مكتب العمل استعلام عن موظف وافد

الكاتب: رامي -
مكتب العمل استعلام عن موظف وافد
نقدم إليك طريقة مكتب العمل استعلام عن موظف وافد ، من خلال موسوعة، فهي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، وذلك ضمن خطة المملكة ورؤيتها لـ2030م، والتي من ضمن أهدافها أن تحول كافة الخدمات الحكومية إلى إلكترونية، لتوفير المجهود والوقت، ومواكبة عصر التكنولوجيا الحديث، وبالتالي تستطيع وأنت جالس مكانك أن تستعلم عن أي خدمة تحتاج إليها.

وهذه الخدمة التي نتحدث عنها اليوم عبر مقالنا، تقدم إليك كافة المعلومات والتفاصيل المُتعلقة بالعامل الوافد الذي تستعلم عنه، بالإضافة إلى تقديمها لكافة البيانات التي تخص المنشأة التي يعمل بها، ومكانها.

مكتب العمل استعلام عن موظف وافد
أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر هذا الرابط.
في الجانب الأعلى من الصفحة ستجد قائمة خدمات الوزارة، أضغط عليها سينسدل منها عدة قوائم فرعية، اختار منها دليل الخدمات.
ستجد بها عدد من الخدمات المختلفة، اختار الاستعلام الإلكتروني، وأنقر عليه.
ستذهب إلى خدمة الاستعلام عن وافد، ويمكنك الوصول إليها مباشرةً من خلال هذا الرابط.
بعد ذلك أضغط على كلمة بدء الخدمة.
ستنتقل إلى نافذة أخرى، عليك أن تكتب بها البيانات المطلوبة منك، ومنها رقم إقامة الشخص الوافد، وبإمكانك أيضاً أن تستعلم عن الوافد من خلال رقم الحدود، أورقم جواز السفر، أو رقم هوية وزارة الداخلية.
بعد ذلك اختار الجنسية.
ثم اكتب رمز التحقق المدون أمامك على الشاشة.
أضغط على كلمة بحث.
بعد القيام بهذه الإجراءات البسيطة ستحصل على كافة المعلومات الخاصة بالشخص الوافد، ومنها رقمه، واسمه الرباعي، وحالته، وأيضاً المنشأة التي يعمل بها هذا المواطن.

وعليك أن تعرف عزيزي القارئ أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لديها الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستعلام من خلالها في وقت قليل للغاية، ومن بين تلك الخدمات استفسار عن وافد هارب، نقل كفالة وافد برقم الإقامة، الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة، أو الاستفسار عن اسم صاحب العمل، وغيرها من الخدمات الأخرى المهمة.
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook