مميزات وعيوب تطبيق GB WhatsApp

الكاتب: المدير -
مميزات وعيوب تطبيق GB WhatsApp
"محتويات
ماهو تطبيق GBWhatsApp
مميزات تطبيق GBWhatsApp
مخاطر تطبيق  GBWhatsApp وكيف تتجنبها
طريقة تحميل تطبيق GB WhatsApp
ماهو تطبيق GBWhatsApp

GBWhatsApp هو تعديل لتطبيق WhatsApp تم تطويره بواسطة Has.007 ، وهو عضو في XDA ويستند هذا التطبيق إلى WhatsApp Plus الذي تم إغلاقه بواسطة WhatsApp ،  يتيح لك تطبيق GBWhatsApp تخصيص واتساب من حيث المظهر والمميزات . [1]

تطبيق GBWhatsApp مخصص فقط لنظام اندرويد ولا يمكن تنزيله إلا عبر ملف APK ، ويغر متواجد على App Store ، على الرغم من مخاطر التطبيق المعلن عنها الا انه يقوم العديد من الأشخاص بتثبيت التطبيق على أجهزتهم بسبب نقص الميزات في تطبيق واتساب العادي .

مميزات تطبيق GBWhatsApp

واحدة من أكثر مميزات واتساب جي بي انه يمكنك من القدرة على تقييد الوصول للأشخاص الغير مرغوب بهم عن طريق إدخال رمز PIN  ، كما يمكنك حماية الرسائل والمحتوى في التطبيق ايضا ، وهناك بعض مميزات مميزة لتطبيق GBWhatsApp مثل :

خيارات خصوصية وامان  محسنة بطريقة اكبر
خيار اخفاء آخر مشاهدة او تواجد لك
خيار إخفاء الرسالة المستلمة
خيار لإخفاء علامات القراءة
خيار إخفاء آخر ظهور لجهات اتصال محددة تريدها او تلغيها
يمكنك من استخدام اسم مجموعة يصل إلى 35 حرف
استخدم حالة تصل إلى 255 حرف بدل من 139 حرف مثل واتساب العادي
إرسال البث للاكبر عدد يصل إلى 600 شخص بدل من 250 شخص كما في واتساب
التمييز بين الرسائل العادية والرسائل المجمعة
يمكنك من القيام بإنشاء أكثر من ثلاث محادثات معا في وقت واحد
مخاطر تطبيق  GBWhatsApp وكيف تتجنبها

على الرغم من سرعة انتشار تطبيق GBWhatsApp بين المستخدمين ، الا ان هناك بعض المخاطر التي قد تبدو واضحة على تطبيق GBWhatsApp ، وهي كالتالي :

خطر 1 : الرسائل التي قد تشاركها على التطبيق ليست آمنة ، فيمكن ان تمر الرسائل الخاصة بك على بعض الجهات الاخرى ، فلم يضمن التطبيق الاخير الخصوصية والامان مثل واتساب العادي

تجنبه عن طريق :  لابد من عدم مشاركة البمعلومات الخاصة جدا او معلومات البنكية والرقمية مثل رقم الائتمان الخاص بك او كلمات المرور المختلفة لحساباتك الخاصة.

خطر 2 : عادة ما يزداد خطر البرامج الضارة وبرامج التجسس الشبيهة بالفيروسات بسبب الخوادم المستضافة الأقل أمانا على GBWhatsApp ، والتي من شأنها إتلاف بياناتك .

تجنبه عن طريق : عدم تجميل اي تطبيق او الضغط على اي روابط مصاحبة لتحميل تطبيق GBWhatsApp ، والتي يمكن ان تكون حاملة لمثل تلك الفيروسات .

خطر 3 : تعديلات WhatsApp مثل تطبيق GBWhatsApp المعدل من واتساب ليست غير قانونية لكنها غير رسمية .

تجنبه عن طريق : عبر تحميل التطبيق عبر الويب وليس من متجر جوجل ، والذي من شأنه ان يجبرك على مواجهة الإضافات الضارة التي تجعل من الصعب تحديث تطبيقك في وقت ما .

خطر 4 : تم تقييد تطبيق WhatsApp الرسمي من استخدام تعديل تطبيق GBWhatsApp ، فقد حدد العديد من الأشخاص استخدام التطبيق الامر الذي مكن الإصدار الرسمي من WhatsApp بإمكانية حظر اي مستخدم في اي وقت إذا تم اكتشافه. [2]

تجنبه عن طريق : كن حذر وفكر جيدا قبل استخدام تعديل WhatsApp مثل تطبيق GBWhatsApp .

طريقة تحميل تطبيق GB WhatsApp
التطبيق غير متاح في متجر جوجل بلاي ، لذلك سيتعين عليك الانتقال إلى موقع غير آمن والبحث عن طريق ادخال كلمة ” GB WhatsApp APK  ” في مربع البحث على الويب مباشرة ، سيتم تنزيل الملف بعد التأكيد في صفحة التنزيل ، ثم ببساطة قم بتثبيته وإعداده
من المهم أن تتذكر أنه سيتعين عليك إلغاء تثبيت الإصدار الأصلي من واتساب قبل أي من إجراءات التثبيت الأخرى للتطبيق الجديد
عندما تبدأ بفتح التطبيق عن طريق ادخال رقم هاتفك ، سيتم إرسال كلمة مرور لمرة واحدة فقط ، والتي يجب إدخالها في التطبيق للبدء باستخدامه .
رابط لتحميل تطبيق جي بي واتساب https://gbapps.net/download-gbwhatsapp-apk/
المراجع"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook