.

النترات والأدوية الأخرى

بعض الأدوية التي يمكن أن تتفاعل مع سياليس وتغير من فعاليته تتضمن:

النترات
الأدوية المضادة للنوبات
أدوية فيروس نقص المناعة البشرية
بعض المضادات الحيوية
الأدوية المضادة للفطريات عن طريق الفم
أدوية ارتفاع ضغط الدم

يجب التأكد من إخبار الطبيب عن جميع الأدوية التي يستعملها المريض من أجل تجنب التفاعلات. من المهم أيضًا تجنب استعمال سياليس في حال استعمال أدوية الذبحة الصدرية أو أدوية الضغط الدموي من فئة النترات أو حاصرات ألفا. يمكن أن تقلل الضغط الدموي إلى مستويات خطيرة.

المشروبات الكحولية

الإفراط في شرب الكحول يمكن أن يؤثر على قدرة الشخص على الإثارة. يمكن أن يسبب انخفاض الضغط الدموي، مما يؤدي إلى الصداع، الدوخة والإغماء.

الجريب فروت وعصير الجريب فروت

يجب تجنب الجريب فروت مع سياليس. يمكن أن يزيد من كمية العقار في الدم، ويسبب زيادة التأثيرات الجانبية.

الأمور الأخرى التي تؤثر على استعمال سياليس
العمر

في الأشخاص فوق سن ال65، يمكن أن يدوم سياليس فترة أطول لأن الجسم يستغرق وقت أطول من أجل استقلاب العقار. ويؤثر أيضًا على توقيت ترك العقار للجسم. يمكن أن يؤدي ضعف وظيفة الكلية إلى زيادة كمية سياليس في الجسم، مما يزيد من التأثيرات الجانبية. يمكن أن يعدل الطبيب الجرعة في هذه الحالة.

القلب والاضطرابات الأخرى

في حال كان الشخص فوق ال65، يعاني من الأمراض القلبية، أو الأمراض المتعلقة بالكلية، فإن الطبيب قد يقوم بتعديل جرعة سياليس ومراقبة كيفية عمل العقار.

سياليس الوهمي

يجب تجنب شراء سياليس دون وصفة طبية. . تعد أدوية PDE5 من أكثر الأدوية المزيفة شيوعًا التي يتم بيعها عبر الإنترنت. يمكن أن تسبب الأدوية الوهمية مخاطر صحية خطيرة.

الآثار الجانبية لعقار سياليس

الأعراض الجانبية الشائعة

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعًا لعقار سياليس تتضمن:

ألم الظهر
الإسهال
تورد الوجه، العنق والرقبة
الصداع
اضطراب المعدة
آلام العضلات

الأعراض الجانبية الخطيرة

الأعراض الجانبية الخطيرة لسياليس تتضمن:

القساح، وهو انتصاب مؤلم يدوم لأكثر من 4 ساعات، ويمكن أن يسبب تلف الأنسجة
انخفاض الضغط الدموي
تغيرات في السمع والرؤية. [1]
المراجع"
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook