من يحب تصيد الزله

الكاتب: رامي -
من يحب تصيد الزله
لو منحنا الله القدرة على قراءة أفكار الذين من حولنا، حيث سنرى الكثير من العيوب،وأعتقد بأننا سنفقد علاقتنا بالكثير من أقربائنا والكثير من أصدقائنا ومن اعتقدنا في يوم من الأيام بأنه يحبنا، فسوف تنتهي تقريباً كُل غالبية العلاقات، لذلك ينبغي علينا بأن نضع في الحسبان بأننا بشر ولسنا ملائكة ولذلك لدينا أخطاء، ولكي تستمر علاقتنا ببعض ،فلنحسن الظن ببعض ولنحتمل زلة من نحب ونتغابي في بعض الأحيان ونتعلم بان نُحب ونقبل بعضنا بعضاً بعيوبنا بدون مثاليات وإدعاءات زائفة، وكما قال المثل” من واخذ صاحبه بالزلة خلاه الزمن بلا صاحب”.?
?سلمان محمد البحيري?
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

معلومات عن الدولة الأولى في الإنتاج العالمي للأغنام
طريقة تأسيس تجارة مربحة
تعرف على مواصفات المشروع الناجح
ماهي مكونات ميزان المدفوعات؟
تعرف على مشروع تجميع علب الكانز الفارغة
ماذا تعرف عن خصائص الموارد البشرية؟
كيفية قياس الدخل القومي
تعرف على نظم المعلومات المحاسبية
تعرف على طبيعة عمل عمال المناجم
كيفية بدء عمل صناعة رقائق البطاطا في السويد
تعرف على مشروع عمل عربة طعام في السويد
كيفية بدء مشروع بيع الآيس كريم في السويد
كيفية بدء مشروع صناعة الطعام في السويد
كيفية بدء مشروع صناعة وبيع المجوهرات في السويد
كيفية فتح محل صيانة الهاتف المحمول في الكويت
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook