معنى منشن

الكاتب: رامي -
معنى منشن
يتساءل الكثيرون حول معنى مينشن وفي ماذا تستخدم تلك الكلمة، يعتبر الفيس بوك من وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة والمستخدمة حول العالم يليه في ذلك الإنستجرام و تويتر و السناب شات أيضاً.

و مينشن كلمة كثيرة الاستخدام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السابق ذكرها، نقدم إليك عزيزي القارئ من خلال موسوعة معنى كلمة مينشن وكيفية عمل المينشن في السطور التالية.

معنى منشن

مينشن هي كلمة إنجليزية ( Mintion  ) وتعني الإشارة إلى شخص معين وينصب استخدامها في مواقعالتواصل الاجتماعي على الإشارة إلى شخص في تعليق أو منشور.

  كيف اعمل مينشن

نوضح لكم فيما يلي طريقة عمل المينشن في الفيس بوك والإستجرام و تويتر.

طريقة عمل مينشن في فيس بوك : نضع في المربع الذي نود عمل مينشن فيه إشارة @ ثم نقوم بكتابة اسم الشخص الذي نود عمل مينشن له على أن يكون الحرف الأول من الاسم كبيراً، ويمكن أن تتم هذه العملية لشخص أو أكثر، بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة نشر أو تعليق.
طريقة عمل مينشن في الإنستجرام :  أختر الصورة أو الفيديو الذي تود الإشارة فيه ثم أذهب لخانة التعليق وأكتب @ بالإضافة إلى اسم الشخص الذي تود عمل المينشن له على أن يكون أول حرف من اسمه كبير، ونود أن نشير إلى ضرورة تجنب كتابة اسمك في المينشن أو عمل نفس المينشن أكثر من مرة لأن ذلك قد يحدث ضرر في حسابك على الإنستجرام.
طريقة عمل مينشن في تويتر: قم بعمل تغريدة جديدة ثم أكتب إشارة @ يليها اسم الشخص الذي ترغب في عمل مينشن له أو قم باختيار الاسم من القائمة التي ستظهر بشكل تلقائي، قم بكتابة التغريدة التي تريدها لهذا الشخص ثم أضغط على زر تغريد فتتم العملية بنجاح.

و يستخدم  المينشن في مشاركة من نحبهم الفيديوهات والصور التي نالت إعجابنا أو لتذكيرهم بموقف قد مررنا به معهم.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook